قال بشير جبر مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من خان يونس، إنّ تصعيد الاحتلال على قطاع غزة مستمر منذ منتصف الليل حتى هذه اللحظة، ولم تتوقف الغارات الإسرائيلية المتواصلة تجاه المحافظة الوسطى.

وأضاف جبر، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمر مصطفى عبر قناة القاهرة الإخبارية: «سقط 10 شهداء في هذه الغارات المتتالية باتجاه وسط قطاع غزة، إذ قصفت الطائرات الحربية الإسرائيلية مجموعة من المنازل والأراضي الزراعية في وسط قطاع غزة واستهداف لمنزل يعود عائلة أبو ركاب في منطقة الزوايدة ما أدى إلى استشهاد 7 فلسطينيين معظمهم من النساء والأطفال».

وتابع، أن مجموعة من بنايات مخيم النصيرات تعرضت للاستهداف المباشر، ما أسفر عن ارتقاء شهداء ومصابين، بالإضافة إلى الاستهدافات المتكررة للأراضي الزراعية في مخيم النصيرات ومخيم البريج في وسط قطاع غزة، كما استهدف الاحتلال الأطراف الشمالية للمحافظة الوسطى التي تمتد من المنطقة الشرقية جحر الديك والمغراقة والزهراء تتعرض جميعها إلى قصف متواصل وعنيف من المدفعية الإسرائيلية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شهداء فلسطين المغراقة غزة مخيم النصيرات استشهاد قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

غارات إسرائيلية تستهدف مناطق متفرقة في قطاع غزة وحصيلة الضحايا في ارتفاع



تواصل آلة الحرب الإسرائيلية قصفها على قطاع غزة المحاصر لليوم 326 على التوالي، متسببة بارتفاع حصيلة الضحايا إلى 40476 قتيلا وقرابة 94 ألف مصاب.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة في أحدث بيان لها: "ارتكب الجيش الإسرائيلي 3 مجازر جديدة بحق المدنيين الفلسطينيين في قطاع غزة خلال الـ24 ساعة الماضية، أوقعت 41 شهيدا و113 إصابة، لترتفع حصيلة الحرب إلى 40476 شهيدا و93647 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي".

ووسع الجيش الإسرائيلي هجماته البرية والجوية والبحرية على مناطق متفرقة في القطاع، في وقت يتواصل الهجوم العسكري على دير البلح، التي شهدت موجة نزوح قسري لنحو 250 ألف فلسطيني.

ويواصل الطيران الإسرائيلي شن غارات عنيفة متفرقة على خانيونس، ومدينة غزة، ومخيم جباليا، ومخيم النصيرات، ما أسفر عن استشهاد وإصابة العشرات من المدنيين، جلهم من الأطفال والنساء وكبار السن.

وقال مراسلنا سائد السويركي إن الطائرات الحربية الإسرائيلية قصفت مساء اليوم الثلاثاء منزلا سكنيا في حي تل الهوى جنوبي غرب مدينة غزة، أسفر عن مقتل 3 أطفال وامرأة واحدة.

مشيرا أيضا إلى انتشال 4 قتلى و3 مصابين إثر غارة جوية استهدفت عمارة لعائلة العشي في محافظة خان يونس، كما لقت طفلة مصرعها وأصيب عدد كبير من المواطنين جراء استهداف أرض زراعية بجوار خيام النازحين غربي مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، ولقيت سيدة أخرى مصرعها وأصيب آخرون في قصف استهدف تجمعا للنازحين في أرض أبو مهادي غرب مخيم النصيرات.

وأعلن جهاز الدفاع المدني الفلسطيني بغزة، "انتشال 3 أطفال شهداء في قصف إسرائيلي لشقة سكنية لعائلة "الجعفراوي" في شارع الصناعة بمنطقة تل الهوا غرب مدينة غزة، وطواقمنا تبحث عن مفقودين تحت الأنقاض".

وأشار مراسلنا إلى أن الغارات الإسرائيلية التي استدفعت مناطق وأحياء متفرقة في قطاع غزة منذ فجر اليوم الثلاثاء، تسببت بمقتل أكثر من 40 مواطنا فلسطينيا

مقالات مشابهة

  • 16 شهيدًا في غارات إسرائيلية على مناطق متفرقة بقطاع غزة
  • شهداء وإصابات في سلسلة غارات إسرائيلية على مناطق قطاع غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: غارات إسرائيلية على أطراف الناقورة وعلما الشعب في جنوب لبنان
  • «القاهرة الإخبارية»: 8 شهداء في غارة إسرائيلية على شقة سكنية وسط غزة
  • الحصيلة 31 منذ صباح اليوم.. شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية متواصلة على قطاع غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: 14 شهيدا في غارات إسرائيلية على محافظتي غزة والشمال
  • «القاهرة الإخبارية»: «القوات الإسرائيلية» تشن غارات مكثفة في كل أنحاء غزة
  • 3 شهداء جراء قصف مسيرة إسرائيلية دراجة شمال مدينة رفح الفلسطينية
  • «القاهرة الإخبارية»: 21 شهيدا في غارات إسرائيلية متواصلة على غزة منذ فجر اليوم
  • غارات إسرائيلية تستهدف مناطق متفرقة في قطاع غزة وحصيلة الضحايا في ارتفاع