كشف الإعلامي كريم رمزي عن السبب الذي أدى إلى استبعاد محمد هاني، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، من التشكيلة الأساسية خلال الفترة الأخيرة، حيث بات خالد عبد الفتاح يشارك بشكل أساسي في مباريات الدوري المصري بشكل رسمي.

سبب استبعاد محمد هاني من تشكيل الأهلي الأساسي

وأوضح رمزي في تصريحات تلفزيونية أن المدير الفني مارسيل كولر اتخذ قرارًا مشابهًا لما فعله في حالة كهربا سابقًا مع محمد هاني.

كولر، المدرب السويسري، عبر عن استيائه من تنظيم حفل زفاف محمد هاني خلال الفترة الأخيرة، مما أثر سلبًا على مردود اللاعب، وفضّل أن يتم هذا الأمر بنهاية الموسم الحالي.

هل يحق لرمضان صبحي المطالبة بتعويض بعد رفع الإيقاف ضده ؟ تعليق ناري من نجم الزمالك السابق بشأن رمضان صبحي

وأكد رمزي أن كولر حث محمد هاني على بذل جهود إضافية للعودة إلى التشكيلة الأساسية للفريق خلال الفترة المقبلة.

فيما يتعلق بمركز الظهير الأيمن، فإن عمر كمال عبد الواحد وخالد عبد الفتاح هما المفضلان لدى المدرب، بينما يأتي محمد هاني في المركز الثالث بالنسبة لكولر.

يأتي هذا في ضوء إعلان النادي الأهلي عن تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 مواسم، بعد التوصل إلى اتفاق شامل يتضمن جوانب مالية وتعاقدية بشكل رسمي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد هاني الأهلي الدوري المصري خالد عبد الفتاح عمر كمال عبد الواحد كريم رمزي محمد هانی

إقرأ أيضاً:

خاص.. كولر يقرر قيد رباعي شباب الأهلي في قائمة الموسم الجديد

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني، المدير الفني لنادي الأهلي، قيد رباعي فريق الشباب مع الفريق الأول، وقيدهم في قائمة الفريق للموسم الجديد.

ومن المنتظر أن يقوم الجهاز الفني بقيد كل من إسلام عبد الله وأحمد طعيمه وإبراهيم عبد الحكيم ومصطفى أبوالخير من فريق 2003ـ وقيدهم في قائمة الفريق خلال الموسم الجديد.

الجدير بالذكرن أن مسابقة دوري 2003، تقرر إلغائها هذا الموسم، لتبدا مسابقات الشباب مواليد 2005، وبالتالي أصبح الجهاز الفني مطالب باختيار أفضل العناصر التي شاهدها في وقت سابق للاستمرار مع الفريق الأول خلال المرحلة المقبلة، سواء بالتواجد مع الفريق أو خروجهم علي سبيل الإعارة لاكتساب الخبرات اللازمة.

موعد مباراة الأهلي ضد جورماهيا الكيني بدوري أبطال إفريقيا

يواجه الأهلي جورماهيا الكيني، في إطار مباريات الذهاب لدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، أحد يومي 13 أو 14 سبتمبر المقبل، وستكون المباراة خارج القاهرة، والإياب في القاهرة أحد يومي 20 و21 من الشهر نفسه.

فيما بدأ الجهاز الإداري للنادي الأهلي في تجهيز كافة الإجراءات الإدارية الخاصة برحلة الفريق المرتقبة إلى كينيا لمواجهة جورماهيا الكيني في ذهاب دور 32 بدوري أبطال إفريقيا

طلب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الحصول على تقرير فني شامل عن فريق جورماهيا الكيني المنتظر مواجهته الشهر المقبل في ذهاب دور 32 بدوري أبطال إفريقيا.

توج الأهلي ببطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسمين الماضيين على حساب الوداد المغربي والترجي التونسي على الترتيب.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الأهلي يحسم صفقة محمد علي بن رمضان
  • الطماطم تشعل الأسواق.. أسباب ارتفاع الأسعار خلال الفترة الأخيرة
  • أول رد فعل من محمود كهربا بعد تحديد مصيره مع الأهلي
  • عاصفة كولر.. "ميركاتو" الأهلي لم يرضي طموح المدرب السويسري
  • الأهلي يتمسك بضم بن رمضان .. وعمر الساعي على الأبواب
  • كولر من أعلى جبال سويسرا : أشحن طاقتي من أجلكم يا أعظم جمهور في الكون
  • خاص.. كولر يقرر قيد رباعي شباب الأهلي في قائمة الموسم الجديد
  • عاجل.. كولر يبلغ الخطيب بقرار جديد وبديل بن رمضان جاهز
  • عاجل- محسن صالح يكشف سر رحيله عن الأهلي وموقف كولر
  • خالد بيبو يرد على تصريحات الجوادي.. ويكشف سبب رحيله عن الأهلي