شهدت الساعات الماضية، العديد من القضايا والحوادث، التي أثارت الرأي العام، أبرزها قرارات جديدة من النيابة بشأن وفاة الفنان تامر ضيائي في التجمع، وسفاح القطط «أبو نوح» يثير غضب المواطنين على السوشيال ميديا، وقرار قضائي ضد المتهم بتعذيب نجلته بالوراق، وغيرهم، وسنعرضهم في هذا التقرير.

قرارات جديدة من النيابة بشأن وفاة الفنان تامر ضيائي في التجمع

صرحت النيابة العامة بدفن جثمان الفنان تامر ضيائي، بعد ورود تقرير الطب الشرعي حول سبب وفاته، كما انتقل فريق النيابة العامة إلى المستشفى التي شهدت الواقعة لمعاينتها، فضلا عن التحفظ على كاميرات المراقبة لفحصها والوقوف على ملابسات الواقعة كاملة، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وحجز المتهم على ذمة التحقيقات.

ونفى الدكتور عماد شاش مدير مستشفى الثدي بالتجمع التابع للمعهد القومي للأورام بجامعة القاهرة، اعتداء فرد الأمن على الفنان تامر ضيائي، مؤكدا أن الكاميرات والتقرير الطبي يثبتان عدم الاعتداء على الفنان تامر ضيائي قبل وفاته.

وكشف الدكتور عماد شاش في بيان له أمس الأربعاء، أن حقيقة ما حدث اليوم أنه في تمام الساعة العاشرة والنصف صباح اليوم، وخلال وجود الفنان تامر ضيائي في قاعة انتظار المرضى في العيادات الخارجية لمستشفى الثدي بالتجمع مرافقا لزوجته المريضة، فوجئنا به يحاول دخول عيادات الكشف بالقوة ودون انتظار رقم الدور المقرر للمريضة طبقا للنظام الرقمي المعتمد لدخول المرضى للعيادات، فأخبره أحد أفراد أمن المستشفى بأن هذا الأمر لا يجوز لعدم حلول دور المريضة ولوجود مرضى سيدات يخضعن للكشف.

وقال مدير المستشفى: «وخلال منعه انفعل تامر ضيائي انفعالا شديدا واعتدى على فرد الأمن باللفظ والقول والأيدي أمام المرضى والمرافقين الذين تدخلوا لحل المشكلة على الفور، ولم يحدث أي نوع من الاعتداء من أفراد الأمن عليه لفظيا أو جسديا، والتزموا الهدوء طبقا لما تم التيقن منه من مشاهدة كاميرات المراقبة التي سجلت الواقعة».

وأضاف مدير المستشفى: «فرغنا محتويات هذه الكاميرات وسلمناها لسلطات التحقيق المختصة وخلال توجه تامر ضيائي لاستراحة الانتظار بعد تهدئته، سقط مغشيا عليه بصورة مفاجئة وبدون سبب، كما يتضح من خلال كاميرات المراقبة وجرى استدعاء طبيب الرعاية المركزة على الفور الذي لاحظ عدم وجود أي نبض للمريض وعمل الإسعافات الأولية اللازمة له وعمل إنعاش قلبي ورئوي فوري له وذلك لمدة ساعتين دون جدوى وخلال فحصه لم يثبت وجود أي إصابات ظاهرية».

وفاة تامر ضيائيالنيابة تصدر قرارا بشأن سارة خليفة في واقعة مطرب المهرجانات عصام صاصا

أخلت النيابة العامة سبيل سارة خليفة، متعهدة الحفلات في واقعة تزوير توكيل مطرب المهرجانات عصام صاصا.

وفي وقت سابق، قرر قاضي المعارضات المختص تجديد حبس شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا، 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة التزوير.

ونجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في ضبط شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا، سبق اتهامه في واقعة مصادمة، وذلك بعد صدور أمر بضبطه وإحضاره، لاتهامه بالاشتراك مع آخرين بتزوير توكيل عام لأحد المحامين للدفاع عن شقيقه رغم تواجده خارج البلاد.

عصام صاصا«بسلقهم واتغدى بيهم».. سفاح القطط «أبو نوح» يثير غضب المواطنين على السوشيال ميديا

انتشرت مجموعة من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، أثارت اشمئزاز عدد لا حصر له من المواطنين، تتضمن ظهور شخص يتجرد من كافة معاني الإنسانية السامية، ويقوم بقتل الحيوانات وخاصة «القطط» وتعذيبهم وتارة يقرر «سلق القطط» حتى يتناولها، ووثق أفعاله التي لا يمكن وصفها ألا بأنها أفعال تصدر من شخص «مختل عقليًا» على حد وصف الناس له.

ونشر سفاح القطط ويدعى أبو نوح على حساب عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مقاطع فيديو يوثق جانب من جرائم ارتكبها ضد الإنسانية، معلقا: «جارتي الأرملة بتخبط عليا عايزة أكل عشان معندهاش أکل ومعهاش فلوس.. قولتلها مش عندي ومعايا عشرين جنيه بس في جيبي.. قالتلي ماشی.. ومشيت بس حسيت بالذنب بعدها.. قعدت افكر أراضيها بأيه لحد ما جاتلي فكرة أني أسلق القطط بتوعي واديهوملها تتغدى بيهم.. ابو نوح أعماله الإنسانية كترت.. بس يلا أهم حاجة فعل الخير».

كما شارك أبو نوح «سفاح القطط» مقطع فيديو آخر معلقا عليه «صباح الفل.. الآن بدبح قطتي عشان أحضر واجبة الغداء.. ».

علاوة على ذلك، يقدم صاحب الحساب الذي ينشر مقاطع فيديو عن طرق تعذيب القطط وذبحها وسلقها وتناولها، إلا أنه يقدم نصائح للمجرمين ليكشف لهم آليات مختلفة تمنع كشفهم وسقوطهم في قبضة الأمن.

غضب كبير على السوشيال ميديا، تسبب فيه سفاح القطط «أبو نوح»، واحتل «التريند» بعد انتشار مقاطع فيديو تتضمن جانب من تعذيبه للقطط وتناولها.

وتفحص الجهات المختصة تلك المقاطع لكشف ملابساتها وسرعة تحديد وضبط مرتكبها.

سفاح القططالتحقيق مع «دنجوان كايرو فيستيفال» المتهم بتصوير الفتيات في أوضاع غير لائقة

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهم بتصوير الفتيات خلسة داخل أحد المولات الشهيرة بمنطقة التجمع الخامس، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

نجحت الأجهزة المختصة في القبض على شاب داخل كايرو فيستيفال مول، لاتهامه بتصوير الفتيات خلسة بمنطقة التجمع الخامس.

ومن خلال التحريات الأولية، تبين أن المتهم يبلغ من العمر 51 عاما، وأن حال ارتكابه الوقائع يكون بحوزته هاتف محمول، ويضعه داخل كرتونة، ويقترب من الفتيات التي ترتدي ملابس قصيرة ويصورهن خلسة.

وألقى رجال الأمن القبض على المتهم، وبسؤاله أقر بارتكابه تلك الوقائع لإرضاء شهواته، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

تصوير الفتيات خِلسة«شك في سلوكها».. قرار قضائي ضد المتهم بتعذيب نجلته بالوراق

قرر قاضي المعارضات المختص تجديد حبس المتهم بالتعدي بالضرب المبرح على نجلته وإصابتها بإصابات بالغة، لشكه في سلوكها بمنطقة الوراق في الجيزة، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة بلاغا يفيد بتعرض فتاة للضرب والتعذيب وإصابتها بإصابات بالغة ومكوثها داخل مستشفى الوراق.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة فتاة، تبلغ من العمر 18 سنة، وتم نقلها للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

ومن خلال التحريات الأولية، وجمع المعلومات، تبين أن والد الفتاة هو وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات أسرية بينهما وشكه في سلوك ابنته، وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، ألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وتم اقتياده لديوان القسم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضاًقبل ما تنزل من بيتك.. خريطة الزحام المروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة

للنطق بالحكم.. تأجيل محاكمة المتهمين بقتل شخص بطلق ناري بالقناطر الخيرية لجلسة غد الخميس

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قتل الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع السوشيال ميديا قضايا حوادث حدث وأنت نائم ابو نوح الفنان تامر ضيائي تامر ضيائي الفنان تامر ضيائى وصية تامر ضيائي سفاح القطط وفاة تامر ضيائي اعمال تامر ضيائي وفاة الفنان تامر ضيائي تامر ضيائي وفاة مطرب المهرجانات عصام صاصا الفنان تامر ضیائی

إقرأ أيضاً:

إيمان العاصي حديث السوشيال لهذا السبب

تصدرت الفنانة إيمان العاصي التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ترويجها لدورها فى مسلسل "برغم القانون" الذي تخوض من خلاله البطولة المطلقة الذي تقوم بتصويره، وتقدم شخصية مختلفة عن الشخصيات التي سبق وقدمتها.

وتظهر إيمان العاصي خلال العمل بالحجاب ويتناول المسلسل قصة اجتماعية معاصرة تتناول قضايا مهمة ومؤثرة فى المجتمع.

إيمان العاصي 

يتكون مسلسل "برغم القانون" من 30 حلقة ومن المقرر عرضه عبر قناة ON.

 

مسلسل "برغم القانون" يشارك في بطولته كل من هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، عابد عنان، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحدينى وإخراج شادى عبد السلام وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

إيمان العاصي 

يشار إلى أن إيمان العاصي غابت عن دراما رمضان 2024.

إيمان العاصي

 

 

وكانت تصدرت الفنانة إيمان العاصي التريند، وذلك بعدما كشفت عن رأيها في أهمية وسائل التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا للفنان.

 

وقالت إيمان العاصي في تصريحات صحفية: «اتربيت أمشي في الشارع الناس تجري عليا، ماكنش فيه حاجة اسمها سوشيال ميديا».

إيمان العاصي دور السوشيال ميديا إيجابي 

وأضافت أن السوشيال ميديا لها دور إيجابي، لافنة إلى أنها تساعد عدد كبير من روادها على التواصل والانتشار.

 

وتابعت: « السوشيال ميديا بتساعد ناس كتير ماكنتش عارفة توصل».

 

وعن دور السوشيال ميديا في عالم الفن، والتمثيل، كشفت أن وسائل التواصل الاجتماعي كانت بمثابة منصة، منحت العديد من الموهوبين الفرصة.

السوشيال ساهمت فى ظهور مواهب 

وأضافت: «بقت فرصة أنهم يمثلوا وبينت موهبتهم، عندنا نجوم كتير شباب، السوشيال ميديا كانت عامل أنهم يظهروا».

إيمان العاصي 

 

مسلسل برغم القانون يسجل البطولة المطلقة الأولى للنجمة إيمان العاصى في الدراما التليفزيونية، وذلك بعد النجاحات البارزة التي حققتها خلال السنوات الماضية، آخرها مسلسل "جعفر العمدة" مع محمد رمضان والذى تم عرضه في شهر رمضان قبل الماضي، حيث تألقت بشخصية دلال التي جسدتها في المسلسل وسجلت إسمها كواحدة من أبرز نجمات موسم رمضان 2023.

إيمان العاصي 

وكان آخر أعمال إيمان العاصي مسلسل "جعفر العمدة" وعرض في رمضان 2023.

تفاصيل مسلسل جعفر العمدة:

 تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

إيمان العاصي 

 

ومسلسل "جعفر العمدة" بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصي، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب "سعدى – جوهر" برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

 إيمان العاصي 

وكانت حصدت إيمان العاصي جائزة أفضل ممثلة دور ثان بتصويت الجمهور، من مهرجان القاهرة للدراما عن دورها بمسلسل "جعفر العمدة"، وذلك خلال الدورة الثانية والاستثنائية من المهرجان والتي أقيمت فى مدينة العلمين الجديدة، تحت عنوان "60 سنة دراما" للاحتفال بمناسبة مرور 60 عاما على إنتاج وإذاعة أول عمل درامي مصرى.

مقالات مشابهة

  • كثيرة العشاق (69)
  • حدث وأنت نائم| إجراء قضائي جديد ضد الراقصة سلطانة.. و«عصام صاصا» بالكلبشات مجددًا أمام الجنايات
  • رواد السوشيال ميديا يتغزلون في أنوثة سارة سلامة
  • مقاهى السوشيال ميديا!
  • إلهام شاهين حديث السوشيال ميديا بسبب المخرج والصلاة
  • حدث وأنت نائم| اعترافات مثيرة لسارقي أميرة الذهب.. ومفاجأة صادمة عن «حادث الفيوم»
  • شقيقتان لـ إيمان العاصي "برغم القانون"
  • رواد الإعلام الرياضى نفتقدهم فى عصر السوشيال ميديا
  • إيمان العاصي حديث السوشيال لهذا السبب
  • حدث وأنت نائم| التحفظ على كروان مشاكل بتهمة حيازة سلاح أبيض.. والغربية تودع ضحايا «مذبحة رستم» الأسرية بالدموع