الأسبوع:
2024-08-30@07:57:28 GMT

أمينة خليل تشوق الجمهور لفيلم «x مراتي» (فيديو)

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

أمينة خليل تشوق الجمهور لفيلم «x مراتي» (فيديو)

طرحت الفنانة أمينة خليل، الإعلان الرسمي لفيلمها الجديد «x مراتي» بمشاركة الفنان هشام ماجد، والمقرر طرحه يوم 24 من يوليو الجاري.

ونشرت أمينة خليل، الإعلان الرسمي للعمل، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» وعلقت عليه: «لو X مراتك طلع رد سجون ومجرم وبيدور عليها، هتستخبى ولا هتقلب وحش، الإعلان الرسمي لفيلم X مراتي، استنوه يوم 24 يوليو في جميع السينمات، عشان تعرفوا ايه اللي لمهم على بعض!».

View this post on Instagram

A post shared by Amina Khalil (@aminakhalilofficial)

أبطال فيلم X مراتي

فيلم X مراتي، يضم في بطولته مجموعة من نجوم الفن منهم، هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، مصطفى غريب، على صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، ومن إخراج معتز التوني، وتأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وشركة سينرجي.

أحداث فيلم X مراتي

تدور أحداث فيلم X مراتي، في إطار اجتماعي كوميدي، حول هشام ماجد الذي يجسد شخصية دكتور نفسي، متزوج من أمينة خليل ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية، وخلال هذه الأحداث يظهر محمد ممدوح بشخصية بلطجي، والذي يكون الزوج السابق لأمينة خليل، والذي يعكر صفو علاقتها مع هشام ماجد لتتوالى الأحداث الكوميدية.

اقرأ أيضاًهشام ماجد يطرح الإعلان الرسمي لفيلم «x مراتي» (فيديو)

طرح البوسترات التشويقية لفيلم إكس مراتي اليوم «صور»

بعد الإعلان عن موعده.. التفاصيل الكاملة لفيلم إكس مراتي «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم فيلم إكس مراتي إكس مراتي تفاصيل فيلم إكس مراتي تفاصيل فيلم اكس مراتي فيلم اكس مراتي هشام ماجد فيلم اكس مراتي محمد ممدوح فيلم اكس مراتي امينة خليل فيلم اكس مراتي فيلم X مراتي تفاصيل فيلم X مراتي x مراتي اكس مراتي تفاصيل اكس مراتي الإعلان الرسمی أمینة خلیل هشام ماجد X مراتی

إقرأ أيضاً:

بعد ضجّة تصريحاتها.. إلهام شاهين: فيديو الصلاة كشف لي أموراً كثيرة

متابعة بتجــرد: تعرّضت الممثلة المصرية إلهام شاهين لحملة هجوم واسعة على منصات التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة، بعد انتشار مقطع فيديو قديم لها، انتقدت فيه تصرّف أحد المخرجين الذي لم تكشف عن اسمه، حيث أوقف التصوير لأداء الصلاة. وأكّدت شاهين أن العمل له أهمية كبيرة ولا ينبغي أن يتوقف لأداء الصلاة.

كما انتقدت شاهين ظاهرة جديدة في الوسط الفني تتمثل في افتراش العاملين لطرق التصوير لأداء الصلاة، مشيرة إلى أنها لم تشهد مثل هذه المشاهد من قبل، مما أزعجها، حيث ترى أن من الأفضل أن يؤدي الشخص صلاته في مكتبه أو منزله في أوقات غير العمل، حتى لا يعوق الآخرين.

أثارت تلك التصريحات موجة من الانتقادات، حيث اعتبر العديد من المتابعين أنها تسعى لإثارة الجدل، خصوصاً في الأمور الدينية، رغم علمها بأنها قد تُغضب الجمهور. بينما أشار آخرون إلى أن الله لا يبارك في عمل يلهي عن الصلاة.

وفي ردّها على هذه الحملة، أوضحت إلهام شاهين في تصريحات صحفية، أن الفيديو ليس حديثاً كما يعتقد البعض، بل تمّ تسجيله منذ 25 عاماً، ولا تعرف سبب إعادة نشره في هذا التوقيت. وأكّدت أنه من غير المنطقي أن يكون هدف حديثها التقليل من قيمة وقدسية الصلاة.

وفي نهاية حديثها، وصفت شاهين ما تعرّضت له بأنه حملة مدبّرة من جماعة “الإخوان المسلمين”، مشيرة إلى أنهم يهتمون بتعليقاتها وآرائها لإثارة الجدل وإظهارها بصورة سلبية أمام الجمهور، لأنها كانت تكشف عن حقيقتهم بشكل مستمر. وأضافت: “اسم إلهام شاهين يحقق مبيعات لديهم”.

من الناحية الفنية، تواصل شاهين تحضيرات فيلمها الجديد “الحب كله”، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي شعبي، ويشارك في بطولته أحمد فتحي وإلهام صفي الدين، ويجري التعاقد مع باقي الأبطال لبدء التصوير في الفترة المقبلة، تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر.

main 2024-08-28 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • حصيلة إيرادات فيلم إكس مراتي بالسينمات أمس
  • آية سماحة تشوق الجمهور لحلقات مسلسل «عمر أفندي» الجديدة (صور)
  • باحث: انتهاكات الاحتلال بالضفة الغربية تعيد للأذهان ما جرى في 2002 (فيديو)
  • فيلم إكس مراتي يجمع 804 ألفا بالأمس
  • فيلم «إكس مراتي» يحقق 65 مليون جنيه خلال 5 أسابيع بالسينمات
  • مشاهد لـ فودة: هدف النصر الثاني غير صحيح .. والأخير يرد .. فيديو
  • تكلفتها 225 جنيه.. تفاصيل قرار تطوير شكل اللوحات المعدنية للسيارات (فيديو)
  • بعد ضجّة تصريحاتها.. إلهام شاهين: فيديو الصلاة كشف لي أموراً كثيرة
  • إيرادات فيلم إكس مراتي تتجاوز 850 ألفًا أمس
  • فيلم «إكس مراتي» يتخطى 60 مليون جنيه بعد شهر في السينمات