صحيفة الاتحاد:
2024-08-30@08:40:16 GMT

دبا الحصن يخوض «الودية الأولى» في تركيا

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

 
فيصل النقبي (أبوظبي)

أخبار ذات صلة خورفكان يضم فييرا من «الليجا» خبراء لـ«الاتحاد»: نجاح وساطة الإمارات في تبادل الأسرى بين روسيا وأوكرانيا إنجاز دبلوماسي غير مسبوق

يواجه دبا الحصن فريق بورصة يلدرم سبورت التركي ودياً، الجمعة، وهي التجربة الأولى له بقيادة المدرب البرازيلي كايو زاناردي للوقوف على مستويات اللاعبين، ومدى اجتهادهم في التدريبات المكثفة خلال الأيام الخمسة التي سبقت معسكر تركيا.


ويشارك جميع اللاعبين في المباراة بمن فيهم الأجانب الخمسة، لتجربتهم داخل «المستطيل الأخضر»، وكذلك باقي العناصر سواء من المواطنين أو المقيمين.
وأكد علي سعيد الطنيجي، مشرف الفريق، أن الأمور تمضي وفق النظام المتبع، مشيداً بجميع اللاعبين والتزامهم بالتعليمات ومواعيد التدريبات.
وأضاف: لدينا خطتنا المرسومة بعناية للاستفادة من المعسكر لتجهيز الفريق جيداً لمنافسات الموسم المقبل، وتسعى الإدارة العليا، بقيادة محمد عبد الله الطربان الحمودي، رئيس مجلس الإدارة، لتوفير كل ما يلزم للفريق والأجهزة الفنية والإدارية والطبية، وذلك من منطلق حرص الإدارة على أن تكون مشاركة الفريق إيجابية في الموسم الجديد، خاصة أن الطموحات كبيرة بأن نبقى في عالم المحترفين لأطول فترة ممكنة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دوري أدنوك للمحترفين دبا الحصن تركيا

إقرأ أيضاً:

للمرة الأولى.. أحمد مكي يخوض ماراثون رمضان 2025 بدراما شعبية

يستعد الفنان أحمد مكي، لخوض الماراثون الرمضاني 2025، بتجربة درامية شعبية جديد، متخليا بذلك عن عباءة الكبير أوي والتي أعتاد الجمهور مشاهدته فيها منذ سطوع نجمه على الساحة الفنية، حيث يظهر مكي للمرة الأولى بدور غير كوميدى.

مسلسل أحمد مكي في رمضان 2025

وقرر أحمد مكي خوض تجربة درامية جديدة بتفاصيل لأول مرة للجمهور، يتعاون خلالها مع المخرج أحمد صالح، بعد نجاحات متتالية مع المخرج أحمد الجندي، ويجري المخرج أحمد صالح، الترشيحات الأولية للمسلسل تزامنًا مع انطلاق التحضيرات استعدادَا للماراثون الرمضاني المقبل 2025.

أحمد مكي وشيماء سيف في الكبير اوي 8 مسلسل الكبير أوي

الجدير بالذكر أن آخر أعمالالفنان أحمد مكي، مسلسل الكبير أوي الجزء 8، الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه.

وشارك في بطولة المسلسل على مجموعة من الفنانين، أبرزهم: «الفنان أحمد مكي، وبيومي فؤاد، محمد سلام، رحمة أحمد، مصطفى غريب، أسماء إبراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح» والمسلسل من إخراج وإشراف على الكتابة أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي Synergy، وتأليف مصطفى صقر، وأحمد سعد والي

ودارت أحداث هذا الجزء من المسلسل، بتعرض الكبير أوي عمدة قرية (المزاريطة) لضغوط عديدة، حيث يجد نفسه مضطرًا للاهتمام بقضايا ومشاكل من حوله، ويتعرض لمواقف كوميدية.

اقرأ أيضاًيُعرض في رمضان 2025.. أحمد صالح مخرج مسلسل أحمد مكي الجديد

أحمد مكي يتعاون على مسلسل جديد في رمضان 2025

مسلسل الكبير أوي 8 الحلقة 12.. برنامج مقالب لـ أحمد مكي على طريقة رامز جلال

مقالات مشابهة

  • جوميز يجري تعديلات على ترتيب مباريات الزمالك الودية استعدادًا للموسم الجديد
  • تعديل فى وديات فريق الزمالك فى معسكر الإسكندرية
  • على حساب دبا الحصن.. الوصل يحقق فوزه الأول
  • جلسه مطوله لجوميز مع لاعبى الزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق الموسم الجديد
  • للمرة الأولى.. أحمد مكي يخوض ماراثون رمضان 2025 بدراما شعبية
  • «تحدي القوة» بين «العميد» و«السماوي» قبل «محطة التوقف»
  • الزمالك يخوض 3 وديات في معسكر برج العرب
  • بقيادة مخطط الأحمال.. تدريبات قوية للاعبي الزمالك استعدادًا للموسم الجديد
  • موقف مالكوم من المشاركة أمام ضمك