صحيفة صدى:
2024-08-30@09:11:55 GMT

والدة مبابي تعلق على رحيله عن باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

والدة مبابي تعلق على رحيله عن باريس سان جيرمان

ماجد محمد

أكدت فايزة العماري، والدة ووكيل أعمال النجم الفرنسي كيليان مبابي، على صدق نجلها، وعدم خداعه لإدارة باريس سان جيرمان، بشأن رحيله إلى ريال مدريد الإسباني.

وانضم مبابي البالغ من العمر 25 عاما، إلى صفوف ريال مدريد هذا الصيف بعقد مدته 5 مواسم، وذلك بعد انتهاء تعاقده مع النادي الباريسي في 30 يونيو الماضي، فيما تأخر انضمام مبابي إلى ريال مدريد لأكثر من موسم، ما جعله عرضة لانتقادات جماهير الريال، حتى حقق حلمه أخيرًا، وارتدى قميص الميرنغي.

وأخذت فايزة العماري، تدافع عن ابنها كيليان مبابي قائلة: “كيليان مبابي لم يكذب أبدا، بل كان يبلغ رئيس نادي باريس سان جيرمان من حين لآخر أنه سينتقل إلى ريال مدريد يوما ما”.

وتابعت: “بالطبع عندما تحقق ذلك كان الموقف صعبا، ولكن عندما تولد في باريس، فمن الرائع أن تلعب على ملعب حديقة الأمراء”، مضيفة: “ولكن باستثناء ريال مدريد، لما رحل مبابي عن باريس”.

واستطردت: “أنا مقتنعة أنه سينجح مع لاعبي هذا الفريق؛ لأنهم الأفضل في العالم، ويعرفون بعضهم البعض منذ فترة طويلة”، بينما ينضم مبابي إلى تشكيلة ريال مدريد التي تضم بالفعل نجوما مثل فينيسيوس جونيور وجود بلينغهام بقيادة أنشيلوتي المدرب الأكثر نجاحا في تاريخ دوري أبطال أوروبا بعدما فاز بخمسة ألقاب.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: فايزة العماري مبابي ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

الإعلام الفرنسي يتنبأ بمستقبل «كارثي» لمبابي في «الريال»


أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة أتلتيكو مدريد يسقط في «الفخ»! برشلونة.. عندما يكون الفوز حزيناً.. اسالوا فليك!!

في الوقت الذي بدأ فيه باريس سان جيرمان الموسم الجديد بداية جيدة، في غياب نجمه وهدافه الأول كيليان مبابي الذي فضل الإنتقال إلى ريال مدريد الإسباني، فإن الأخير لم ينجح حتى الآن في إثبات جدارته باللعب مع «الميرنجي»، وكان أداوه باهتاً في أول جولتين بالدوري الإسباني«الليجا»، وأصاب جماهير«السانتياجو برنابيو» بالإحباط وخيبة الأمل.
ومثلما كان هناك داعمين لمبابي داخل «غرفة ملابس» الريال، ومن الجهاز الفني بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي، كان هناك منتقدون له في الصحافة والإعلام الفرنسي، وذهب البعض في باريس إلى التنبوء بمستقبل «كارثي» لمبابي في ريال مدريد، وبأنه يدفع ثمن رحيله عن النادي الذي تألق فيه على إمتداد 7 سنوات حصل خلالها على الكثيرمن الألقاب والبطولات، ولقب الهداف التاريخي للباريسي.
وذكرموقع جول العالمي إن مبابي بطل العالم المتوج بمونديال روسيا 2018، إختار، بعد 7سنوات ناجحة في «حديقة الأمراء» أن يخوض تجربة جديدة مع النادي الذي يحلم به منذ أن كان صبياً صغيراً، وقوبل بإستقبال رائع من جماهيرناديه الجديد، إعتقاداً منها بأنه قادر على أن يحل أية مشاكل في هجوم الفريق، غيرإنه لم ينجح حتى الآن في أن يجعل «كرته تتحدث عنه».
وضع مبابي غير الواضح في ريال مدريد، دفع سيريل حنونة المذيع الفرنسي من أصول تونسية، بشبكة إذاعة «أوروبا واحد» إلى مهاجمته وإنتقاده بشدة والتنبوء له بمستقبل «كارثي»في الريال. وقال حنونة إن أكبر خطأ إرتكبه مبابي في حياته هو إنتقاله إلى ريال مدريد، مشيراً إلى إنه لم ينجح حتى الآن في تقديم أوراق إعتماده بصفة فعالة وحاسمة، وشتان الفارق بين مستواه وتأثيره عندما كان نجماً متألقاً في سان جيرمان، وبين وضعه الحالي في «السانتياجو برنابيو».
وعلق حنونة البالغ من العمر50 عاماً، والمذيع بإذاعة «أوروبا واحد» وكاتب العمود والمؤلف والمنتج ومتعدد المواهب وصاحب الشعبية الكبيرة في الإعلام الفرنسي، قائلاً: لقد كانت بداية سان جيرمان في الدوري الفرنسي «ليج آن» رائعة في عدم وجود مبابي، ونجح الفريق في الفوز بمباراتيه الأوليين في المسابقة، على لوهافر (4-1) ومونبلييه (6-صفر)، وبدا وكأنه لم يتأثربرحيل نجمه الأول وهدافه التاريخي. 

مقالات مشابهة

  • أرقام مبابي تثير قلق «الريال» وجماهيره!
  • أنشيلوتي: «الريال» بطيء!
  • مبابي يسخر من ميسي في «واقعة اختراق»!
  • ديشامب: مبابي سيعود لهز الشباك مع الريال
  • مبابي يزين التشكيل المتوقع لـ ريال مدريد ضد لاس بالماس في الدوري الإسباني
  • الإعلام الفرنسي يتنبأ بمستقبل «كارثي» لمبابي في «الريال»
  • مدرب ريال مدريد يفاجئ مبابي
  • بعد صيامه عن التهديف.. أنشيلوتي يعلق على مستوى مبابي
  • أنشيلوتي يعلق على مستوى مبابي
  • فينيسيوس يرد على إمكانية رحيله عن ريال مدريد