أكد خالد الغندور نجم فريق الزمالك السابق، أن رمضان صبحي نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بيراميدز يتعرض لضغوط كبيرة منذ انتقاله إلى الفريق السماوي ويتعرض لحملة ممنهجة.

الغندور يعلق على أزمة رمضان صبحي

وقد تم رفع الإيقاف عن رمضان صبحي من قبل المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد عدم إثبات تناوله لأي مادة محظورة خلال الفترة الماضية.

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام الدومينيكان في أولمبياد باريس 2024 مواعيد مباريات منتخب مصر في أولمبياد باريس والقنوات الناقلة

وقال خالد الغندور نجم فريق الزمالك السابق عبر تصريحات تلفزيونية: ما حدث مع رمضان صبحي في أزمة المنشطات نوع من الافتراء واللاعب تعرض لضغوط شديدة منذ الانتقال إلى نادي بيراميدز.

وتابع: رمضان صبحي تعرض للتشويه على مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة إيقافه بسبب أزمة المنشطات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان صبحي خالد الغندور بيراميدز مكافحة المنشطات إيقاف رمضان صبحي رمضان صبحی

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب يطمئن من رئيس اللجنة البارالمبية على البعثة فى باريس

حرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب و الرياضة على الإطمئنان على البعثة المصرية المشاركة في منافسات دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 والتى تقام فى الفترة من 28 اغسطس الجارى و حتى 8  سبتمبر المقبل.

واطمأن وزير الشباب والرياضة من خلال الدكتور حسام الدين مصطفى رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، على البعثة ومدى استعداداتهم للمنافسات، مؤكدًا على الدعم والمساندة لجميع الأبطال فى مختلف اللعبات المشاركة، وتذليل أى عقبات قد تواجههم خلال تواجدهم بباريس.


ووجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة تهيئة الظروف المناسبة للبعثة الباراليمبية المصرية، بهدف ضمان حصولهم على كافة الاحتياجات المعيشية والتجهيزات الفنية التي تمكنهم من التركيز على التدريبات والمنافسات دون أي عوائق.


وطالب وزير الرياضة بمواصلة المؤازرة والدعم الجماهيري لأبطالنا خاصة فى ظل المنافسة الكبيرة التى يخوضونها أمام ابطال العالم فى مختلف اللعبات.


ومن جانبه قال الدكتور حسام الدين مصطفى أن تواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مع البعثة وحرصه الاطمئنان على اللاعبين يعكس مدى إهتمام الدولة المصرية ممثلة في وزارة الرياضة، بالرياضيين فى مختلف البطولات وخاصة البارالمبياد.

مقالات مشابهة

  • تعليق ناري من ريال مدريد بعد قرعة دوري أبطال أوروبا
  • الركراكي يكشف كواليس تعيين السكتيوي ويستغرب الانتقادات بشأن ظهوره في أولمبياد باريس
  • دعم لا محدود من وزير الشباب لأبطال مصر في بارالمبية باريس 2024
  • وزير الرياضة يطمئن على البعثة المصرية البارالمبية في باريس
  • وزير الشباب يطمئن من رئيس اللجنة البارالمبية على البعثة فى باريس
  • سفيان رحيمي: حسمت قرار التجديد للعين قبل «أولمبياد باريس»
  • لاعبو بورفؤاد للتجديف يشاركون مع منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024 البارالمبية
  • مروان القماش: هدفي مساعدة الأجيال القادمة لتحقيق ميدالية أولمبية بالسباحة.. وأشكر رئيس اللجنة الأولمبية
  • عاجل.. رد حاسم من رمضان صبحي على الانتقال إلى الزمالك
  • وزير الشباب يشهد حفل تكريم أبطال أولمبياد باريس 2024