المناطق_الباحة

أعلن أمين منطقة الباحة رئيس اللجنة التنفيذية لفعاليات الصيف الدكتور علي بن محمد السواط عن قرب إطلاق برنامج “ليالي الباحة المسرحية”، الذي تنظمه أمانة الباحة بالتعاون مع جمعية الثقافة والفنون، والقطاع الخاص، وذلك خلال الفترة من 21 إلى 27 يوليو المقبل.

وأوضح أن البرنامج يقام ضمن مهرجان “صيّف في الباحة تراها أروق “ويتضمّن عروضا مسرحية يشارك فيها أبرز النجوم الكبار من خارج المنطقة بمشاركة فنانين من أبناء وبنات الباحة يطلون على الجمهور والزوار عبر 7 عروض مسرحية تقدم للمرة الأولى في منطقة الباحة.

أخبار قد تهمك أمين الباحة يُكرِّم الإعلاميين والإعلاميات المشاركين في صيف المنطقة 21 سبتمبر 2023 - 3:28 مساءً أمين الباحة يوقع عقد مشروع نظافة محافظة المندق بأكثر من 11 مليون ريال 27 مارس 2023 - 11:30 صباحًا

وأضاف أن برنامج “ليالي الباحة المسرحية” سيقدّم باقة من العروض المسرحية تتنوع ما بين الكوميدية، والاجتماعية، والوطنية والتي يغلب عليها جانب التشويق والدهشة وتخلق حالة ثقافية وفنية تنسجم مع الفعاليات الترفيهية والأنشطة الصيفية لتتحول الباحة من خلال هذا التناغم إلى مساحة نابضة بالحياة مع مجموعة من العروض العالمية والحفلات الغنائية والعروض الشعبية وفنون الأزياء والتراث والطهي.

وأكد الدكتور السواط أن العروض المسرحية تشمل مسرحية “للنساء فقط ” وستقام على مسرح أمانة الباحة، ومسرح بلدية بلجرشي، ومسرح وسام البادية بالمندق وتختتم المسرحية عرضها على مسرح واجهة بلجرشي، فيما ستقام مسرحية “لحمة وطن” على مسرح مهرجان أضواء الباحة، ومسرح وسام البادية، وتقيم عرضها الأخير على مسرح واجهة بلجرشي.

وبين أن هذه هي المرة الأولى التي يتضمن فيها مهرجان صيف الباحة عروضاً مسرحية ضمن فعالياته المختلفة إلى جانب الفعاليات والحفلات الضخمة التي جرى الإعلان عنها ضمن روزنامة صيف هذا العام، موضحاً بأن المنطقة وبمتابعة من سمو أمير الباحة تسعى عبر هذه المناشط والفعاليات الكُبرى إلى تجاوز حاجز 2.5 ملايين زائر وسائح للمنطقة؛ نظراً لما تتمتع به المنطقة من طبيعة ساحرة وأجواء معتدلة، بالإضافة إلى المرافق والخدمات والبنية التحتية التي أكسبت الباحة سمعة جيدة وزخماً قوياً بوصفها إحدى الوجهات السياحية المعتمدة لصيف السعودية هذا العام.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمين الباحة على مسرح

إقرأ أيضاً:

الأمير حسام بن سعود يرعى حفل تدشين إطلاق إستراتيجية إمارة منطقة الباحة

المناطق_واس

نوه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بإطلاق إستراتيجية إمارة منطقة الباحة ، التي تأتي ضمن معطيات التحول الوطني الذي نشهده في عصر الطموح والإنجاز بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظهما الله -.

وأكد سموه خلال رعايته حفل تدشين إطلاق إستراتيجية إمارة المنطقة ، في بالإمارة اليوم ، أن إمارة منطقة الباحة جزء من هذه المسيرة المباركة تعمل جنباً إلى جنب مع وزارة الداخلية بقيادة سمو وزير الداخلية من أجل التطور والحوكمة ومعالجة التحديات ، مشيراً إلى أنه تم العمل على التطوير الذاتي ، والارتقاء بأداء الإمارة لمواكبة التطور الإستراتيجي للمنطقة إلى جانب توفر المؤثرات اللازمة لدعم هذا التحول.

أخبار قد تهمك “ادرس في السعودية”.. منصة لتسهيل إجراءات قبول الطلبة غير السعوديين للدراسة في الجامعات السعودية 27 أغسطس 2024 - 5:49 مساءً أمانة تبوك تدعو ملاك الأراضي على المحاور الرئيسة لتسوير أراضيهم 27 أغسطس 2024 - 5:32 مساءً

وأشاد بالتعاون المثمر مع معهد الإدارة العامة لتنفيذ الإستراتيجية التي انتهت في وقتها المحدد -ولله الحمد- ، موجهاً الشكر لمعالي مدير معهد الإدارة والفريق الاستشاري على تعاونهم ودعم الإمارة في بناء إستراتيجيتها المؤسسية ، متطلعاً إلى استمرار التعاون في مرحلة التنفيذ.

وشدد الأمير حسام بن سعود على أهمية تطبيق هذه الإستراتيجية بما ينعكس على تحسين جميع مؤشراتها ، موجهاً بالرفع بتقرير شهري عن مراحل تنفيذ الإستراتيجية.

وشاهد خلال الحفل عرضاً مرئياً قدمه معهد الإدارة العامة تضمن رسالة وأهداف ومؤشرات ومبادرات ومشاريع الإستراتيجية ، وخارطة الطريق لتنفيذها ، كما شاهد الحضور عرضاً مقدماً من إمارة منطقة الباحة عن التحول الوطني الذي تشهده المملكة في مختلف القطاعات ، إلى جانب ما نفذته الإمارة من برامج تطويرية لرفع جاهزيتها ومواكبة التحول الإستراتيجي بما يتماشى مع البرامج والخطط الخاصة بوزارة الداخلية وإمارات المناطق ، واستعراض الفلم لجهود سمو أمير المنطقة في بناء خطة إستراتيجية مؤسسية طموحة لاستشراف المستقبل بالتعاون مع معهد الإدارة العامة بهدف تطوير العمل المؤسسي وبناء القدرات في الإمارة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 27 أغسطس 2024 - 6:04 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد27 أغسطس 2024 - 4:44 مساءًأمير منطقة المدينة المنورة يستقبل الشيخين المنيع وابن حميد أبرز المواد27 أغسطس 2024 - 4:43 مساءًتجفيف “التين” باستخدام جهاز التجفيف الشمسي.. ورشة عمل في بيئة جازان أبرز المواد27 أغسطس 2024 - 4:40 مساءًالأمير سعود بن بندر يلتقي أعضاء نادي شعلة الشرقية النسائي أبرز المواد27 أغسطس 2024 - 4:22 مساءًمؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 12182.20 نقطة أبرز المواد27 أغسطس 2024 - 4:19 مساءًضبط مقيمين مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب في منطقة المدينة المنورة27 أغسطس 2024 - 4:44 مساءًأمير منطقة المدينة المنورة يستقبل الشيخين المنيع وابن حميد27 أغسطس 2024 - 4:43 مساءًتجفيف “التين” باستخدام جهاز التجفيف الشمسي.. ورشة عمل في بيئة جازان27 أغسطس 2024 - 4:40 مساءًالأمير سعود بن بندر يلتقي أعضاء نادي شعلة الشرقية النسائي27 أغسطس 2024 - 4:22 مساءًمؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق منخفضًا عند مستوى 12182.20 نقطة27 أغسطس 2024 - 4:19 مساءًضبط مقيمين مخالفين لنظام البيئة لاستغلالهما الرواسب في منطقة المدينة المنورة "ادرس في السعودية".. منصة لتسهيل إجراءات قبول الطلبة غير السعوديين للدراسة في الجامعات السعودية "ادرس في السعودية".. منصة لتسهيل إجراءات قبول الطلبة غير السعوديين للدراسة في الجامعات السعودية تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • عرض مسرحية "عريس البحر" بساحة روابط للفنون.. الليلة وغدًا
  • مساء للموت مسرحية تراجيدية تناقش عواقب الشك والطمع
  • بديع أبو شقرا ينقل “شارع الحمرا” في إطار عمل مسرحي غنائي إلى الدوحة
  • مخرج مسرحية عريس البحر: «المتحدة» وضعت اسم مصر في المكانة المستحقة
  • رئيس المجلس الأوروبي يطالب بـ”وقف إطلاق النار” في غزة
  • شروط دخول مسرحية برقع الحيا في مهرجان العلمين.. تُعرض غدا
  • ما حد كماهم مسرحية كوميدية بصلالة
  • الأمير حسام بن سعود يرعى حفل تدشين إطلاق إستراتيجية إمارة منطقة الباحة
  • عرض مسرحية روبيك الفائزة بجائزة ابداع للتمثيل علي مسرح جامعة بني سويف
  • بنك أبوظبي التجاري يحتفل بمرور 10 سنوات على إطلاق برنامج تمكين المرأة الإماراتية “طموحة”