بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة، تستعد الكثير من الأسر للسفر لقضاء عطلة صيفية مميزة، إذ يحرص الآباء على التخطيط ليستطيع أبناءهم تخطي فترة ضغط المذاكرة والامتحانات التي استمرت على مدار عامٍ كامل.

وخلال السنوات القليلة الماضية، أصبحت مدينة العلمين الوجهة السياحية المصيفية الأولى، وعند الاستعداد للسفر تأتي خطوة اختيار الفندق المناسب لهم، خلال فترة الإقامة، وهناك أشياءٌ عدة يجب على الشخص الراغب في حجز فندق أن يتبعها، حتى يستطيع اختيار الفندق المناسب، خلال فترة الإقامة.

ونوضح من خلال هذا التقرير، كيفية اختيار فندق مناسب للإقامة في العلمين لقضاء عطلة صيفية، وفق مُنظّم الرحلات بإحدى الشركات السياحية محمد ياسر، كالتالي:

نصائح لاختيار الفندق المناسب لراغبي قضاء عطلة صيفية في العلمين

- في البداية لا بد أن ينظر الراغب في الحجز لعدد نجوم الفندق الذي يرغب في حجز، فبعد أن يتم اختيار الفئة بناء على الأموال المتوفرة لديه، يحجز الفندق على حسب احتياجاته والخدمات التي يحتاج إليها.

- يجب أن يحدد الراغب في السفر الغرض من رحلته تلك، فإذا كانت تلك الرحلة بغرض قضاء عطلة صيفية والتنزه، يكون الفندق مختلف عن ما إذ كان غرض الرحلة السفر للعمل على سبيل المثال، فكل غرض يختلف في احتياجاته بين الفندق والآخر.

- لا بد من تحديد الاحتياجات التي يرغب بها المسافر، إذ إنّ ما يحتاج إليه الشخص وما يحدده من متطلبات يساعده في اختيار الفندق المناسب، كما أنّ طبيعة الأشخاص المصاحبة له في السفر تحدد طبيعة الفندق، فتختلف الاحتياجات إذ سافر الشخص برفقة زوجته عن سفره برفقة الأسرة بالكامل عن سفره برفقة الأصدقاء.

- بعد اتخاذ قرار السفر للعلمين على سبيل المثال، يجب أن يبحث الراغب في السفر عن كل شيئ عن المدينة، ومعرفة طبيعتها، وأبرز المعالم التي يمكن زيارتها.

- تحديد المبلغ المالي الذي يأخذه المسافر معه بناء على مدة الإقامة وطبيعة الأسعار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حجز فندق فنادق العلمين العلمين مهرجان العلمين حجز الفنادق عطلة صیفیة الراغب فی

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تنظم يوما ترفيهيا في العلمين الجديدة لكبار السن والأطفال الأيتام

نظمت مؤسسة حياة كريمة في مدينة العلمين يوما ترفيهيا مميزا، استجابة لمبادرة مجموعة من الشباب المتطوعين الذين يسعون بكل جهدهم، لتحقيق الخير ونشر البهجة.

400 فرد يشاركون في الفعالية

ووفقا لما نشرته حياة كر يمة عبر صفحتها الرسمية، حضر الفعالية نحو 400 فرد من مختلف الفئات، إذ جرى تنظيم أنشطة فنية وترفيهية تهدف إلى تقديم الدعم النفسي وإدخال الفرح إلى قلوب المشاركين.

شمل الحدث كبار السن من دور المسنين، أطفالاً من دور الأيتام، وأبطالاً يواجهون مرض السرطان، بالإضافة إلى أفراد من غزة.

تعزيز روح التعاون والإيجابية في العلمين

أعرب الجميع عن سعادتهم وامتنانهم لتلك اللحظات الجميلة التي عاشوها، وأكدوا الأثر الإيجابي الذي أحدثته هذه الفعالية التي نظمتها مؤسسة حياة كريمة، مشيرون إلى أن هذا اليوم كان بمثابة تجربة مميزة.

مقالات مشابهة

  • تفتيش أمني وبيئي مفاجئ بمطاري العلمين ومرسى مطروح (صور)
  • حفل ويجز وسباق سيارات.. تفاصيل ختام مهرجان العلمين قبل ساعات من انتهائه
  • ويجز: حفل العلمين سيكون الأخير قبل انطلاق ألبومي الجديد
  • بالصور .. مدبولى يترأس الاجتماع الأسبوعي للحكومة في العلمين الجديدة
  • رئيس الوزراء يترأس الاجتماع الأسبوعي للحكومة بمقرها بمدينة العلمين الجديدة
  • الجامعة المصرية للتعلم الالكتروني تشارك في مهرجان العلمين الجديدة
  • ​نصائح للنوم بشكل أفضل أثناء السفر
  • الأسعار في المتناول.. طريقة حجز تذاكر حفل ويجز بمهرجان العلمين الجديدة
  • أسعار اللابتوب في الأسواق.. و6 نصائح لاختيار الأنسب لاحتياجاتك
  • «حياة كريمة» تنظم يوما ترفيهيا في العلمين الجديدة لكبار السن والأطفال الأيتام