سواليف:
2024-08-30@07:35:23 GMT

تفاصيل عقد مبابي الفلكي مع ريال مدريد

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

#سواليف

يواصل الفرنسي #كيليان_مبابي السيطرة على #المشهد_الرياضي حول العالم، بعد انضمامه رسميا لصفوف #ريال_مدريد الإسباني، يوم الثلاثاء.

وقدم النادي الملكي نجمه الجديد في حفل تاريخي على ملعب سانتياغو برنابيو، بحضور الجماهير ووسائل الإعلام من كافة أنحاء العالم.

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية عن تفاصيل عقد مبابي مع النادي الملكي، حيث سيتقاضى راتبا سنويا مقدر بنحو 30 مليون يورو.

مقالات ذات صلة أنباء صادمة.. إنتر ميامي يعلن تفاصيل إصابة ميسي 2024/07/17

وأوضحت الصحيفة المقربة من “الميرينغي” أن “النجم الفرنسي سيحصل على مكافأة توقيع تتراوح بين 100 مليون يورو و115 مليونا على مدار عقده الممتد لـ5 سنوات كاملة.

ويشير المصدر إلى أن هذه الملايين لا تشمل معدل التهديف وحصد الجوائز الفردية مثل الكرة الذهبية، فضلا عن حصوله على نسبة بين 60 و80% من حقوق صورته.

ويعتبر مبابي أحد أهم نجوم العالم خلال السنوات الأخيرة، حيث أصبح الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان وحقق جميع الألقاب الممكنة محليا، بجانب التتويج مع فرنسا بلقبي كأس العالم ودوري الأمم الأوروبية.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف كيليان مبابي المشهد الرياضي ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يعلق على مستوى مبابي

قال المدرب كارلو أنشيلوتي إنه "ليس قلقاً من بداية كيليان مبابي مع ريال مدريد بعدما لم يتمكن قائد فرنسا من التسجيل في أول جولتين لدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم".

وانضم مبابي (25 عاماً) إلى بطل إسبانيا وأوروبا في انتقال مجاني بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان في يونيو (حزيران) ليسدل الستار على انتقال كان منتظراً منذ سنوات.
وعلى الرغم من بدايته المبشرة وتسجيل هدف في مشاركته الأولى في فوز ريال مدريد 2-0 على أتالانتا في كأس السوبر الأوروبية قبل أسبوعين، لم يستطع مبابي هز الشباك في تعادل سلبي لفريقه على ملعب ريال مايوركا قبل أن يحقق فوزاً كبيراً على ريال بلد الوليد.
وأبلغ أنشيلوتي مؤتمراً صحافياً اليوم الأربعاء قبل أن يحل ريال مدريد ضيفاً على لاس بالماس الخميس "هدف (مبابي) الأخير كان في يوم 14 أغسطس (آب). مضى أسبوعين فقط، لذا لا يوجد أي سبب للقلق سواء من جانبي أو من النادي، هو أيضاً لا يشعر بالقلق.
"هو سعيد للغاية هنا. بالتأكيد يريد التسجيل في المباراة المقبلة مثل فينيسيوس الذي لم يسجل أيضاً هذا الموسم لكنني لا أراه قلقا هو الآخر.
"عملية تأقلم (مبابي) تسير بشكل رائع. أراه يتحسن يوماً بعد الآخر. هو متحمس ومتحفز ويتدرب جيدا. هو متواضع للغاية وأعتقد أن عملية تكيفه تسير بشكل جيد حقاً".
وقال أنشيلوتي إن البداية البطيئة للفريق كانت متوقعة بعد اعتزال لاعب الوسط الرئيسي توني كروس بجانب محاولة مبابي للتأقلم على اللعب في مركز جديد في قلب الهجوم.
وأضاف "كل عام له تحديه الخاص لأنه هناك تغييرات في هيكل الفريق وأسلوب اللعب المتبع.
"في الموسم الماضي، كنا في حاجة أيضا للوقت ببداية الموسم، وكنا في حاجة لتسجيل الأهداف قرب النهاية للفوز في العديد من المباريات. سنحتاج لبعض الوقت لإيجاد أفضل نسخة من أنفسنا لكن هذا أمر عادي.
"لم أطلب من توني كروس أن يكون أوريلين تشواميني في الموسم الماضي، مثلما لن أطلب من تشواميني أن يكون كروس لأن لكل لاعب خصائصه.
"على الفريق الاعتياد على الخصائص التي لدى تشواميني، فهي مهمة جدا بالنسبة لنا".
ويحتل ريال مدريد المركز الخامس وله أربع نقاط من مباراتين، بينما يتصدر برشلونة جدول الترتيب بتسع نقاط بعد خوضه لثلاث مباريات.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يفلت من الخسارة مع لاس بالماس.. و”مبابي” باهت
  • ”ريال مدريد يتعثر أمام لاس بالماس: تعادل بشق الأنفس يزيد من جراح الملكي!”
  • ديشامب: مبابي سيعود لهز الشباك مع الريال
  • الأهلي المصري يتعاقد مع أشرف داري مقابل 1.9 مليون يورو
  • الإعلام الفرنسي يتنبأ بمستقبل «كارثي» لمبابي في «الريال»
  • أهداف إندريك تكلف خزائن ريال مدريد مبالغ كبيرة
  • نشرة منتصف اليوم.. برشلونة يعلن إصابة لاعبه بقطع في الرباط الصليبي وميندي يعود إلى قائمة ريال مدريد وجلسة تصوير لصفقة الأهلي
  • مدرب ريال مدريد يفاجئ مبابي
  • أنشيلوتي يعلق على مستوى مبابي
  • شائعة الرحيل تتلاشى.. فينيسيوس يؤكد بقائه مع “الملكي”