شوقت الفنانة أمينة خليل، جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، لفيلمها الجديد "إكس مراتي" بطولة الفنان هشام ماجد، والمقرر عرضه في دور العرض السينمائية يوم 24 يوليو الجاري.

حيث نشرت أمينة البرومو الرسمي للفيلم، وعلقت عليه قائلة:"لو X مراتك طلع رد سجون ومجرم وبيدور عليها، هتستخبى ولا هتقلب وحش؟.

. الإعلان الرسمى لفيلم X مراتي.. ‎استنوه يوم 24 يوليو في جميع السينمات، عشان تعرفوا إيه اللي لمهم على بعض".

 

 


أبطال وصناع فيلم "إكس مراتي"

 

 

ويشارك في بطولة فيلم "إكس مراتي" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: هشام ماجد، أمينة خليل، محمد ممدوح، ومصطفى غريب وعلى صبحي، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف من نجوم الفن، والفيلم فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب.

 

 

أحداث فيلم "إكس مراتي"

 

 

وتدور قصة فيلم إكس مراتي في إطار اجتماعي كوميدي، يظهر هشام ماجد خلاله بشخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية.

 

 

آخر أعمال أمينة خليل

 



ويذكر أن آخر أعمال الفنانة أمينة خليل الفنية، هو مشاركتها في فيلم "شقو" بطولة الفنان عمرو يوسف، والذي تم عرضه ضمن أفلام موسم عيد الفطر 2024،وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وانتشارًا واسعًا، طوال فترة عرضه في السينمات.

 



أبطال وصناع فيلم "شقو"

 



وشارك في بطولة فيلم “شقو” عدد كبير من الفنانين، أبرزهم: عمرو يوسف ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربيني ويسرا وأحمد فهمي وعباس أبوالحسن وعدد كبير من ضيوف الشرف، ومن تأليف وسام صبري، إنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي.

 



أحداث فيلم "شقو"

 



وفيلم شقو مستوحى من رواية   أمير اللصوص لـ تشاك هوجان، وتدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي عن مجموعة من الأصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالًا إجرامية ومشبوهة بمساعدة عدد من الشخصيات الأخرى داخل الفيلم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمينة خليل الفنانة امينة خليل آخر أعمال أمينة خليل أمینة خلیل إکس مراتی

إقرأ أيضاً:

رئيس الملكية الفكرية: دعم كبير لأصحاب الابتكارات والاختراعات

قال الدكتور هشام عزمي رئيس مجلس إدارة الجهاز المصري للملكية الفكرية، إن الفترة القادمة لن تشهد أي تهاون في ملف الحقوق الشخصية للأفراد.

النقل تكشف حقيقة تحديد سعر تذكرة الأتوبيس الترددي بـ 16 جنيها وكيل تضامن الدقهلية تشهد افتتاح المعرض الخيري العاشر لجمعية "هي والمستقبل"

وتابع الدكتور هشام عزمي، خلال لقائه مع الإعلامية فاتن عبدالمعبود ببرنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، أن القاهرة حصدت المركز 95 في المنظمة العالمية للملكية الفكرية لتجمعات العلوم والتكنولوجيا لمنظمة وايبوا، مؤكدا على دعم أصحاب الابتكارات والاختراعات في تسجيل أفكارهم وحمايتهم.
كما أشار إلى أن الحكومة توفر منح لـ جائرة الدولة للمبدع الصغير، من 5 إلى 18 عاما، مضيفا أن هناك رعاية كبيرة من وزارتي الاتصالات والثقافة لدعم المبدعين الصغار.
وذكر أن الدولة تعمل دوما على مساندة أصحاب الأفكار والمبدعين والمخترعين، مع دعم وتشجيع الابتكارات، مؤكدا على أهمية البحث العلمي، مع استخدام الذكاء الاصطناعي في الكثير من الأمور.

 

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه في السينمات.. طرح البوسترات الرسمية لفيلم "عنب"
  • معتز التوني يتعاقد على فيلم جديد بطولة أمير كرارة
  • حصيلة إيرادات فيلم إكس مراتي بالسينمات أمس
  • آيتن عامر تنشر البوستر الرسمي لفيلم "عنب".. وهذا موعد عرضه
  • آية سماحة تشوق الجمهور لحلقات مسلسل «عمر أفندي» الجديدة (صور)
  • رئيس الملكية الفكرية: دعم كبير لأصحاب الابتكارات والاختراعات
  • فيلم إكس مراتي يجمع 804 ألفا بالأمس
  • فيلم «إكس مراتي» يحقق 65 مليون جنيه خلال 5 أسابيع بالسينمات
  • إيرادات فيلم إكس مراتي تتجاوز 850 ألفًا أمس
  • فيلم «إكس مراتي» يتخطى 60 مليون جنيه بعد شهر في السينمات