عينت الإدارة العامة لمرور القاهرة، الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك لتنفيذ أعمال تحويل خط الصرف الصحى المتعارض مع تنفيذ أعمال بمحطة مترو أنفاق الزمالك.

ويستلزم الغلق الكلى لشارع عزيز أباظة على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال لمدة (20 يوماً) ليلاً ونهاراً وبدأت من يوم الأحد الماضي الموافق 14/7/2024، وسيتم إجراء تحويلات مرورية على النحو التالى :-

القادم من شارع عزيز أباظة يسلك يساراً شارع حسن عاصم فيميناً شارع البرازيل تجاه شارع محمد مظهر.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مرور تحويلات مرورية غلق طريق تحويلات طرق بديلة

إقرأ أيضاً:

«الكنيسة الأنجليكانية» تطلق مبادرة «نظافة وتجميل شارع» بالتعاون مع التحالف الوطني

شارك قطاع التنمية التابع للكنيسة الأسقفية الأنجليكانية، بالتعاون مع التحالف الوطني للعمل الأهلي والهيئة العامة للاستعلامات لمجمع إعلام السلام، في مبادرة تحت عنوان «نظافة وتجميل شارع»، وذلك بمدينة السلام.

مبادرة نظافة وتجميل شارع 

وتهدف المبادرة إلى تعزيز التعاون بين الجمعيات الأهلية والحكومية وزيادة الجهود التطوعية، حيث ساعد المتطوعون في تحقيق الكثير من الإنجازات من خلال تنظيف الشوارع وزراعة الأشجار وتلوين الأرصفة، ما يساهم في بناء مجتمع أفضل.

حضر الفعالية سلوى صبري، مدير قطاع التنمية التابع للكنيسة الأسقفية، وسناء عزت، مديرة مركز السلام التنموي التابع للكنيسة الأسقفية، والمهندسة منى القطراوي، نائب محافظ لمنطقة شرق القاهرة، واللواء إيهاب زهري، رئيس حي السلام أول، ودكتور أحمد يحيى، رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة العامة للاستعلامات، ومحمد أبو الحسن، مدير عام إعلام القاهرة، وشحاتة عبد الملاك الإدارة العامة لإعلام القاهرة، وولاء علام، مدير مجمع إعلام مدينة السلام.

الذراع التنموي للكنيسة الأسقفية 

يذكر أنّ مؤسسة الرعاية الأسقفية للخدمات الاجتماعية «ابيسكوكير»، هي الذراع التنموي للكنيسة الأسقفية الأنجليكانية في مصر، وتدير المؤسسة مراكز ومؤسسات التنمية والخدمات الاجتماعية التابعة للكنيسة الأسقفية في مصر.

مقالات مشابهة

  • غلق شارع منيل الروضة.. تعرف على التحويلات المرورية الجديدة
  • غلق شارع الروضة بالاتجاهين.. اعرف التحويلات المرورية
  • تعرف على الحالة المرورية بشوارع القاهرة
  • الخريطة المرورية البديلة بعد الغلق الكلى لشارع الروضة بمصر القديمة
  • وظائف خالية في المجلس القومي للمرأة.. اعرف التخصصات وشروط التقديم
  • «الكنيسة الأنجليكانية» تطلق مبادرة «نظافة وتجميل شارع» بالتعاون مع التحالف الوطني
  • بدء تطوير الطرق الرئيسية في عزيزية الخبر لتسهيل حركة السير
  • اعرف طريقك.. خريطة الزحام المروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • وزيرة التضامن: لا تهاون مع مخالفات دور الرعاية.. إما الغلق أو تحسين الخدمة
  • اعرف شروط التحويلات بين المعاهد العالية الخاصة والمتوسطة