دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثارت الأميرة رجوة الحسين، زوجة ولي عهد الأردن، الأمير الحسين ين عبدالله الثاني تفاعلا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في حديث أجرته خلال مرافقتها لزوجها في زيارة لمقر شركة أردنية.

ونشرت قناة المملكة الأردنية الرسمية مقطع الفيديو المتداول والذي نشره ولي العهد عبر خاصية "الستوري" على صفحته بمنصة "انستغرام" وتقول الأميرة رجوة فيه: "أنا الانميشن كان شي دايما كنت حاب اتعلمه.

. بس ما عرفت عليه.." وذلك في زيارة مقر شركة "ديجيتالز" المتخصصة بالإنتاج الفني للرسوم المتحركة.

وأبرز نشطاء كذلك الفستان الذي كانت الأميرة رجوة ترتديه وسط تكهنات نوع العلامة التجارية "الماركة" وإن كان مريحا في فترة حملها الأخيرة إذ سبق وأعلن الديوان الملكي الأردني أن ولي العهد وزوجته ينتظران مولودهما الأول صيف العام الجاري.

وتلقت رجوة دراستها الثانوية في المملكة العربية السعودية، وحصلت على درجة البكالوريوس في الهندسة المعمارية من كلية الهندسة المعمارية في جامعة "سيراكيوز" في نيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، وتحمل درجة تخصص مهني في الاتصالات المرئية من معهد الأزياء للتصميم والتجارة في الولايات المتحدة الأمريكية، وتتقن رجوة اللغتين الإنجليزية والفرنسية إلى جانب لغتها العربية الأم ومن هواياتها ركوب الخيل والرسم، وإعداد التصاميم الهندسية والفنية باستخدام البرمجيات والوسائط الرقمية.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: التقنية الرقمية الحسين بن عبدالله الثاني تغريدات شركات الأمیرة رجوة

إقرأ أيضاً:

مصممة أزياء: أبدع في مجالي لدراستي للهندسة المعمارية

قالت ميادة شرباص، مهندسة معمارية ومصممة أزياء، إنها استطاعت دمج حبها لتصميم الأزياء بمجال دراستها الهندسة المعمارية، الأمر الذي جعلها تُبدع وتبتكر في مجال تصميم الأزياء.

مصممو الأزياء يفكرون خارج الصندوق

وأضافت «شرباص»، خلال لقائها، ببرنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع على قناة «DMC»، أن الفنانين المتخصصين في مجال تصميم الأزياء دائمًا يفكرون في كل ما هو غريب، واصفة ذلك بـ«أفكار خارج الصندوق»، موضحةً أنهم يجدون شغفهم في هذه التصاميم.

وتابعت مصممة الأزياء: «التصميمات المختلفة والغريبة للأزياء يرتديها الكثير من الفنانين على المسارح في خارج مصر وبدأت تنتشر في مصر أيضًا».

وأكدت أن الابتكار في مجال تصميم الأزياء المختلفة بدأ يتطور، لافتةً إلى أن المصممين حاولوا إقناع الناس بارتداء هذه الأزياء الغريبة عن طريق التطوير في الأقمشة المستخدمة في صناعتها بحيث تكون ذات ملمس ناعم، وفي نفس الوقت حققت شغفهم في ارتداء هذه التصاميم الغريبة.

دخول عالم التصميم منذ الصغر

وواصلت: «دخلت عالم تصميم الأزياء منذ الصغر وبدأت أطور فيه لما درست الهندسة المعمارية والفستان بيكون في شبه من المبنى له أساسياته التي يبنى عليها».

مقالات مشابهة

  • مصر في 24 ساعة| أول رد رسمي للحكومة بشأن وجود الكوليرا.. وتصريح من التعليم عن المصروفات
  • كاتس يتهم إيران بتهريب أسلحة إلى الضفة الغربية عبر الأردن
  • عبد الغفور البرعي يثير الجدل في مناهج اللغة العربية.. و"التعليم" تكشف التفاصيل
  • مرعوبة من مصر.. بيان إثيوبيا عن الصومال بعد تصريح السيسي يشعل تفاعلا وتكهنات
  • مقارنة شعبية الأندية السعودية الكبرى.. الوليد بن طلال يثير تفاعلا
  • مصممة أزياء: أبدع في مجالي لدراستي للهندسة المعمارية
  • صبحي يصل الأردن للمشاركة في المنتدى الدولي رفيع المستوى حول الشباب والسلام والأمن
  • بعد إعلان وفاته.. فيديو لحظة انهيار اللاعب خوان إزكويردو يثير تفاعلا
  • مصر.. فيديو ضرب سودانيين يثير تفاعلا والداخلية تكشف ملابساته وتؤكد: قديم
  • تعليق نجيب ساويرس على بلوغ فريقه نهائي كأس مصر يثير تفاعلا