روج الفنان محمد رمضان لحفلته بالساحل الشمالي من خلال حسابه الشخصي على موقع “ فيسبوك”.

كتب رمضان قائلا:'بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة نقدر نقول باي باي ثانوية والصيف بدأ.. وبالمناسبة دي مستنيكم يوم الجمعة ٢ اغسطس في اقوى حفلة في الساحل الشمالي.. ثقة في الله جولف بورتو مارينا سوف تستقبل أول مليونية بشرية، ثقة في الله نجاح".

أكدّ كريم شلبي صاحب واقعة الصفع مع الفنان محمد رمضان في مقطع فيديو أن "إذا كانت أيدي الشمال ناموسة فأيدي اليمين مرزبة"، مشيرًا إلى أنه اعترف بخطأه لأن "الاعتراف بالحق فضيلة"

أما بخصوص اعتذار محمد رمضان، فقد قال كريم إن الاعتذار "على راسي من فوق"، لكنه لاحظ أن "فيه ناس بتتولد صغيرة وبتكبر، وفيه ناس بتتولد صغيرة وبتفضل صغيرة

وأشار إلى أنه عندما توجه لمكتب الأمن رفض عمل محضر، قائلًا "العفو عند المقدرة زي ما النبي قال".

من جانبه، أكد محمد رمضان في فيديو نشره عبر "إنستجرام" أنه "بيعتذر لأهل الولد الصغير إن ايدي اتمدت عليه"، وقال إنه "اعترف بخطئي" عندما صفعه الشاب كريم شلبي أولًا، ثم رد عليه بصفعة أخرى.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الواقعة أثارت جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وحظيت باهتمام كبير من وسائل الإعلام

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبرز تصريحات محمد رمضان أحدث أعمال الفنان محمد رمضان محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

لاول مرة.. أحمد مكي في مسلسل شعبي رمضان 2025

تعاقد الفنان احمد مكي علي مسلسل جديد، من المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2025، وتدور احداثه في اطار شعبي، حيث يجسد مكي دور شاب بسيط من حارة شعبية، يواجه العديد من التحديات.

أحمد مكي في مسلسل شعبي رمضان 2025

ويتعاون مكي مع المخرج أحمد صالح، بعد نجاحات متتالية مع المخرج أحمد الجندي، جاري الترشيحات الأولية للمسلسل تزامنًا مع انطلاق التحضيرات استعدادَا للمشاركة في الماراثون الرمضاني.

أحدث أعمال احمد مكي 

ومن ناحية اخري، أعُلن منذ فترة عن بداية تحضير أحمد مكي لفيلم جديد سيكون من إنتاج إسعاد يونس ولكن إلى الآن لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن التفاصيل الكاملة للمشروع.

اخر اعمال حمد مكي

 

وكان آخر أعمال الفنان احمد مكي مسلسل« الكبير أوي 8»، الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان الماضي 2024، وشارك في بطولة العمل كل من أحمد مكي ومحمد سلام، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد. 

قصة مسلسل الكبير اوى 

 

تدور أحداث المسلسل حول عمدة قرية «المزاريطة»، الذي تزوّج من امرأة أمريكية وأنجب منها ثلاثة توأم؛ أحدهما تربى في الصعيد، والآخر في أمريكا، والآخر في القاهرة وتحدث مواقف كوميدية ومفارقات بين الأخوان الثلاثة عندما يلتقيا ويتنافسا على العمودية خلفا لوالدهما

وايضا شارك مكي في مسلسل الاختيار 2، وجسد خلاله شخصية ضابط شرطة، والعمل بطولة كريم عبدالعزيز، إياد نصار، طارق صبري، محمد علاء،  بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، الراحل هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، سامح الصريطي، عمر الشناوي، محمد جمعة. 

كما شارك في فيلم سمير أبو النيل، الذي عرض عام 2013، وشاركه بطولته كل من دينا الشربيني، نيكول سابا، محمد لطفي، حسين الإمام، بدرية طلبة، يوسف عيد، حسن عبدالفتاح، عبدالله مشرف، نهير أمين، أشرف فاروق، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة. 

مقالات مشابهة

  • لاول مرة.. أحمد مكي في مسلسل شعبي رمضان 2025
  • 30 أغسطس.. محمد رمضان يكشف عن تفاصيل حفله في الساحل الشمالي «فيديو»
  • مصطفى قمر يروج لأغنيته الجديدة "صناعة مصرية"
  • قريبا.. مصطفى قمر يروج لطرح كليب «صناعة مصرية» | فيديو
  • الليلة.. محمد فؤاد يستأنف نشاطه الفني بحفل غنائي بالساحل الشمالي
  • الغرف السياحية: زيادة عدد الغرف الفندقية بالساحل الشمالي ستجذب ملايين السائحين لمصر
  • أشرف زكي يعلّق على طلب شطب محمد رمضان بسبب أغنية
  • بطريقة مختلفة.. كريم محمود عبد العزيز يهنئ محمد عبد الرحمن بعيد ميلاده
  • غدا.. حسن أبو الرووس يحيي حفلا غنائيا بالساحل الشمالي
  • فيلمين ومسلسل.. علي قاسم يعيش حالة انتعاش فني