وقعت أمانة حائل أمس، عدداً من الاتفاقيات المشتركة التي شملت تشغيل مشروع "مشار بارك الترفيهي والسياحي"، بمساحة إجمالية تقدر بـ 923000م٢ من خلال تجهيز ميدان الرماية والرياضات الجبلية، والموتيل السكني، وأكاديمية الفروسية، وأكاديمية السباحة، والمنتجع البري، والمنطقة المفتوحة, كذلك اتفاقية تعاون لتفعيل مرافق مشروع مشار بارك الترفيهية والسياحية وتشغيل أكاديمتي السباحة والرماية بالمشروع.


وتهدف هذه الاتفاقيات لرفع كفاءة الخدمات السياحية وتعزيز الدور الحيوي في بناء شراكات مستدامة مع القطاع الخاص، ورفع مستوى الخدمات المقدمة ضمن برنامج تعزيز جودة الحياة وأنسنة المدن وفق رؤية المملكة 2030 ، والارتقاء بالمدن السعودية في تنافسية المدن الرئيسية في العالم.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أخبار السعودية أمانة حائل آخر أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

أمانة العاصمة المقدسة تعقد اجتماعاً لتطوير الخدمات استعداداً لحج 1446هـ

عقدت الإدارة العامة للمشاعر المقدسة أمانة العاصمة المقدسة اليوم في إطار استعدادات أمانة العاصمة المقدسة لموسم حج 1446هـ، اجتماعها الأول للجنة تطوير وتنسيق تكامل الخدمات على الطرق واستراحات المشاة بالمشاعر المقدسة، برئاسة وكيل أمين العاصمة المقدسة للحج والعمرة المهندس خالد بن عبدالله سندي ، وبحضور ممثلي كافة الجهات المشاركة في أعمال الحج.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة استعدادات موسم الحج، ومراجعة التوصيات السابقة وما تم تنفيذه خلال موسم حج 1445هـ، مع التركيز على تعزيز الإيجابيات ومعالجة الملاحظات المرصودة.

لجنة إسكان الحجاج تدعو أصحاب المباني المخصصة لإسكان الحجاج إلى مراجعة المكاتب الهندسية المعتمدة.#العاصمة_المقدسة pic.twitter.com/nXpJ6wGBGK— أمانة العاصمة المقدسة (@holymakkah) August 29, 2024استعداد لموسم الحجعلاوة على مناقشة الأعمال المنجزة والمؤجلة، وتحديد فترات تنفيذها، وصولًا إلى وضع الحلول والتوصيات المثلى للاستفادة منها في موسم حج 1446هـ.
أخبار متعلقة الطرق البديلة.. إغلاق مؤقت لصيانة جسر الجعرانة في مكة المكرمةتعزيز الشفافية والحوكمة.. ”أمانة الشرقية“ تنظم ورشة عمل للمراجعة الداخليةطريقة المشاركة عبر "أبشر".. المرور يطرح مزاد اللوحات الإلكتروني اليوموأكدت الأمانة أن هذا الاجتماع يأتي ضمز اهتمامها للاستعداد المبكر لموسم الحج لضمان توفير بيئة آمنة ومريحة لضيوف الرحمن.
وبينت أنه يتم بشكل محوري تنظيم وتنسيق الخدمات الأساسية في المشاعر المقدسة، والتأكد من جاهزية البنية التحتية، وكذلك تعزيز جودة الخدمات المقدمة، وتوفير كافة السبل لضمان سير أعمال الحج بسلاسة بمشاركة الجهات المعنية، مما يعكس التزام المملكة بتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن كل عام.

مقالات مشابهة

  • أمانة العاصمة المقدسة تعقد اجتماعاً لتطوير الخدمات استعداداً لحج 1446هـ
  • أمانة حائل تواصل أعمالها في رفع كفاءة الطرق وتعزيز السلامة المرورية
  • هيئة تطوير حائل توقع مذكرة مع جمعية “تعلم” لتمكين أبناء الأسر المستفيدة من الضمان الاجتماعي
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير الدفاع المدني بالمنطقة
  • كارثة بيئية في اليونان.. أسماك نافقة تنشر روائح كريهة بأحد المدن السياحية
  • وزيرة التضامن: التوسع في رقمنة الخدمات ورفع كفاءة الموظفين
  • " هايد بارك العقارية للتطوير " ضمن قائمة أفضل 10 شركات عقارية من حيث المبيعات خلال النصف الأول من 2024
  • الصحة: تطوير المنشآت الصحية تجسد رؤية الوزارة في تعزيز كفاءة النظام الصحي في البلاد
  • محافظ القليوبية: رفع كفاءة مجزر شبرا الخيمة بتكلفة 20 مليون جنيه
  • وزيرة التنمية المحلية تتفقد عدداً من المشروعات التنموية بالإسكندرية