صحيفة الاتحاد:
2024-08-30@05:45:29 GMT

الأهلي يوقف البث المباشر لقناته

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

القاهرة (د ب أ)

أخبار ذات صلة مصر توافق على مشروعات طاقة متجددة بالتعاون مع «أميا باور» الإماراتية الأهلي يستعير يوسف أيمن


قررت مجلس إدارة النادي الأهلي المصري، إيقاف البث المباشر لقناته الفضائية، خلال الفترة المقبلة حتي الاستقرار على شركة تديرها.
وقال الأهلي عبر موقعه الرسمي، إن مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي في اجتماعه استطلع الرؤى المستقبلية لقناة النادي الفضائية.


وأضاف أنه تقرر إيقاف البث المباشر للقناة، بدءاً من اليوم «الخميس»، على أن يستمر البث المسجل خلال فترة انتقالية تحت إشراف لجنة تيسير أعمال بالقناة.
وأوضح أنه تتم دراسة العروض المقدمة لإدارة وتشغيل القناة، لاختيار الأفضل من بينها، بما يساعد القناة على «تقديم المحتوى الذي يليق بالنادي وتاريخه ويحقق طموحات جماهيره».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: مصر الدوري المصري الأهلي

إقرأ أيضاً:

شركة MMS تجدد اتفاقيتها مع “تطبيق المطار” لرعاية البث المباشر لدوري روشن

الرياض – هاني البشر
أعلنت شركة إم بي سي ميديا سلوشنز “MMS”، الذراع التجاري لمجموعة MBC، تجديد اتفاقيتها مع مجموعة المطار السعودية، المالكة لـ “تطبيق المطار”، لرعاية البث المباشر لدوري روشن للمحترفين، عبر قنوات SSC ومنصة شاهد في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، للموسم الرياضي 2024- 2025، بعد نجاح رعاية الموسم الماضي.

وقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة “MMS” أحمد بن عطاف الصحاف، والرئيس التنفيذي والشريك لمجموعة المطار أيمن صالح باسلامة، وذلك في حفل توقيع أُقيم في الرياض اليوم.

ورحّب الرئيس التنفيذي لشركة MMS أحمد الصّحاف بتجديد الشراكة، مؤكداً أن مثل هذه الشراكات الاستراتيجية تعزز جهود شركة إم بي سي ميديا سلوشنز المتواصلة للارتقاء بالمنظومة الرياضية، وإظهار قوة دوري روشن للمحترفين، والذي تخطت قيمته السوقية اليوم مستوى المليار دولار، مما يجعله ضمن قائمة “أعلى 10 دوريات قيمة في العالم”.
وفيما يخص عقود الرعاية، أعرب الصحاف عن سعادته بالنمو الذي تشهده عقود رعاية الدوري السعودي، حيث بلغت نسبة النمو 82.8% مقارنة بموسم 2023- 2024.

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي والشريك لمجموعة المطار أيمن صالح باسلامة أن تجديد اتفاقية رعاية البث المباشر لدوري روشن للمحترفين للعام الثاني على التوالي يأتي انطلاقًا من حرص المجموعة على دعم الرياضة السعودية، وتعزيز مكانتها كوجهة رياضية عالمية.

وأوضح باسلامة أن وجود نجوم عالميين مثل اللاعب كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي، يعكس تزايد مكانة المملكة كقوة رياضية مؤثرة في المنطقة.

وأفاد بأن هذه الشراكة تتوافق مع أهداف “المطار” التسويقية، حيث ستتيح للتطبيق الوصول إلى جمهور أوسع من عشاق كرة القدم في المنطقة، مشيراً إلى أن هذه الخطوة تعد جزءًا من الخطة الاستراتيجية للشركة، لتوسيع نطاق أعمالها، والمساهمة في تحقيق رؤية المملكة 2030.

ولفت إلى أن رعاية “تطبيق المطار” للفعاليات الرياضية، خصوصاً مباريات كرة القدم، هي خطوة مهمة ضمن الخطة الاستراتيجية للتطبيق باتجاه فعاليات كأس العالم لكرة القدم 2034، والتي يُتوقع أن تستضيفها المملكة.

مقالات مشابهة

  • شركة MMS تجدد اتفاقيتها مع “تطبيق المطار” لرعاية البث المباشر لدوري روشن
  • تطبيق البث المباشر من Xbox قادم إلى أجهزة Fire TV
  • جلسة الإسماعيلية تحسم صفقة عمر الساعي مع الأهلي.. تطورات جديدة| عاجل
  • عاجل| محمد علي بن رمضان يعطل الصفقة الرابعة في الأهلي
  • حازم إمام يعتزل العمل العام.. وحقيقة توتر علاقته مع جمهور الأهلي
  • ميركاتو 2024.. نجم إنبي على ردار الزمالك
  • تعرف على طرق مشاهدة البث المباشر لمباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الإسباني 2025
  • الفيفا يعلن رفع إيقاف القيد عن المصري البورسعيدي
  • رسميًا.. «فيفا» يخطر النادي المصري برفع إيقاف القيد
  • فيفا يخطر المصري رسميا برفع إيقاف القيد لثلاث فترات