أكد بشير التابعي نجم الزمالك السابق، أنه كان يثق في براءة رمضان صبحي من أزمة المنشطات، مؤكدا بأن تلك القضية "بفعل فاعل" وهو (الباب العالي)، من أجل منع الاعب من الانتقال لنادي الزمالك، مشيرًا إلى أن الجميع يعلم من يقف وراء ذلك، ملمحًا إلى أن النادي الأهلي له دور كبير في الملف، وأن هناك مساعدات كثيرة يحصل عليها الأهلي ساهمت في حصد البطولات.

تعليق قوي من التابعي بشأن براءه رمضان صبحي من أزمة المنشطات

قال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "الأهلي لن ينسى ما فعله رمضان صبحي برفض البقاء في صفوفه والانتقال لنادي بيراميدز، (الباب العالي) لا ينسى أي شئ تجاهه مطلقا".

نجم الزمالك السابق: الجميع لديه حالة تفاؤل بشأن منتخب مصر الأولمبي عاجل.. جوميز يحدد شرطين لتجديد عقده مع الزمالك

وأضاف: "يجب أن يقف اتحاد الكرة بجوار كل الأندية مثلما يدعم ويساند الأهلي، والزمالك يُحاسب حتى الآن على ضياع خطاب تنظيم نهائي إفريقيا 2022 وعدم إخطار الاتحاد المصري لكرة القدم للنادي الأهلي، والزمالك يتم معاقبته لإرضاء النادي الأهلي، وهناك تعنت كثير ضد النادي الأبيض، لاسترضاء الأهلي".

وتابع: "أي مشكلة لنادي الزمالك يكون الأهلي سببًا فيها، مثل مشكلة وكالة الأهرام وتفاوت حقوق الرعاية، ومؤخرا الزمالك طالب بخوض الأهلي مؤجلاته، لم يحدث شيئا، والأهلي لعب كل المباريات مع بعض الفرق لمساعدته، هاتوا ترتيب المباريات في جدول الدوري، وكيف خاضها الأهلي في الفترة الحالية، وهناك "طبطبة" تحدث من جانب اتحاد الكرة ضد الأهلي".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رمضان صبحي الزمالك نادي الزمالك النادى الاهلى الاتحاد المصري بشير التابعي رمضان صبحی

إقرأ أيضاً:

صلاح سليمان: عودة ثنائي الزمالك إضافة وبيان النادي بشأن زيزو في وقته

قال صلاح سليمان نجم الزمالك السابق أن بيان الزمالك بشأن زيزو جاء في وقته، وقرار الإبقاء على نجم الفريق أمر جيد لأن زيزو لا غنى عنه.
وأشار سليمان في تصريحات تليفزيونية أن مجلس الإدارة سيتعاقد مع أكثر من صفقة خلال المرحلة القادمة لدعم الفريق ويجب على الجماهير الصبر على المجلس بسبب كم الديون التي يعاني منها النادي.
وأشاد صلاح سليمان بعودة الثنائي حسام أشرف وأحمد محمود بعد انتهاء إعارتهما مؤكدًا أن الزمالك كان في حاجة لظهير أيمن مع عمر جابر ورأس حربة خلال الموسم المقبل.

وعن أزمة معسكر المنتخب المصري قال صلاح سليمان نجم الزمالك السابق أن ما يحدث في معسكر المنتخب أمر مسئ ولا يجب أن ينطلق المعسكر بستة لاعبين فقط.
وأشار سليمان في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع الإعلامي مينا ماهر على قناة الزمالك أن ما يحدث في المعسكر يرجع لضعف اتحاد الكرة وعدم قدرته على مساعدة حسام حسن المدير الفني للمنتخب وهو ما يؤثر على جاهزية اللاعبين للمباريات القادمة

مقالات مشابهة

  • صلاح سليمان: عودة ثنائي الزمالك إضافة وبيان النادي بشأن زيزو في وقته
  • بشرى للأهلي.. محمد علي بن رمضان يعلن مصير انتقاله للقلعة الحمراء | عاجل
  • تطور عاجل في انتقال محمد علي بن رمضان لـ الأهلي.. عرض أخير يحسم مصير الصفقة «خاص»
  • عاجل.. ساعات حاسمة في صفقة انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي
  • عاجل| محمد علي بن رمضان يعطل الصفقة الرابعة في الأهلي
  • أشرف داري يجتاز الفحوصات الطبية قبل إتمام انتقاله للأهلي
  • تعليق مثير من السالمي والحارثي على خسارة الأهلي .. فيديو
  • الزمالك يسابق الزمن لحل أزمة الجزيري واللاعب يشكو النادي للفيفا
  • عاجل.. رد حاسم من رمضان صبحي على الانتقال إلى الزمالك
  • محمد عبد المنعم يغادر إلى فرنسا لإتمام تعاقده مع نيس