طرح النجم حسن أبو الروس أغنية جديدة تحت عنوان “ سيبك”، وذلك من خلال موقع الفيديوهات “ يوتيوب”.

 

سيبك" تم تصويرها في الإسكندرية ومن توزيع ناصر بيتس وكلمات إيفيل وحسن أبو الروس، ويعبر من خلال الأغنية حسن عن الضغوطات التي مرت عليه في حياته الشخصية على نطاق العمل من كلام لمحاولة تحطيمه، ورسالة للشباب لمحاولة والمعافرة مهما كانت الضغوطات وكلام الناس عليهم.

وكان آخر أغاني حسن ابو الروس هي اغنيه عنوان "حرة يا فلسطين "، وذلك في ظل العدوان الإسرائيلي الغاشم على قطاع غزة المستمر، استخدم "أبو الروس" تقنية الذكاء الاصطناعي "AI" في تصوير الأغنية لتعطي للمشاهد شعور أن هذه الأغنية تم تصويرها داخل فلسطين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أغنية أبو الروس

إقرأ أيضاً:

“غالية علينا يا بلدنا”.. أزمة جديدة تلاحق شيرين عبد الوهاب

متابعة بتجــرد: شهدت الساحة الفنية في الأيام الأخيرة خلافًا علنيًا جديدًا بين المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب والملحن عمرو مصطفى، وذلك حول حقوق أغنية «غالية علينا يا بلدنا» التي تصدرت عناوين الصحف والمواقع الإلكترونية. الأزمة بدأت عندما تم تداول مقطع من الأغنية بصوت شيرين عبر تطبيق «تيك توك» مما أثار ردود فعل غاضبة من الملحن عمرو مصطفى، الذي اعتبر هذا التصرف تعديًا على حقوقه الفنية.

وعبر صفحته الرسمية على موقع «فيسبوك» أشار عمرو مصطفى إلى أنه هو صاحب اللحن وكلمات عنوان الأغنية، مؤكدًا أنه «غير مصرح بنشرها» بهذا الشكل. وكتب في منشوره: «ألحاني وعنوان الأغنية كلماتي… غير مصرح لها بالنشر… صباحكم فل» وتابع قائلاً: «واللحن أتسرق فكرته في أغنية لشيرين جديدة، كنت مربيه عندي بس كله هيتحاسب في وقته».

في محاولة لتوضيح الموقف، أضاف في تعليقات لاحقة أن هذه الأغنية قديمة، وكانت قد أدتها شيرين في حفل سابق، لكنها كانت مخصصة للحفل فقط، ولم يكن مصرحًا بنشرها على نطاق أوسع أو تجاري. ومع ذلك، لم يصدر حتى الآن أي تعليق رسمي من جانب شيرين عبد الوهاب حول هذه الادعاءات، خاصة وأنها تواجه أزمة أخرى مع شركة «روتانا» التي قامت بحذف أغانيها الجديدة من على منصاتها بداعي حقوق الملكية.

هذه الأزمة ليست الأولى من نوعها بين شيرين عبد الوهاب وعمرو مصطفى، حيث شهدت علاقتهما العديد من التوترات على مر السنوات. ففي عام 2017، وصل الخلاف إلى ذروته عندما طالب عمرو مصطفى بمنع إذاعة أغنية شيرين الشهيرة «ماشربتش من نيلها» ومنحها لمطربة أخرى. ومع ذلك، تم الإعلان عن الصلح بين الطرفين في عام 2021، مما مهد الطريق لتعاونهما الفني مجددًا.

لكن يبدو أن هذا الصلح لم يدم طويلاً، حيث عادت التوترات لتطفو على السطح من جديد. وقبل أيام، أعلن عمرو مصطفى عبر صفحته على «فيسبوك» أنه أوصى أبناءه بعدم تجديد عقود ألحان أغانيه بعد انتهاء تلك العقود، مما يهدد تاريخ العديد من الفنانين الذين تعاون معهم، ومن بينهم شيرين عبد الوهاب، عمرو دياب، محمد حماقي، وسميرة سعيد.

main 2024-08-29 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تامر عاشور يقترب من 1.5 مليون مشاهدة بـ«وداع وداع» في 8 أيام
  • فيلم "عنب" 19 سبتمبر في دور العرض السينمائي
  • هبة يوسف تطرح أحدث أعمالها الغنائية «انسي اللي فات»
  • بسبب قضية.. عصام صاصا يتصدر التريند بعد الحبس
  • لهذا السبب.. بهاء سلطان يتصدر التريند
  • بهاء سلطان يتصدر محركات البحث بسبب أغنية «المزاج عناب».. ما القصة؟
  • “غالية علينا يا بلدنا”.. أزمة جديدة تلاحق شيرين عبد الوهاب
  • 29 أغسطس.. حسن أبو الروس يستعد لحفله في الساحل الشمالي «صورة»
  • محمد رحيم يحتفل بتحقيق أغنية "60 دقيقة حياة" 200 مليون مشاهدة على يوتيوب
  • راغب علامة يقترب من مليون ونصف مشاهدة بأغنية "بيروت ولا روما"