رد مصدر مسئول داخل رابطة الأندية، على إمكانية إيقاف مدرب الأهلي لمدة 4 مباريات، بسبب مشادة مع مراقب المباراة، أثناء اختيار كريم فؤاد كأفضل لاعب في مباراة مودرن فيوتشر الماضية في مسابقة دوري nile، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، وشهد انتصار المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد.

رابطة الأندية تحسم إيقاف مدرب الأهلي 4 مباريات

وأكد مصدر مسئول داخل رابطة الأندية في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« أن الرابطة في الوقت الحالي، تنتظر تقرير مراقب مباراة الأهلي وموردن سبورت، وذلك من أجل حسم العقوبة الموقعة على سامي قمصان، بعد المشادة التي حدثت مع المراقب عقب المباراة، والحديث بشكل غير لائق من جانب المدرب العام بالمارد الأحمر».

وتابع:« في حالة ثبوت خطأ على مدرب النادي الأهلي، سيتم توقيع عقوبة عليها، وإعلان العقوبة قبل بدء الجولة القادمة من مسابقة دوري nile بصورة رسمية، على أن يتم إيقاف المدرب، من أول مباراة يخوضها المادر الأحمر في مسابقة الدوري بشكل رسمي».

أسباب مشادة سامي قمصان مع مراقب مباراة الأهلي وموردن سبورت 

وجاء السبب وراء مشادة سامي قمصان مع مراقب مباراة الأهلي وموردن سبورت، بسبب طلب الأخير إخبار كريم فؤاد لاعب المارد الأحمر بحصوله على جائزة أفضل لاعب في المباراة، ليرفض مدرب الأهلي حديث المراقب، ويبلغه بأن هذا من واجبات عمله، قبل أن يدخل الثنائي في مشادة كلامية، قبل أن يتدخل خالد بيبو وأعضاء الجهاز الفني ويتم إنهاء الأمر نهائيا.

   

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي سامي قمصان كولر كريم فؤاد رابطة الأندیة مدرب الأهلی

إقرأ أيضاً:

أرقام وبطولات المغربي أشرف داري صخرة دفاع الأهلي الجديدة

تعاقد النادي الأهلي بشكل رسمي مع المغربي أشرف داري، مدافع بريست الفرنسي لمدة 4 سنوات قادمة، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر بالموسم المقبل.

وجاء تعاقد النادي الأهلي مع المغربي أشرف داري بعد اجتياز اللاعب الكشف الطبي وإنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية مع اللاعب وناديه، ليصبح ثالث صفقات المارد الأحمر بعد مواطنه يحيى عطية الله، ويوسف أيمن.

أرقام وبطولات أشرف داري صفقة الأهلي الجديدة

أشرف داري من مواليد 6 مايو لعام 1999 ويبلغ عمره 25 عامًا ويلعب في مركز قلب الدفاع، وخط الوسط المدافع، ويجيد اللعب بالقدم اليمنى، ويتميز بطوله الفارع حيث يبلغ طوله 1.88 سم وكذلك يتميز بقوته البدنية.

بدأ أشرف داري مسيرته الاحترافية في صفوف فريق الشباب بنادي الوداد المغربي موسم 2016 – 2017 قبل تصعيده للفريق الأول عام 2018 وخاض معه 140 مباراة وسجل 11 هدفًا وأرسل تمريرة حاسمة وحصل على 8 بطاقات صفراء وواحدة باللون الأحمر خلال (12409 دقيقة لعب).

قبل داري وعطية الله.. ماذا قدم اللاعبين المغاربة مع الأهلي؟ محمد فاروق رئيسا للجنة الحكام المصرية خلفا للبرتغالي فيتور بيريرا

توج أشرف داري مع الوداد المغربي بـ4 ألقاب، حيث فاز بلقب الدوري المغربي 3 مرات، بالإضافة للقب دوري أبطال إفريقيا 2021 – 2022 بعد الفوز في النهائي على حساب النادي الأهلي بثنائية نظيفة.

وانتقل المدافع المغربي لصفوف نادي ستاد بريست الفرنسي في يوليو 2022، وخاض مع الفريق 24 مباراة وسجل هدف وصنع مثله وحصل على بطاقة صفراء وحيدة، وتخللت فترة تواجده مع بريست إعارته لنادي شارلروا الفرنسي ولعب معه 9 مباريات وسجل 3 أهداف.

إجمالًا، لعب أشرف داري خلال مشواره مع الأندية 173 مباراة وسجل 15 هدفًا، وأرسل تمريرتين حاسمتين، وحصل على 9 بطاقات صفراء وواحدة باللون الأحمر.

التفاصيل المالية في صفقة أشرف داري مع الأهلي رسميا.. الأهلي يُعلن تعاقده مع أشرف داري لمدة 4 مواسم ماذا قدم أشرف داري مع منتخب المغرب؟

مثل أشرف داري مختلف المنتخبات الوطنية المغربية، وانضم لصفوف المنتخب المغربي الأول في 7 ديسمبر لعام 2021، وخاض مباراته الدولية الأولى ضد منتخب السعودية وفاز منتخب بلاده بهدف دون رد.

وشارك "داري" في 7 مباريات دولية مع منتخب المغرب الأول وسجل هدف وحيد في شباك منتخب كرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم 2022 التي خسرها أسود الأطلس 2-1 وحصد المركز الرابع بالمونديال.

مقالات مشابهة

  • أرقام وبطولات محمد عبد المنعم بعد رحيله عن الأهلي
  • لاعبو الخضر يتعرفون عن منافسيهم في دوري رابطة أبطال أوروبا
  • إيقاف الأوروجوياني نونيز خمس مباريات دولية بسبب اشتباكات مع الجماهير
  • عاجل.. جاب الله يطير مع كريم فؤاد إلى النمسا للخضوع لجراحة الرباط الصليبي
  • بمشاركة الأهلي والزمالك.. جدول مباريات كأس العالم للأندية لكرة اليد 2024
  • كريم فؤاد يطير إلى ألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي.. «صور»
  • “اليويفا” تسدل الستار عن تصنيفات الأندية المشاركة في رابطة أبطال أوروبا
  • أرقام وبطولات المغربي أشرف داري صخرة دفاع الأهلي الجديدة
  • إيقاف نونيز بسبب أحداث الـعـنـف في مباراة كولومبيا
  • بسبب مشادة كلامية.. عامل يهشم رأس آخر داخل العمل فى سوهاج