يواصل الفنان خالد النبوي تصوير مسلسل "سراب" استعدادا لعرضه شهر أغسطس المقبل ومن المتوقع أن يشهد نجاح كبير جدًا.


شخصية خالد النبوي في السراب


يجسد النبوي خلال الأحداث شخصية تدعى "طارق" وهو رجل أعمال يعمل بالبورصة متزوج من يسرا اللوزي ومع تصاعد الأحداث يتم خطف ابنه وتتوالى الأحداث في إطار إجتماعي درامي.


تفاصيل مسلسل السراب


يعد المسلسل النسخة العربي من المسلسل العالمي «Seven Types of Ambiguity»، وهو من إخراج أحمد خالد، وبطولة كلًا من خالد النبوي، والفنانة يسرا اللوزي، هاني عادل، أحمد وفيق، أحمد مجدي، إنجي المقدم، نجلاء بدر، دياموند أبوعبود، چيهان الشماشرجي، ومحمد كيلاني، ويتكون من 10حلقات.

 

آخر أعمال خالد النبوي

 

يذكر أن آخر أعمال خالد النبوي مسلسل "إمبراطورية ميم، وهو رواية للكاتب الراحل إحسان عبد القدوس، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة، تدور أحداث رواية "إمبراطورية ميم" للكاتب إحسان عبد القدوس، حول أب يتمرد عليه أولاده، ويضطر ان يوافق تحت ضغط ابنائه على إقامة إنتخابات بغرض اختيار حاكم للأسرة، ولكنه في النهاية يتفاجئ أن أولاده قاموا بإختياره حاكم لأسرتهم، ورب الأسرة ليبينوا له حبهم الشديد.


آخر أعمال خالد النبوي السينمائية


يذكر أن آخر أعمال خالد النبوي هو فيلم أهل الكهف، ويشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم خالد النبوى ومحمد فراج ومحمد ممدوح وريم مصطفى وغادة عادل وبسنت شوقي ومصطفى فهمى ومحمود حميدة وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف ايمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: خالد النبوي

إقرأ أيضاً:

السبكى يتعاقد مع حنان مطاوع ورنا رئيس ووليد فواز على مسلسل "حياة أو موت"

 


تعاقد المنتج أحمد السبكى على مسلسل جديد يحمل إسم "حياة أو موت" من بطولة الفنانة حنان مطاوع، ومن المقرر طرحه في موسم رمضان المقبل وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج هانى حمدى.


ومن المقرر أن يبدأ فريق العمل تصويره خلال الفترة المقبلة، والذى يضم عدد من الفنانين منهم حنان مطاوع وأحمد الرافعي ورنا رئيس ومحمد علي رزق وسلوي عثمان وحسن الخلعي وعزت زين وسام عادل ومنه الشريف ومحمد مغربي ومحمد يونس وأحمد عنان، ومنتج فني رضا السبكي وديكور محمود النوبي واستايلست نوران نبيل ومخرج منفذ مصطفي محمود ومدير تصوير تامر چوزيف وإخراج هاني حمدي وإنتاج أحمد السبكي

 

وكان المنتج أحمد السبكي أعلن عن تأجيل عرض فيلم الملحد، بعدما كان مقررًا عرضه، الأربعاء المقبل 14 أغسطس، رغم حصوله على إجازة رقابية من د. خالد عبدالجليل رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، بتصنيف عمري +16، تظرًا للقضية الجدلية التي يناقشها الفيلم.

مقالات مشابهة

  • «نكد النكد».. تفاصيل شخصية جيهان الشماشرجي في مسلسل السراب قبل عرضه
  • تفاصيل شخصية جيهان الشماشرجي في مسلسل "السراب" مع خالد النبوي
  • نجوم الأجزاء الثانية في رمضان.. تعرف عليهم ( تقرير)
  • مسلسلات رمضان 2025.. حنان مطاوع ووليد فواز يجتمعان في «حياة أو موت»
  • تعرف على تفاصيل شخصية رحاب الجمل في مسلسل "برغم القانون"
  • قبل عمر أفندي.. عمل سينمائي ناقش فكرة سرقة لوحة زهور الخشخاش
  • السبكى يتعاقد مع حنان مطاوع ورنا رئيس ووليد فواز على مسلسل "حياة أو موت"
  • السبكي يتعاقد مع حنان مطاوع ورنا رئيس ووليد فواز على "حياة أو موت"
  • آية سماحة تشارك جمهورها لقطات جديدة من مسلسل "عمر أفندي"
  • جاليري ضي يدشن أول متحف للفن العربي المعاصر