بوابة الوفد:
2024-08-29@20:00:02 GMT

آخر بوست للفنان تامر ضيائي قبل رحيله

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

خيم الحزن على الوسط الفني بعد الرحيل الصادم للفنان تامر ضيائي بالسكتة القلبية جراء مشاجرة مع فرد أمن بالمستشفى. 

 

وكان آخر ما كتبه ضيائي، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أنا اتخرجت".

 

تصدر النجم تامر ضيائي التريند على جوجل، وذلك بعد رحيله عن عالمنا بالسكتة القلبية جراء مشاجرة مع فرد أمن بالمستشفى.

 

 

وكشفت أسرة الفنان الراحل تامر ضيائي، عن موعد تشييع جنازته، وذلك بعد وفاته اليوم، إثر مشاجرة نشبت بينه وبين أحد أفراد أمن مستشفى أورام الثدي بالتجمع.

 

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على الراحل، غدا الخميس، والدفن بمقابر الأسرة في البساتين بنفس اليوم.

 

وفي السياق ذاته أمر الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بتكليف المستشار القانوني للنقابة لمتابعة واقعة وفاة الفنان تامر ضيائى، والذى توفى صباح اليوم أثناء خروجه من أحد المستشفيات بالتجمع الخامس، بعد مشادة مع أحد أفراد الأمن.

 

شعبان سعيد المحامي بالنقض المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية

قال شعبان سعيد المحامي بالنقض المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية، أن موقف النقابة واضح وهو الوقوف بجانب أسرة الفنان الراحل كمجنى عليهم فى واقعة مقتله، وفق وصفه، ونناشد النيابة العامة بكشف ملابسات الواقعة، والقبض على الجناة.

 

كما كشف  الدكتور أشرف زكى، عن أن الفنان تامر ضيائى توفى بعد دخوله فى مشادة مع أحد موظفى أمن أحد المستشفيات أثناء دخول الفنان إلى المستشفى بصحبته زوجته لإجرائها جلسة كيماوى، وأنه أثناء سير الفنان فى المستشفى سقط مغشيا عليه وتوفى.

 

وتقوم  الجهات المختصة فى الوقت الحالي بتحرياتها حول الواقعة، للوقوف على ظروفها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لكشف كافة الملابسات المحيطة بالواقعة.
 

الفنان تامر ضيائى

 

من هو الفنان تامر ضيائي :

ممثل وفنان مسرحي مصري شارك في العديد من العروض المسرحية والأعمال السينمائية والتليفزيونية.

 

اهتم تامر ضيائي بفن التمثيل إلى جانب عمله الرئيسيّ كمبرمج للحاسب الآلي في كلية الصيدلة بجامعة القاهرة فالتحق بورشة استوديو الممثل لكي يدرس التمثيل على يد المخرج خالد جلال.

 

عمل في بداية مسيرته الفنية كممثل مسرحي فشارك في العديد من العروض المسرحية على مسارح الدولة وقصور الثقافة قبل أن يتّجه إلى المُشاركة في الأعمال التليفزيونية.

 

كان أول ظهور له على شاشة التليفزيون في مسلسل «أنا وهؤلاء» مع الممثل محمد صبحي عام 2003 ثُم توالت مشاركاته في العروض المسرحية والأفلام السينمائية والأعمال التليفزيونية، وكان من أبرزها دوره في مسلسل «الصياد» الذي عُرض في عام 2014، ودوره في مسلسل «الهروب» الذي عُرض في عام 2012.


 

تامر ضيائي 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر ضيائي الفنان تامر ضيائي وفاة تامر ضيائي وصية تامر ضيائي تامر ضيائي وفاة اعمال تامر ضيائي وفاة الفنان تامر ضيائي الفنان تامر حسني الفنان تامر تامر ضیائی

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من تامر حسني على تصريحات الفنان الأردني أخرس بمهرجان صيف بنغازي

علق النجم تامر حسني على تصريحات الفنان الأردني أخرس بمهرجان صيف بنغازي، والتي قال خلالها إنه يتمنى أن يسير بنفس خطى تامر حسني، ووصفه ب"نجم الجيل".

 

ونشر تامر حسني مقطع فيديو من تصريحات أخرس، وعلق عليه: "حبيبي حبيبي ألف شكر لكلامك المحترم الغالي، إنت حقيقي فنان كبير وجميل وراقي ونجم كبير بفنك واحساسك"، وأردف تامر: "إن شاء الله توصل لأكتر من أحلامك وليك أخ كبير في مصر في أي شئ تحتاجه".

 

وكان الفنان الأردني أخرس قال بمؤتمر صحفي عقد بمهرجان صيف بنغازي، أنه يعتبر تامر حسني نجمه المفضل، مشيرا أن مسيرة تامر وشعبيته تثبت كل يوم أنه أفضل أبناء جيله، فهو مبدع في الكتابة والألحان وحتى التمثيل والإخراج، وشرف لأي فنان أن يخطو نفس خطواته الفنية.

 

الجدير بالذكر، أن الفنان أحمد سعد أيضا رد على تصريحات الرابر عفروتو التي قالها بمهرجان صيف بنغازي، حول أغنية "سعودى وعيونه خضرا، والتي قال خلالها أن أحمد سعد صديقه وتربطهم علاقة قوية، ولا يمانع من أخذ فكرة أغنيته "برازيلي وأسمر"، وعقب قائلا: "لكن انا مشوفتش سعودي عيونه خضرا"، ليرد أحمد سعد في تدوينه: "أخويا وحبيبي عفروتو أنا كمان مشوفتش برازيلي بترقصه سامبا يا عفريت".

 

أغنية تامر حسني ماوحشتكيش

كان تامر حسني قد طرح حديثًا كليب “ماوحشتكيش”، الذي سجل أكثر من 27 مليون مشاهدة، وتقول كلماتها:" شكل المكان زي ما كان متغيرتش حاجات كتير شايف بعيني ذكريات من قلبي حبيتها بضمير أجمل سنين أنا عيشتها كانت هنا كل اللي ناقص في المكان إنتي وأنا وتفاصيل كتير مش ممكن أحسها من غيرك .. معقول أكون موحشتكيش !!؟ من يوم بعادنا مش بعيش رغم الفُراق مفارقتنيش عندك خلاص واقفه الحياه من بعد حضنك حضني مات .. وكلامي يشبه للسكات فاضلي منك ذكريات .. ذكريات .. آه واللي فاضلي مني آه بيلف صوتك في المكان لسه صورنا على الرفوف وكلام كتبته من زمان وضحكتك بين الحروف إسمك حبيبتي في كل لحظة أنا بنطقه إحساس بعادك كل يوم أنا برفضه ولا عمر قلبي في يوم هيحس بواحده تانيه غيرك .. معقول أكون موحشتكيش !!؟ من يوم بعادنا مش بعيش رغم الفُراق مفارقتنيش عندك خلاص واقفه الحياه من بعد حضنك حضني مات .. وكلامي يشبه للسكات فاضلي منك ذكريات .. ذكريات .. آه واللي فاضلي مني آه".

 

مقالات مشابهة

  • تامر شلتوت يكشف عن تفاصيل وعكته الصحية
  • أول تعليق من تامر حسني على تصريحات أخرس بمهرجان صيف بنغازي
  • أول تعليق من تامر حسني على تصريحات الفنان الأردني أخرس بمهرجان صيف بنغازي
  • تطورات الحالة الصحية للفنان صالح العويل
  • تطورات الحالة الصحية للفنان صبري عبدالمنعم بعد سقوطه المفاجئ في التصوير
  • بعد إصابته بجلطة في المخ.. تطورات الحالة الصحية للفنان صالح العويل
  • تطورات الحالة الصحية للفنان صالح العويل بعد نقله إلى مستشفى معهد ناصر
  • آخر تطورات الحالة الصحية للفنان صبري عبد المنعم بعد دخوله المستشفى
  • عزت زين: المسرح يحتاج الدعايا وهذا ما أطلبه من وزير الثفاقة (خاص)
  • تطورات الحالة الصحية للفنان صبري عبد المنعم