حرص نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، على التعليق بشأن واقعة وفاة الفنان تامر ضيائي على بوابة مستشفى السرطان في التجمع، قائلا: الواقعة مازالت قيد التحقيق، ولكن الفنان ذهب مع زوجته لتلقي جرعة الكيماوي، وحدث مشاجرة مع أحد أفراد الأمن.


وأضاف أشرف زكي، خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج “يحدث في مصر” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، أن الموضوع مازال قيد البحث، والنيابة لم تصدر قرار بالدفن، متابعا: تامر ضيائي كان يعاني من حالة صحية منذ فترة.


 

وشدد على أن النقابة في انتظار قرار النيابة، ووفاته صدمه كبيرة للوسط الفني، وهناك حالة من الحزن الشديد داخل الوسط، منوها بأنه النقابة وفرت افضل المحاميين لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

 

وخيم الحزن على الوسط الفني بعد الرحيل الصادم للفنان تامر ضيائي بالسكتة القلبية جراء مشاجرة مع فرد أمن بالمستشفى. 

 

تصدر النجم تامر ضيائي التريند على جوجل، وذلك بعد رحيله عن عالمنا بالسكتة القلبية جراء مشاجرة مع فرد أمن بالمستشفى. 

 

وكشفت أسرة الفنان الراحل تامر ضيائي، عن موعد تشييع جنازته، وذلك بعد وفاته اليوم، إثر مشاجرة نشبت بينه وبين أحد أفراد أمن مستشفى أورام الثدي بالتجمع.

 

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على الراحل، غدا الخميس، والدفن بمقابر الأسرة في البساتين بنفس اليوم.

 

وفي السياق ذاته أمر الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بتكليف المستشار القانوني للنقابة لمتابعة واقعة وفاة الفنان تامر ضيائى، والذى توفى صباح اليوم أثناء خروجه من أحد المستشفيات بالتجمع الخامس، بعد مشادة مع أحد أفراد الأمن.

 

شعبان سعيد المحامي بالنقض المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية

قال شعبان سعيد المحامي بالنقض المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية، أن موقف النقابة واضح وهو الوقوف بجانب أسرة الفنان الراحل كمجنى عليهم فى واقعة مقتله، وفق وصفه، ونناشد النيابة العامة بكشف ملابسات الواقعة، والقبض على الجناة.

 

كما كشف  الدكتور أشرف زكى، عن أن الفنان تامر ضيائى توفى بعد دخوله فى مشادة مع أحد موظفى أمن أحد المستشفيات أثناء دخول الفنان إلى المستشفى بصحبته زوجته لإجرائها جلسة كيماوى، وأنه أثناء سير الفنان فى المستشفى سقط مغشيا عليه وتوفى.

 

وتقوم  الجهات المختصة فى الوقت الحالي بتحرياتها حول الواقعة، للوقوف على ظروفها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لكشف كافة الملابسات المحيطة بالواقعة.
 

الفنان تامر ضيائى

 

من هو الفنان تامر ضيائي :

ممثل وفنان مسرحي مصري شارك في العديد من العروض المسرحية والأعمال السينمائية والتليفزيونية.

 

اهتم تامر ضيائي بفن التمثيل إلى جانب عمله الرئيسيّ كمبرمج للحاسب الآلي في كلية الصيدلة بجامعة القاهرة فالتحق بورشة استوديو الممثل لكي يدرس التمثيل على يد المخرج خالد جلال.

 

عمل في بداية مسيرته الفنية كممثل مسرحي فشارك في العديد من العروض المسرحية على مسارح الدولة وقصور الثقافة قبل أن يتّجه إلى المُشاركة في الأعمال التليفزيونية.

 

كان أول ظهور له على شاشة التليفزيون في مسلسل «أنا وهؤلاء» مع الممثل محمد صبحي عام 2003 ثُم توالت مشاركاته في العروض المسرحية والأفلام السينمائية والأعمال التليفزيونية، وكان من أبرزها دوره في مسلسل «الصياد» الذي عُرض في عام 2014، ودوره في مسلسل «الهروب» الذي عُرض في عام 2012.


 

تامر ضيائي

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر ضيائي الفنان تامر ضيائي وفاة تامر ضيائي وصية تامر ضيائي تامر ضيائي وفاة اعمال تامر ضيائي وفاة الفنان تامر ضيائي الفنان تامر حسني الفنان تامر تامر ضیائی

إقرأ أيضاً:

«مبسوط إني هقابلكم».. تامر عاشور يروج لحفله في بورسعيد (صورة)

روج الفنان تامر عاشور، لحفله الجديد المقرر إقامته يوم الجمعة 30 من أغسطس، بمدينة بورسعيد، وذلك ضمن حفلات موسم الصيف.

وشارك تامر عاشور، البوستر الرسمي للحفل عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» وعلق عليه قائلا: « بمسي عليكم متأخر أو بصبّح عليكم، وبقولكم إن شاء الله هكون معاكم يوم الجمعة 30 أغسطس في بورسعيد في حفلة هنسهر فيها براحتنا ونغني كل اللي عايزينه.. مبسوط. جدا إني هقابلكم».

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Ashour (@tamerashourofficial)

أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في بورسعيد

طرحت الشركة المنظمة للحفل، أسعار التذاكر، والتي قسمتها لفئتين، الفئة الأولى «Regular» بسعر 500 جنيه، والفئة الثانية «VIP» بسعر 1000 جنيه، ومن المقرر أن يبدأ الحفل في تمام الساعة 8 مساءً.

آخر أعمال تامر عاشور

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان تامر عاشور، أغنية «وداع وداع»، التي طرحها خلال الأيام الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وحققت نجاحًا كبيرًا.

الأغنية من كلمات محمد خشم باشا، وألحان مصطفى إبراهيم، وتوزيع عمرو الخضري، وصقر ومصطفى نصر.

وتتضمن كلمات أغنية وداع وداع، لـ تامر عاشور الآتي: «جاي بعد ما شوفت غيرك، قال بتندم على اللي فات، جاي بتفتح صفحة دابت وأترمت في الذكريات، وخلاص وبلاها سيرة مش هنكي في اللي مات».

اقرأ أيضاًبعد طرح «وداع وداع».. تامر عاشور يقترب من 300 ألف مشاهدة في ساعات «فيديو»

«وداع وداع».. تامر عاشور يشوق الجمهور لأحدث أعماله | فيديو

بعد ساعات من طرحها.. أغنية «وداع وداع» لـ تامر عاشور تتصدر يوتيوب

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من تامر حسني على تصريحات الفنان الأردني أخرس بمهرجان صيف بنغازي
  • أشرف زكي يعلّق على طلب شطب محمد رمضان بسبب أغنية
  • التصريح بدفن جثة شخص لقي مصرعه دهسا من قطار بقليوب
  • صاحب الشكوى ضد محمد رمضان .. أفسد قيم المجتمع بسبب أغنية “مش فاضي”
  • محمد رمضان.. كلمات أغنية وضعته تحت طائلة القانون
  • مصرع عامل في مشاجرة بحلوان بسب لهو الأطفال
  • بعد أزمته مع تونس.. نقابة المهن الموسيقية تقرر حفظ التحقيق مع حسن شاكوش
  • نقابة الموسيقيين برئاسة مصطفى كامل تقبل اعتذار حسن شاكوش
  • حسن شاكوش يصل نقابة الموسيقين للتحقيق معه في أزمة تونس
  • «مبسوط إني هقابلكم».. تامر عاشور يروج لحفله في بورسعيد (صورة)