بوابة الفجر:
2024-08-29@19:41:58 GMT

سعد سمير يكشف طموحه بعد اعتزال الكرة

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

تحدث سعد سمير نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السابق عن أهدافه بالسنوات القادمة بعد اعتزاله في تصريحات خاصة له مع الإعلامي مهيب عبد الهادي.

سعد سمير: هذه أهدافي بعد الاعتزال

قال سمير في تصريحات عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "اتجه نحو تطوير مستواى وأطمح أن أكون مدير كرة ولكن أي شئ فنيا أو إعلاميا أو إداريا أو التدريب سأتعلمه بالتأكيد".

وتابع: "كل مديرين الكرة عندما تعاملت معهم محترمين وثابت البطل نسمع عنه كان أسطورة وعظيم بالإدارة والحفاظ على حقوق كل الأطراف مريت بعدة مراحل مع كابتن سيدعبدالحفيظ وكذلك كابتن علاء صادق وكابتن وائل جمعة وهادي خشبة وكلهم ليهم بصمة".

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. يوسف أيمن أولى صفقات الأهلي وأزمة بسبب أسعار التذاكر ونبأ جيد في الزمالك موعد مباراة الأهلي وبيراميدز القادمة في الدوري المصري والقنوات الناقلة

واختتم حديثه: "كل مدير كرة له سيستم خاص به وكابتن سيد قيمة وخبرة كبيرة بإدارة الكرة ويحب هذا المنصب وموهوب أيضا وأنا والشناوي ووليد سليمان كنا على تواصل دائم معه بشأن القرارات واللوائح ونظام الفريق وهو قريب مني واستشيره وحزنت لنهاية فترة لعبي بالأهلي ولكن علاقتي بهم أبدية مدى الحياة وكنت لسة راجع من إصابتين ورا بعض وبعدت عن اللعب والتدريبات".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: وليد سليمان سعد سمير اخبار الرياضة اليوم الرياضة اليوم الدوري المصري اعتزال الأهلي

إقرأ أيضاً:

التفاصيل الكاملة لاجتماع محمود الخطيب مع لجنة التخطيط بالأهلي

عقد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المشرف العام على الكرة، اجتماعًا مطولًا مع لجنة التخطيط برئاسة الكابتن مختار مختار، وعضوية الكابتن زكريا ناصف، والكابتن محمد رمضان.

واستمر الاجتماع قرابة الثماني ساعات، وشهد مناقشة العديد من الملفات الخاصة بقطاع الكرة ووضع النقاط فوق الحروف بشأن بعض الأمور الطارئة سواء كانت إدارية أو فنية.

خلال الاجتماع تم استدعاء أمير توفيق مدير التعاقدات لإنهاء الموضوعات المتعلقة بالفريق الأول، وفي الجزء الثاني من الاجتماع تم الاستماع إلى الكابتن سامي قمصان القائم بأعمال مدير الكرة فيما يخص استعدادات الفريق الأول للموسم الجديد، والعمل على توفير كل العوامل المساعدة للقائم بأعمال مدير الكرة في مهمته، وكذا احتياجات الفريق الفنية والإدارية بالتنسيق مع مارسيل كولر المدير الفني.

ثم اجتمع الكابتن محمود الخطيب في حضور لجنة التخطيط مع الكابتن وليد سليمان رئيس قطاع الناشئين، والكابتن بدر رجب المدير الفني للقطاع، وتمت مناقشة خطة العمل وآلياتها في الموسم الجديد، وتطوير المنظومة سواء على الصعيد الفني أو الإداري.

.

وقدم وليد سليمان تصورًا قامت اللجنة بمناقشته بما يعكس الخطوات الإيجابية العديدة التي يشهدها قطاع الناشئين لإفراز أفضل المواهب لدعم مسيرة الفريق الأول.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يعلن إنهاء التعاقد مع روقا بالتراضي
  • الزمالك ينهى عقد أشرف روقا بالتراضى
  • الزمالك يفسخ عقده مع محمد أشرف «روقا» بالتراضي
  • تفاصيل اجتماع الخطيب مع لجنة التخطيط في الأهلي
  • عاجل.. تفاصيل اجتماع الخطيب مع لجنة التخطيط لحسم كل الملفات
  • التفاصيل الكاملة لاجتماع محمود الخطيب مع لجنة التخطيط بالأهلي
  • الأهلي يتعاقد مع نور إدريس لتدعيم فريق الكرة النسائية
  • حازم إمام يعتزل العمل العام.. وحقيقة توتر علاقته مع جمهور الأهلي
  • الفريق الذي يسعدني.. رونالدو يكشف وجهته الأخيرة في عالم الكرة
  • هذا الشخص سبب رحيلي عن الأهلي.. أول رد من خالد بيبو على تصريحات خالد الجوادي