أكد محمد عبدالجليل نجم الأهلي السابق، أن صفقة يوسف أيمن ستفيد الفريق الأحمر، خصوصًا بأنه لاعب تأسس بشكل جيد، ولعب في فرق قطرية كبيرة، واحترف لفترة قصيرة في بلجيكا، متمنيًا أن يظهر اللاعب بشكل جيد مع الفريق الأحمر في الموسم المقبل، وأن تكون على نفس الأهمية لصفقة وسام أبوعلي.

عبدالجليل: يوسف أيمن سيفيد الأهلي

قال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر فضائية etc: "أتمنى أن يتم اختيار المهاجم القادم للأهلي بعناية شديدة، خصوصا في ظل اهدار مبالغ كبيرة على مدار 4 سنوات في شراء لاعبين لم يتم الاستفادة منهم، ولم يتم منح أي لاعب من الناشئين فرصة جيدة، وآخرهم انتوني موديست الذي كان لاعبا في بورسيا دورتموند الألماني لم يتم الاستفادة منه".

موعد مباراة الأهلي والألومنيوم في كأس مصر والقنوات الناقلة عاجل.. حقيقة تدخل الأهلي لإيقاف رمضان صبحي

وأضاف: "روجيه ميكالي مدرب المنتخب الأوليمبي تعرض لظلم شديد في الفترة الماضية، وهو صنع فريق جيد من اللاعبين في المرحلة الأخيرة، واتمنى تحقيق نتائج جيدة للمنتخب في الاولمبياد".

وواصل: "لا يجب اقحام لاعبي الزمالك الشباب في المباريات الصعبة، يجب ان يتم الاعتماد على الخبرات والشباب دونجا وناصر ماهر والسعيد وفتوح وغيرهم، مع الدفع باللاعبين الشباب على مراحل، حتى لا يتم هدم هؤلاء الصغار سريعا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عبدالجليل بوكس تو بوكس يوسف أيمن محمد عبدالجليل الأهلي وسام ابو علي

إقرأ أيضاً:

بعد 15 عام.. يوسف الشريف وعبد الفتاح الجريني يجتمعان في دبي

اجتمع كلًا من المطرب عبد الفتاح الجريني والفنان يوسف الشريف في دولة الإمارات في دبي، وذلك أثناء زيارة خاصة لدبي ويعد هذا اللقاء الأول الذي يجمع بينهما بعد 15 عام على أول عمل فني جمع بينهما من قبل.

وفي هذا السياق كان قد تعاون يوسف الشريف وعبد الفتاح الجريني من قبل من أثناء تقديم أغنية "طول الشمس بإيدك" الأغنية الدعائية لفيلم العالمي الذي قام ببطولته يوسف الشريف منذ 15 عامًا أي عام 2009، وحقق نجاحًا جماهيريًا وقت عرضه في دور العرض السينمائية وعلى الرغم من ذلك إلا أنهما لم يجتمعان سويًا بعد هذا العمل.

 

أعمال يستعد لها يوسف الشريف

 

جدير بالذكر إنه يستأنف الفنان يوسف الشريف، خلال هذه الفترة، التحضير لبدأ تصوير فيلمه الجديد ديربي الموت، الذي يعود من خلاله إلى السينما مجددًا.

 

آخر أعمال يوسف الشريف

 

يذكر أن آخر أعمال يوسف الشريف مسلسل كوفيد 25، الذي عرض في الموسم الرمضاني 2021، وضم كلا من: آيتن عامر، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، أميرة العايدي، راندا البحيري، رحاب عرفة، أحمد صلاح حسني، وغيرهم، وهو من إنتاج شركة سينرجي.

 

آخر أعمال عبد الفتاح الجريني

 

ومن ناحية أخرى كان آخر أعمال عبد الفتاح الجريني أحدث كليباته الغنائية بعنوان  (افيه)  خلال الأيام الماضية.

أغنية افيه ضمن ألبومه الذي يصدره مع شركة روتانا نهاية العام، مع اتفاقيه على إصدار أغنية بمعدك كل شهر وطرحه بشكل رسمي مع احتفالات الكريسماس.

 

مقالات مشابهة

  • 160 مليون يورو.. الأهلي السعودي يحسم صفقة أوسيمين
  • عاجل.. والد أشرف داري يكشف كواليس الانتقال إلى الأهلي
  • التفاصيل المالية في صفقة أشرف داري مع الأهلي
  • شاهد.. الأهلي يستعد للإعلان عن صفقة جديدة “tik tak”
  • محسن صالح يفجرها: أخطأنا في هذا الأمر مع موديست ورحلت عن الأهلي دون أزمات
  • مترجم الأهلي: "لم أندم على شيء في حياتي أكثر من ظهوري التلفزيوني السابق"
  • مفاجأة.. نجم الأهلي السابق يطلب تمثيل منتخب اليونان
  • بعد 15 عام.. يوسف الشريف وعبد الفتاح الجريني يجتمعان في دبي
  • 48 ساعة حاسمة في صفقة انتقال محمد علي بن رمضان إلى الأهلي
  • عمرو الحديدي ينتقد خالد الجوادي مترجم مارسيل كولر لهذا السبب