إعلام أمريكي: جو #بايدن سوف ينسحب من سباق الانتخابات الرئاسية خلال الأيام المقبلة.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

أمريكي يحقق 181 رقما قياسيا بموسوعة جينيس.. «فوزه في سباق سباحة حفزه»

منذ طفولته في مدينة بويز الأمريكية، كان ديفيد راش يعيش على روح المنافسة، يتحدى أشقاءه في مختلف الألعاب الرياضية، حتى أصبح اليوم صاحب مسيرة مليئة بالإنجازات والتحديات التي لا مثيل لها، حاملًا لـ181 رقمًا قياسيًا في موسوعة جينيس.

بداية رحلة «راش» في عالم تحطيم الأرقام القياسية

بدأت رحلة «راش» في عالم تحطيم الأرقام القياسية بالعب مع أشقائه وكان دائمًا ما يحتل المركز الثاني أو الثالث، حتى تمكن في أحد الأيام من التغلب على شقيقه جوناثان في سباق السباحة، هذا الانتصار البسيط أشعل روح المنافسة بداخله ودفعه للاستمرار في السعي لتحقيق الأفضل، بحسب «واشنطن بوست».

وفي عام 2015، حقق «راش» أول رقمًا قياسيًا عندما لعب ألعاب الخفة وهو معصوب العينين لمدة تتجاوز الساعة، وتبعه برقم قياسي آخر بلف زوجته جينيفر راش بغلاف بلاستيكي في دقيقة وثانيتين فقط، كما لم يتوقف عند هذا الحد، بل تمكن أيضًا من موازنة 101 لفة من ورق التواليت على رأسه، والتقاط 59 قطعة مارشميلو في فمه في أقل من دقيقة.

الوصول إلى قمة الأرقام القياسية

في نفس العام، وبعد تحطيمه الرقم القياسي رقم 180 بتفجير أكبر عدد من البالونات بعد أن تناول الطعام في دقيقة واحدة، قرر «راش» السعي لتحقيق الجائزة النهائية، وتحطيم الرقم القياسي لحمل أكثر ألقاب جينيس للأرقام القياسية، وفي 30 يناير، نجح في تسجيل رقمه القياسي رقم 181 بتكسير 55 أسطوانة فينيل في 30 ثانية فقط.

دعم العائلة والشغف بالتحدي

لعائلة «راش» دور كبير في دعمه، خاصة زوجته جينيفر وأطفاله الثلاثة، الذين يشاركونه في مغامراته، ولم يكن طريقه سهلاً، إذ يتطلب الكثير من التدريب والتخطيط، ويقوم بتحطيم الأرقام القياسية بوجود ممثل رسمي لموسوعة جينيس، أو من خلال وجود شهود ومؤقتين متطوعين، وتقديم الأوراق الرسمية والصور والفيديوهات للتحقق من الإنجاز.

خلال فترة وباء كورونا، انطلق هو وعائلته في مغامرة لزيارة جميع المتنزهات الوطنية الـ 63 في الولايات المتحدة، ووفقًا لما قاله راش، فقد تمكنوا حتى الآن من زيارة 62 متنزهًا، ولم يتبق لهم سوى الحديقة الوطنية في ساموا الأمريكية، يقول «راش»: «نخطط للذهاب إلى هناك في رحلة بحرية في فبراير».

التركيز على السرعة وتحطيم الأرقام

ما يميز هذه الرحلة العائلية هو الهدف منها؛ فبدلاً من التركيز على السرعة وتحطيم الأرقام، اختارت العائلة الاستمتاع باللحظات التي تجمعهم معًا، ويضيف «راش»: «أعتقد أن هناك من يسعون لكسر رقم قياسي في زيارة أكبر عدد من المتنزهات في أقصر وقت، لكن ربما يكون من الأفضل عدم الدخول في ذلك السباق».

مقالات مشابهة

  • أمريكي يحقق 181 رقما قياسيا بموسوعة جينيس.. «فوزه في سباق سباحة حفزه»
  • تونس: المحكمة الإدارية تقر بعودة وزير سابق إلى سباق الرئاسة
  • "سأرميك بالسجن".. كيف يهدد ترامب "مؤسس فيس بوك"
  • الأرصاد الجوية: انخفاض درجات الحرارة وأمطار رعدية خلال الأيام المقبلة
  • البكيري: سنشهد تبادل لاعبين بين أندية روشن خلال الأيام المقبلة .. فيديو
  • حار رطب نهارا على أغلب الأنحاء.. الأرصاد تكشف حالة الطقس خلال الأيام المقبلة
  • الأرصاد: غطاء سحابي على مناطق متفرقة بمحافظات مصر الأيام المقبلة
  • الأرصاد الجوية: سحب ماطرة على معظم مناطق البلاد خلال الأيام المقبلة
  • طقس العراق.. تصاعد للغبار وانخفاض في درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة
  • رياح وأمطار.. تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام المقبلة