الثورة نت:
2024-08-29@18:20:49 GMT

السبت.. منتخب الشباب يستأنف تحضيراته بصنعاء

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

السبت.. منتخب الشباب يستأنف تحضيراته بصنعاء

الثورة/ صنعاء

يستأنف المنتخب الوطني للشباب تحضيراته يوم السبت القادم، بخوض معسكر إعدادي داخلي بصنعاء استعداداً لخوض التصفيات الآسيوية للشباب ضمن منافسات المجموعة السادسة التي تضم إلى جانب منتخبنا صاحب الضيافة إندونيسيا، وكلاً من تيمور الشرقية والمالديف، وتقام خلال الفترة 21 إلى 29 سبتمبر المقبل.
وأقر الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني محمد البعداني ومساعده الكابتن هيثم الأصبحي، استدعاء جميع اللاعبين الذين شاركوا مؤخراُ في بطولة غرب آسيا الثالثة التي أقيمت بمدينة الطائف السعودية، للدخول في معسكر صنعاء الذي يستمر حتى موعد المغادرة إلى مدينة البصرة العراقية لخوض معسكر إعدادي خارجي يتخلله خوض مباراتين تجريبيتين أمام المنتخب العراقي للشباب خلال شهر أغسطس المقبل.


ويأتي معسكر صنعاء تنفيذا لخطة الجهاز الفني بهدف الاعداد بصورة جيدة لخوض التصفيات الآسيوية وبما يسهم في تعزيز الجاهزية الفنية للاعبين وتأهيلهم فنياً وبدنياً وصولاً إلى مستوى يؤهلهم للمنافسة بقوة في التصفيات وتحقيق النتائج الإيجابية التي تلبي الآمال والتطلعات.
وفيما يلي قائمة اللاعبين الذين تم استدعائهم للمعسكر الداخلي بصنعاء:
حراسة المرمى: وضاح أنور، أسامة مكرف مروان معياد، مبروك كامل.
خط الدفاع: هيثم السلامي، أحمد الحاج، عبدالله الدقين، محمد الهندي، محمد ناجي، محمد وهيب، سعيد العولقي، عبدالواحد السياغي.
خط الوسط: أنور الطريقي، حسن الكوماني، محمد خالد، عصام ردمان، أسامة الصياد، أسامة المطري، عمر الكثيري، محمد فاضل، محمد العقيلي.
خط الهجوم: عبدالرحمن الخضر، محمد البرواني، عبدالله حيدان، عبدالعزيز مصنوم، عادل عباس.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

3 لاعبين من المصري في معسكر منتخب الشباب لشهر سبتمبر

تلقت إدارة النادي المصري، خطابًا رسميًا من اتحاد كرة القدم يخطرها من خلاله باستدعاء الثلاثي أحمد وهب وحسام حسن وأحمد أبو الفتح شرف للانضمام لمعسكر المنتخب الوطني للشباب تحت 19 عامًا.

3 لاعبين من المصري في معسكر منتخب الشباب 

 ويقام المعسكر بمشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر خلال الفترة من الأول من سبتمبر المقبل وحتى العشرين من الشهر ذاته وذلك ضمن استعدادات المنتخب لخوض تصفيات بطولة الأمم الأفريقية 2025.

بسبب الأهلي والزمالك.. مد القيد الإفريقي حتى 12 سبتمبر عاجل.. رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع هذا اللاعب.. وموقف بامبو وأبو جبل

وفي سياق أخر، حددت إدارة نادي  الهلال الليبي الساعة الثامنة مساءا  بتوقيت القاهرة يوم الخامس عشر من سبتمبر المقبل موعدًا لانطلاق مباراته أمام ضيفه فريق المصري وذلك في إطار مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

هذا ومن المقرر أن تقام المباراة على ملعب شهداء بنينا بمدينة بنغازي الليبية وهو الملعب  المغطى بالنجيل الصناعي والذي يتسع لنحو 11 ألف متفرج.

مقالات مشابهة

  • 3 لاعبين من المصري في معسكر منتخب الشباب لشهر سبتمبر
  • رياض محرز يقود قائمة الجزائر لخوض معسكر سبتمبر
  • بقيادة أشرف داري والشيبي.. الركراكي يعلن قائمة المغرب لمعسكر سبتمبر
  • منتخب الشباب يتلقى دعوة لملاقاة نظيره السعودي إستعدادا لتصفيات آسيا
  • الزمالك يتلقى خطابا من اتحاد الكرة باستدعاء 4 لاعبين لمعسكر منتخب الشباب
  • منتخب الشباب يستدعي رباعي الزمالك لمعسكر سبتمبر
  • استدعاء 4 لاعبين من الزمالك لمعسكر منتخب الشباب مواليد 2005
  • منتخب الشباب يستدعي ثنائي المقاولون العرب مهند محمد وإياد صلاح
  • منتخب الشباب لكرة القدم يواجه قطر وبولندا وكرواتيا وديا في معسكر زغرب
  • منتخب الشباب يفوز على 22مايو وديا