الثورة نت:
2024-08-29@16:18:56 GMT

شباب عريب يتوج بدوري الدرجة الثالثة بالبيضاء

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

شباب عريب يتوج بدوري الدرجة الثالثة بالبيضاء

 

الثورة/ محمد المشخر

توج فريق شباب عريب من مديرية مكيراس بطلاً لدوري الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية محافظة البيضاء التي نظمها فرع اتحاد كرة القدم بالمحافظة.
وجاء تتويج شباب عريب للمرة الثانية على التوالي بكأس الدوري عقب فوزه على نظيره فريق الهلال من مديرية الصومعة بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة النهائية للدوري الذي شهد مشاركة 18 من الفرق.


بدأ شباب عريب بتسجيل الهدف الأول عن طريق صالح مصطفى صالح في الشوط الأول وفي الشوط الثاني استطاع فريق الهلال أن يعادل النتيجة عبر النجم عبدالرحمن علي الحيدري لكن فريق شباب عريب تمكن من تسجيل هدفين عبر ابراهيم عبدالله محمد ومحسن ناصر فيما سجل الهلال هدفه الثاني قبل نهاية اللقاء بواسطة اللاعب عبدالرحمن علي الحيدري.
وعقب اللقاء قام مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة البيضاء ناصر الغشامي ورئيس فرع اتحاد كرة القدم نبيل غرامة ونائب مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات علي القانص بتكريم فريق شباب عريب بكأس الدوري وتكريم فريق الهلال بجائزة المركز الثاني كما تم تكريم اللجان التحكيمية والتنظيمية والأمنية والمساهمين في إنجاح الدوري.
وبهذه النتيجة يتأهل فريق شباب عريب والهلال عوين إلى التصفيات النهائية لأبطال المحافظات المؤهلة لدوري الدرجة الثانية.
أدار المباراة صالح الواحدي وساعده أحمد الحميقاني وأحمد الجروي وكان أحمد الغنيمي رابعاً وراقب الحكام محمد العمري ومن الفرع عبدالله الثرياء.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

مصطفى محمد مطلوب في الدوري الإنجليزي بعد رفضه الانتقال إلى السعودية

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الثلاثاء، عن رفض النجم المصري مصطفى محمد لاعب فريق نانت الفرنسي الانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتلقيه 3 عروض أوروبية أحدها من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية في تقرير لها: "هل سيظل مصطفى محمد لاعبًا في نانت بحلول مساء الجمعة، وهو اليوم الذي تُغلق فيه فترة الانتقالات؟ بعدما تلقى المهاجم المصري الدولي عرضًا من قبل نادي سعودي لم يتم تسريب هويته. وبحسب ما ورد تم تقديم عرض بقيمة 15 مليون يورو إلى فريق نانت، لكن لاعب جلطة سراي السابق أعلن أنه لا يرغب في الانتقال إلى المملكة العربية السعودية.

وأضافت الصحفية الفرنسية الشهيرة: "في الساعات الأخيرة، ورد أن ناديي أولمبيك مارسيليا الفرنسي وولفرهامبتون الإنجليزي قاما بمفاوضة فريق نانت لدراسة إمكانية الحصول على خدمات مصطفى محمد في سوق الانتقالات الصيفية الحالية. كما قدم نيس عرضًا لضمه على سبيل الإعارة.

ومنذ انضمامه لصفوف فريق نانت الفرنسي ظهر نجمنا المصري مصطفى محمد بمستوى مميز، وسجل 8 أهداف وصنع 2 الموسم الماضي بقميص الفريق الكناري، وقد بدأ مهاجم الزمالك الماضي مرتين على مقاعد البدلاء منذ استئناف الدوري الفرنسي هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • الفريق سليمان اليحيى يتوج فريق معهد الجوازات بالمركز الأول في بطولة الجوازات الثانية لكرة القدم
  • مدرب الهلال: ضمك فريق منظم وأتمنى التعاقد مع بديل ميشايل
  • ميتروفيتش يتصدر قائمة هدافي الدوري السعودي
  • الهلال يهزم ضمك بثلاثية في مباراة "ماراثونية" بالدوري السعودي
  • الهلال يقلب الطاولة على ضمك ويسجل انتصاره الثاني بالدوري السعودي «فيديو»
  • موعد مباراة الهلال وضمك في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • الليلة.. الهلال يواجه ضمك في الدوري السعودي للمحترفين
  • تشكيل الهلال المتوقع أمام ضمك في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • مصطفى محمد مطلوب في الدوري الإنجليزي بعد رفضه الانتقال إلى السعودية
  • شباب المقاولون العرب يواصل استعداداته للموسم الجديد بمباريات ودية