الثورة / خالد النواري

دشن المنتخب الوطني للناشئين أمس، معسكره الإعدادي الداخلي في مدينة لودر بمحافظة أبين استعدادا للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية المقبلة وأهمها التصفيات الآسيوية المقرر إقامتها خلال الفترة (19- 27) أكتوبر المقبل ضمن المجموعة التاسعة التي تضم منتخبات (اليمن – فيتنام – قيرغيزستان – ميانمار) وتقام منافساتها في فيتنام.

. وكذلك بطولة غرب آسيا للناشئين المقررة خلال الفترة 28 أغسطس إلى 10 سبتمبر 2024م بالأردن.
وأوضح مدرب المنتخب الوطني للناشئين الكابتن سامر فضل أن مرحلة الإعداد الداخلية ستقام على مرحلتين لاختيار أفضل العناصر من بين مجموعة اللاعبين التي ستخضع للتقييم وصولا إلى انتقاء الأفضل بحسب الإمكانات والقدرات خلال فترة الإعداد..
مبينا أن الجهاز الفني حريص على اختيار أفضل العناصر الذي تقع أعمارهم ضمن الفئة السنية المحددة وسيخضع جميع اللاعبين لفحوصات الرنين المغناطيسي للتأكد من أعمارهم وبحسب الشروط المتبعة لدى الاتحاد الآسيوي..
مثمنا دعم واهتمام الاتحاد اليمني لكرة القدم برئاسة الشيخ أحمد العيسي والحرص على إنجاح البرنامج الإعدادي لمنتخب الناشئين بما يسهم في الوصول للجاهزية المطلوبة والمنافسة بقوة في الاستحقاقات الخارجية المقبلة.
وتشهد المرحلة الأولى من المعسكر الداخلي مشاركة (34) لاعباً وهم على النحو التالي: إبراهيم الروحاني، أحمد عبدالحكيم الحامدي، أحمد عبدالله سالم، أحمد عبده الجليدي، أحمد عبده الدباشي، أحمد ناصر فضل، أسامة فاضل عبده، أنس حسن الحامدي، أنس سالم الخضر، أيمن محمد عبدالرب، أيمن ناجي الحداد، حسان ثابت علي، خالد جمال سويدان، خالد خطاب طارق، سالم عبدالحفيظ، صلاح الدين مصطفى، صلاح سالم باسمرة، عبدالجليل كرامة، عبدالرحمن السعواني، عبدالرحمن رشيد، عبدالسلام الخولاني، عبدالله أحمد ردمان، عبدالله عرفات ناشر، عبدالله محمد أحمد، علي عبدالله محمد، كريم حمدي كريم، مازن عبدالله محمد، محمد رياض أحمد، محمد عادل المطري، محمد علي مشبح، محمد فهمي دحان، محمد فؤاد باصهي، محمود ناصر محمود، يونس سالم الخضر.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

عبدالله بن سالم يعزّي في وفاة عارف المهيري

قدم سمو الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، واجب العزاء في وفاة المغفور له عارف عبيد راشد المهيري.
وأعرب سموه لدى زيارته مجلس العزاء بدبي، عن صادق مواساته لذوي الفقيد سائلاً الله العلي القدير، أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.
(وام)

مقالات مشابهة

  • أحدث ظهور لـ محمد عبده.. هل أثر السرطان على شكله
  • منتخب الطائرة للناشئين يهزم الجزائر ويصعد لنصف نهائي كأس الأمم الأفريقية بتونس
  • موعد عرض فيلم عنب لـ أيتن عامر «صورة»
  • في تصفيات مونديال 2026.. «مانشيني» يستدعي 31 لاعباً لمواجهتي إندونيسيا والصين
  • غرق شاب في مياه السيول بأبين ..!!
  • مانشيني يكشف عن قائمة منتخب السعودية لتصفيات مونديال 2026
  • سعود عبد الحميد ضمن قائمة منتخب السعودية
  • مانشيني يعلن قائمة الأخضر لمباراتي إندونيسيا والصين
  • بعثة منتخبنا للشباب تغادر إلى كرواتيا
  • عبدالله بن سالم يعزّي في وفاة عارف المهيري