تحدث الكابتن أحمد حسن، عن تواجده في مدينة العلمين الجديدة، معبرًا عن سعادته بالأجواء المميزة في مهرجان العلمين، وهناك الكثير من الفعاليات والأنشطة.

وشدد على أنه يستمتع بالأجواء في المدينة، متابعًا: «الكابتن سيد معوض كنا موجودين مع بعض بغض النظر عن مين كسب ومين خسر، والمهم أن نصل رسالة بأننا لدينا مكان فخورين به وشط من أجمل شواطىء العالم وبنية تحتية مميزة».

جذب السياح 

وكشف «حسن»، خلال لقاء تلفزيوني مع جومانا ماهر، مراسلة برنامج «العالم علمين»، المذاع على «القناة الأولى»، عن سعادته بوجود عدد كبير من الأشقاء العرب والأجانب في المدينة لحضور النسخة الثانية من مهرجان العلمين، موضحًا أن الأجواء تساعد على جذب السياح وهو الهدف من هذا المشروع العظيم وهو استقطاب كل السياح من جميع أنحاء العالم، متمنيًا أن يكون القادم أفضل.

 

وتابع: «موجودون هنا كي نلعب وننبسط ونستمتع بهذه الأجواء والفعليات كلها جميلة سواء فنية رياضية وثقافية، شايف البحر وفي حاجة بتلف فوق الباراموتر وبتخلينا نشوف الساحل كله»، موضحًا أن الجو في مدينة العلمين مميز والهدف هو جذب السياح والمواطنين للاستمتاع بهذا الطقس الجيد.

وشدد الكابتن أحمد حسن، على أن حضور هذا المهرجان والفعاليات والأنشطة المتميزة، تأكيد على أنه لدينا دولة الجميع فخور بها وأجواء الجميع سعداء بها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الكابتن أحمد حسن أحمد حسن مهرجان العلمين العلمين الجديدة

إقرأ أيضاً:

تكريم وليد فواز بمهرجان همسة للآداب والفنون في دورته الــ 12

أعلنت إدارة مهرجان همسة الدولي للآداب والفنون، في نسخته الـ 12، عن تكريم الفنان وليد فواز، إذ مقرر أن يحصد جائزة أفضل ممثل دور ثاني عن دوره في مسلسلي جودر وحق عرب.


كما أعلنت اللجنة العليا لمهرجان همسة الدولى للأدب و الفنون برئاسة  الكاتب  فتحى الحصرى عن استفتاء مهرجان همسة  الدورة  الــ  12  تصويت النقاد لأفضل الأعمال الدراما الرمضانية، تكريم الفنانة وفاء عامر، الفنان محمد على رزق، الفنان إياد نصار، الفنان أحمد بدير، الفنان أحمد رزق، الفنان كمال ابو ريه، الفنان محمد محمود، الفنانه نشوي مصطفي، الفنان وليد فواز.

انطلاق الفوج السادس من مهرجان العلمين للجامعات نهى نبيل: شرفت بالمشاركة بعرض «الشهرة» خلال فعاليات مهرجان العلمين


وقال الحصرى، شارك فى الاستفتاء معظم من عملوا بمسلسلات هذا العام الكوميدى والدرامى ، وعدد الاصوات التى شاركت فى اختيار الفائزين.


 وأضاف الحصري لم يكن يحق لأى مشارك بالتصويت أن يضع صوته لأكثر من نجم أو عمل واحد فى كل تصنيف .

 

وبعد اجتماع لجنة التحكيم المخرج احمد صقر، الفنان طارق الدسوقى، الفنانة ميرنا وليد، المخرج المسرحى حسام الدين صلاح، الاعلامي سمير فقيه، الناقد عماد يسرى، أعلنت عن النتائج الرسمية للمهرجان.

 

موعد المهرجان 
 

جدير بالذكر ان الدورة  الــ 12 لمهرجان همسة للآداب والفنون تقام يوم السادس من  شهر سبتمبر المقبل بمتحف الحضارة.

مقالات مشابهة

  • ويجز يكشف عن سر كلمات أغانيه التي تجذب الشباب
  • لما جبريل عن حفل ختام مهرجان العلمين: الجميع يعمل بقوة
  • مراسل cbc: مهرجان العلمين يكسر حاجز المليوني زائر
  • طالبات الطفولة المبكرة بجامعة دمنهور يشاركن في مهرجان "العالم علمين"
  • تكريم وليد فواز بمهرجان همسة للآداب والفنون في دورته الــ 12
  • ناقد فني: مهرجان العلمين الجديدة حقق أهدافه ولفت أنظار العالم إليه (فيديو)
  • رئيس قسم الرصد في شركة «Pod»: مهرجان العلمين حصل على صدى إعلامي كبير
  • لما جبريل: التخطيط لفعاليات مهرجان العلمين أمر شاق ومرهق للغاية "فيديو"
  • «تذكرتي» تواصل الترويج لحفل ويجز.. «مشي العالم على راحتك»
  • إسلام عبد الحكيم: سعيد بنجاح مهرجان العلمين.. وفخور بالانتماء للشركة المتحدة