روجت الفنانة كارمن سليمان ،لحلقتها مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامجها صاحبة السعادة، التي ستذاع يوم 25 يوليو الجاري، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، في نسخته الثانية، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ونشرت كارمن البوستر التشويقي للحلقة، وعلقت عليه قائلة:" استنوني في حفلة مميزة ليلة صاحبة السعادة مع حبيبتي الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، بقيادة المايسترو العالمي نادر عباسي، ومجموعة من أروع الحان الموسيقار الراحل عمار الشريعي، ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة  2024 ".

 

 

آخر أعمال كارمن سليمان

 

والجدير بالذكر أنه قد طرحت الفنانة كارمن سليمان، خلال الأيام الماضية، فيديو كليب أحدث أعمالها الغنائية “حبايب قلبي” على قناتها الرسمية على “يوتيوب”، بالإضافة لجميع المنصات الموسيقية المختلفة على أن تطرح باقي أغنيات الميني ألبوم خلال الأيام المقلبة على التوالي.

 

تفاصيل أغنية "حبايب قلبي"
 

وتأتي أغنية حبايب قلبي للفنانة كارمن سليمان من ألحان الملحن عزيز الشافعي وإنتاج مصطفى جاد زوج الفنانة كارمن سليمان.

 

تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين

 

انطلقت فعاليات مهرجان العلمين الجديدة في دورته الثانية بعد نجاح الدورة الأولى، يوم 11 يوليو الجاري وتستمر حتى يوم 30 من شهر أغسطس المقبل على أرض مدينة العلمين الجديدة تحت شعار "العالم علمين" ويحتوى المهرجان على العديد من الحفلات الغنائية، وحقق حفل الكينج محمد منير والمطربة دينا الوديدي، وفرقة رقص فلسطينية، نجاحًا كبيرًا ضمن فعاليات الأسبوع الأول من المهرجان،وهو الحفل الذي حضره عدد كبير من الجمهور.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال كارمن سليمان كارمن سليمان اسعاد يونس المطربة كارمن سليمان مهرجان العلمين مهرجان العلمین الجدیدة کارمن سلیمان

إقرأ أيضاً:

"كامل العدد".. قرب نفاذ تذاكر حفل ويجز بالعلمين

يواصل مهرجان العلمين استعداده لاستقبال حفل مطرب الراب ويجز، المقرر إقامته في آخر أغسطس الجاري، حيث أنه أياكم قليلة تفصلنا عن الحفل، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية الذي من المفترض أن تستمر نشاطاته حتى نهاية الشهر الجاري.

 

ويستمر مهرجان العلمين في نسخته الثانية الترويج لحفل ويجز عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنسجرام»، قائلًا: «مشّي العالم على راحتك مع ويجز في العلمين الجديدة، معادنا مع ويجز يوم 30 أغسطس، بمهرجان العلمين الجديدة 2024».


وشهد موقع «تذكرتي» المتخصص في بيع تذاكر حفل ويجز بمهرجان العلمين الجديدة إقبالًا جماهيريًا، فيما جاءت التذاكر في 4 فئات: الأولى فئة الـ«regular» بـ500 جنيه، والثانية فئة الـ«fan pit» بـ800 جنيه، والثالثة الـ«high tables» لـ6 أشخاص بمبلغ 50 ألف جنيه، والفئة الرابعة الـ«lounges» لـ8 أشخاص بمبلغ 80 ألف جنيه.


نبذة عن مهرجان العلمين الجديدة
 

يأتي مهرجان العلمين الجديدة، في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لإطلاق مبادرات وطنية، بهدف تسليط الضوء على التنمية العمرانية التي شهدتها منطقة الساحل الشمالي الغربي بأكملها، وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة، والترويج للسياحة في المدينة، وما تتميز به من شواطئ ساحرة ومناخ معتدل معظم أيام السنة، وكذلك الترويج للفرص الاستثمارية بمنطقة الساحل الشمالي الغربي، والتأكيد على دور القوى الناعمة في دعم جهود الدولة للتنمية وتطوير الوجهات السياحية المختلفة.

 

وتتضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، حفلات لكثير من نجوم الوطن العربي، منهم: تامر حسني، محمد منير، عمرو دياب، محمد فؤاد، كاظم الساهر، عشام عباس، ماجدة الرومي، وغيرهم، فضلا عن عروض مسرحية مميزة، من بينها مسرحية السندباد لـ كريم عبد العزيز، وغيرها، بجانب فعاليات ترفيهيه ورياضية.

 

تخصيص جزء من أرباح مهرجان العلمين
 

يشار إلى إنه أعلنت إدارة مهرجان  العلمين في دورته الثانية عن تخصيص 60% من أرباح المهرجان لصالح فلسطين، حيث جاء ذلك على البوستر الخاص بالدورة الثانية من المهرجان.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. عرض مسرحية «برقع الحيا» بمهرجان العلمين 2024
  • إبراهيم عبدالجواد: زيارة الوزراء لمهرجان العلمين من أهم المكاسب
  • إبراهيم عبدالجواد: «تجربة مهرجان العلمين من أحلى التجارب بمشواري المهني»
  • تكريم وليد فواز بمهرجان همسة للآداب والفنون في دورته الــ 12
  • "ويجز" يحيي حفلا بمهرجان العلمين الجديدة يوم الجمعة المقبل.. فيديو
  • الأسعار في المتناول.. طريقة حجز تذاكر حفل ويجز بمهرجان العلمين الجديدة
  • «إكسترا نيوز»: عرض مسرحية «برقع الحيا» بمهرجان العلمين غدا
  • وزارة التعليم العالي تستكمل فعاليات مهرجان العلمين الجديدة
  • سهرة خاصة بمهرجان العلمين.. مها بهنسي تستضيف إبراهيم عبد الجواد على CBC غدا
  • "كامل العدد".. قرب نفاذ تذاكر حفل ويجز بالعلمين