رد محمد إيهاب، لاعب منتخب مصر لرفع الأثقال المعتزل، على اتهامه بتعاطي منشطات خلال مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية التي أقيمت في البرازيل عام 2016.

حصد الرباع المصري محمد إيهاب، الميدالية البرونزية في رفع الأثقال، بـ “أولمبياد ريو دي جانيرو 2016”.

محمد إيهاب عن اتهامه بتعاطي منشطات: لم أخون بلدي.. وقريبًا ستظهر الحقيقة

قال محمد إيهاب عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “فيه خبر من شويه نازل علي صفحه المحكمة الرياضية الدولية بيقول أن العينة الخاصة بي في أولمبياد ريو لقوا فيها مادة منشطة واسمها دينابول مادة معروفة للجميع أنها متفجرات، وبتقعد في الجسم أكثر من 6 شهور هرمون صريح زي ما بيقولوا”.

عاجل.. حقيقة تدخل الأهلي لإيقاف رمضان صبحي ملخص أخبار الرياضة اليوم.. يوسف أيمن أولى صفقات الأهلي وأزمة بسبب أسعار التذاكر ونبأ جيد في الزمالك

وتابع قائلًا: “أنا من 2014 حتى 2022 داخل برنامج فحص المنشطات دم وبول تدريبات وماتشات، ولاعب بطولات قبلها شايل أكثر منها وبعدها في نفس السنة وبعدها وبمجموعة أعلى منها ومفهاش حاجه وجميع أوراق التحاليل ومواعيدها محتفظ بها، فقريبًا التحقيقات ستظهر الحقيقه”.

وأضاف: “أنا لا أتهم أحد بباطل ومثلي كباقي الفريق جميع فيتاميناتي الغذائية مسجلة بتقارير خصوصًا عام الأولمبياد، وأن لا أخون بلدي ولا الأمانة التي لطالما حملت اسمها فخرًا واعتزازًا لآخر يوم اعتزالي بمسيرتي الرياضية”.

وختم إيهاب قائلًا: “اختبار جديد من الله، اللهم ثبتنا على قول الحق وانصرنا على من افترى علينا فإنك القادر لا يعجزك شيء، لله الأمر من قبل ومن بعد”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اخبار الرياضة اليوم المنشطات اتهام ريو دي جانيرو رفع الاثقال المحكمة الرياضية الالعاب الاولمبية دورة الألعاب الأولمبية الميدالية البرونزية المحكمة الرياضية الدولية فحص المنشطات منتخب مصر لرفع الاثقال محمد إیهاب

إقرأ أيضاً:

إبراهيم صلاح: موسم الزمالك الماضي للنسيان.. والسوبر الأفريقي أول الاختبارات

 


طالب إبراهيم صلاح نجم الزمالك السابق، جماهير القلعة البيضاء، بعدم التعجل في حسم الملفات الخاصة بفريق الكرة قبل بداية الموسم الجديد.

قال إبراهيم صلاح في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع مينا ماهر عبر قناة الزمالك، كان الله في عون مجلس إدارة الزمالك بسبب بعض الملفات التي يديرها خلال الفترة الحالية، مؤكدًا ثقته الكبيرة في قدرتهم على تخطي الصعاب.

الاتحاد السعودي يتوصل لاتفاق مع الدافع الإسباني إينجو مارتينيز قبل الإعلان الرسمي غانم سلطان: مجلس الزمالك يسدد غرامات متراكمة.. والشفافية هي الحل

وتابع، المجلس الأبيض نجح في تخطي الصعاب في عدة مواقف سابقة، ولا نطالب سوى بالصبر لاتخاذ المجلس القرارات الأفضل في صالح القلعة البيضاء.

وتعجب لاعب وسط الزمالك السابق، من رغبة البعض من غير المنتمين للقلعة البيضاء في رحيل أحمد مصطفى زيزو عن الفريق بسبب الأزمة المالية، قائلًا لا أحدٍ يعي ظروف النادي واللاعب معًا غيرهما، وعلى جماهير القلعة البيضاء عدم التأثر بالشائعات وانتظار القرار الرسمي.

وأتم إبراهيم صلاح تصريحاته قائلًا، موسم الزمالك السابق للنسيان، وعلى اللاعبين التأكد أنه لا أعذار في الموسم المُقبل والذي يبدأ بحصد لقب السوبر الأفريقي الشهر المُقبل.

مقالات مشابهة

  • بشرى للأهلي.. محمد علي بن رمضان يعلن مصير انتقاله للقلعة الحمراء | عاجل
  • عاجل.. رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع هذا اللاعب.. وموقف بامبو وأبو جبل
  • تطور عاجل في انتقال محمد علي بن رمضان لـ الأهلي.. عرض أخير يحسم مصير الصفقة «خاص»
  • عاجل.. الأهلي يحصل على توقيع صفقتين جديدتين
  • عاجل.. ساعات حاسمة في صفقة انتقال محمد علي بن رمضان للأهلي
  • النائب إيهاب وهبة: مشروع قانون الإجراءات الجنائية الجديد يهدف لإقامة مجتمع أكثر عدالة
  • عاجل| محمد علي بن رمضان يعطل الصفقة الرابعة في الأهلي
  • إيهاب جلال يعلن تشكيل الإسماعيلي لمباراة زد في الدوري
  • مصر..هكذا ردّ نجيب ساويرس على اتهامه بتمويل فض اعتصام رابعة ومركز تكوين وسط تفاعل
  • إبراهيم صلاح: موسم الزمالك الماضي للنسيان.. والسوبر الأفريقي أول الاختبارات