خيم الحزن على الوسط الفني بعد الرحيل الصادم للفنان تامر ضيائي بالسكتة القلبية جراء مشاجرة مع فرد أمن بالمستشفى. 

 

 

تصدر النجم تامر ضيائي التريند على جوجل، وذلك بعد رحيله عن عالمنا بالسكتة القلبية جراء مشاجرة مع فرد أمن بالمستشفى. 

 

وكشفت أسرة الفنان الراحل تامر ضيائي، عن موعد تشييع جنازته، وذلك بعد وفاته اليوم، إثر مشاجرة نشبت بينه وبين أحد أفراد أمن مستشفى أورام الثدي بالتجمع.

 

ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة على الراحل، غدا الخميس، والدفن بمقابر الأسرة في البساتين بنفس اليوم.

 

وفي السياق ذاته أمر الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بتكليف المستشار القانوني للنقابة لمتابعة واقعة وفاة الفنان تامر ضيائى، والذى توفى صباح اليوم أثناء خروجه من أحد المستشفيات بالتجمع الخامس، بعد مشادة مع أحد أفراد الأمن.

 

شعبان سعيد المحامي بالنقض المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية

قال شعبان سعيد المحامي بالنقض المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية، أن موقف النقابة واضح وهو الوقوف بجانب أسرة الفنان الراحل كمجنى عليهم فى واقعة مقتله، وفق وصفه، ونناشد النيابة العامة بكشف ملابسات الواقعة، والقبض على الجناة.

 

كما كشف  الدكتور أشرف زكى، عن أن الفنان تامر ضيائى توفى بعد دخوله فى مشادة مع أحد موظفى أمن أحد المستشفيات أثناء دخول الفنان إلى المستشفى بصحبته زوجته لإجرائها جلسة كيماوى، وأنه أثناء سير الفنان فى المستشفى سقط مغشيا عليه وتوفى.

 

وتقوم  الجهات المختصة فى الوقت الحالي بتحرياتها حول الواقعة، للوقوف على ظروفها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لكشف كافة الملابسات المحيطة بالواقعة.
 

الفنان تامر ضيائى

 

من هو الفنان تامر ضيائي :

ممثل وفنان مسرحي مصري شارك في العديد من العروض المسرحية والأعمال السينمائية والتليفزيونية.

 

اهتم تامر ضيائي بفن التمثيل إلى جانب عمله الرئيسيّ كمبرمج للحاسب الآلي في كلية الصيدلة بجامعة القاهرة فالتحق بورشة استوديو الممثل لكي يدرس التمثيل على يد المخرج خالد جلال.

 

عمل في بداية مسيرته الفنية كممثل مسرحي فشارك في العديد من العروض المسرحية على مسارح الدولة وقصور الثقافة قبل أن يتّجه إلى المُشاركة في الأعمال التليفزيونية.

 

كان أول ظهور له على شاشة التليفزيون في مسلسل «أنا وهؤلاء» مع الممثل محمد صبحي عام 2003 ثُم توالت مشاركاته في العروض المسرحية والأفلام السينمائية والأعمال التليفزيونية، وكان من أبرزها دوره في مسلسل «الصياد» الذي عُرض في عام 2014، ودوره في مسلسل «الهروب» الذي عُرض في عام 2012.


 

تامر ضيائي 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر ضيائي الفنان تامر ضيائي وفاة تامر ضيائي وصية تامر ضيائي تامر ضيائي وفاة اعمال تامر ضيائي وفاة الفنان تامر ضيائي الفنان تامر حسني الفنان تامر تامر ضیائی

إقرأ أيضاً:

بـ مشاركة 17 فنانًا وفنانة.. مكتبة الإسكندرية تفتتح بينالي الدولي في دورته الـ 11 لكتاب الفنان

تفتتح مكتبة الإسكندرية "بينالي مكتبة الإسكندرية الدولي الحادي عشر لكتاب الفنان"، يوم الأربعاء الموافق 4 سبتمبر في تمام الثانية بعد الظهر، بقاعتي المعارض الشرقية والغربية بقاعة المؤتمرات.

يُعد البينالي الحدث الفني الذي توالت دوراته كل عامين منذ نشأة المكتبة عام 2002، وهو يرتبط أشد الارتباط بروح المكتبة حيث يعنى بتقديم الإبداعات الفنية على اختلاف طبيعتها، والتي تعتمد في فكرتها على استشراف علاقة الكتابة أو السرد أو الحكاية بالتعبير الفني البصري، فالتطبيقات المختلفة التي يقدمها بينالي كتاب الفنان للجمهور مرتبطة بشكل أو بآخر بالكتابة، أو باستخدام الرمز في التعبير عن قصة ما، أو التعبير الفني عن حكاية معروفة أو حتى قصة من خيال الفنان في شكل تصوير لقصة أو قصة مصورة فوتوغرافيًا سواء ارتبطت بنص مكتوب أم لا، وعلى ذلك تتنوع الأعمال المشاركة في محتواها وفكرتها وتقنياتها المختلفة، ولكن تجمعها روح الحدث نفسه.

يشارك في الدورة الحالية 17 فنانًا وفنانة من مصر، مع مشاركة خاصة لتكريم الفنان الراحل حازم المستكاوي الذي ارتبط فنه بشكل وثيق بالرمز والحرف والكتابة، وفنانة إيطالية، وفنان من الأردن، وثلاثة فنانين من التشيك، يقدم كل منهم ثلاثة أعمال من نوعية كتاب الفنان، وقد تمت هذه المشاركة بالتعاون مع القيمة الفنية Daniela Kramerová، والمكتب الثقافي بالسفارة التشيكية بالقاهرة، وجامعة غرب بوهيميا West Bohemia.

كما يشارك في البينالي فنان بلجيكي/لبناني، وفنان فرنسي، وفنانة سويدية/روسية، بالإضافة إلى 25 كتاب فني من دار النشر La Diane Française المتخصصة في إصدارات "كتب الفنان" الاصلية محدودة العدد، وهي مقدمة كإهداء لمكتبة الإسكندرية بدعم من المعهد الفرنسي بالقاهرة.

كما سيتم عرض عمل فني متميز من الصين باستخدام فن الكتابة الصينية التقليدية العريق بأربع وعشرين لوحة تمثل فترات تغير المناخ على مدار العام، وهو عمل لم يُعرض من قبل في الإسكندرية، فهو من مقتنيات المكتبة الفنية التي نسعد بتقديمها لجمهور بينالي كتاب الفنان هذا العام.

ويعرض البينالي أيضًا مجموعة مطبوعات تمثل نماذج استخدام الفن الجرافيكي، والتصميم في الطباعة والنشر في مصر في النصف الأول من القرن العشرين، وهي مستنسخات من مجموعة دار الكتب المصرية، وتمت بالتعاون مع هذه المؤسسة العريقة.

وكذلك مجموعة مستنسخات لرسوم أزياء "أوبرا عايدة" من تصميم عالم المصريات الفرنسي الشهير أوجست مارييت، ومناظر الآثار المصرية في ديكورات الأوبرا كما وردت في كتاب: "عبقرية أوبرا عايدة".

يستمر المعرض حتى 24 سبتمبر 2024، يوميًا من التاسعة صباحًا إلى الخامسة مساءً، ما عدا أيام الجمعة.

مقالات مشابهة

  • أول تعليق من تامر حسني على تصريحات الفنان الأردني أخرس بمهرجان صيف بنغازي
  • الليلة.. محمد فؤاد يستأنف نشاطه الفني بحفل غنائي بالساحل الشمالي
  • بينالي مكتبة الإسكندرية الدولي الحادي عشر لكتاب الفنان
  • بـ مشاركة 17 فنانًا وفنانة.. مكتبة الإسكندرية تفتتح بينالي الدولي في دورته الـ 11 لكتاب الفنان
  • محمد رمضان يسقط في مرمى النيران..وإنذار للمهن التمثيلية بشطبه|ما علاقة «مش فاضي»؟
  • حسن شاكوش يستعيد نشاطه الفني بحفل جديد بعد أزمة تصريحاته عن تونس
  • بعد أزمته مع تونس.. نقابة المهن الموسيقية تقرر حفظ التحقيق مع حسن شاكوش
  • إخلاء سبيل 3 موظفات بنقابة الموسيقيين من تهمة سرقة مضبطة الجلسات
  • «مبسوط إني هقابلكم».. تامر عاشور يروج لحفله في بورسعيد (صورة)
  • منى ممدوح: تربطني صلة قرابة بالمخرج يحيى العلمي وحسين الامام..والزعيم عادل امام سبب دخولي الوسط الفني