بوابة الفجر:
2024-08-29@11:15:49 GMT

بكلمات مؤثرة.. سيمون تنعى الراحل تامر ضيائي

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT


 

حرصت الفنانة سيمون على نعي أسرة الفنان الراحل تامر ضيائي، حيث شاركت جمهورها بصورة له من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيه:" البقاء لله.. الله يرحمه تامر ضيائي". 
 

تعليقات الجمهور على المنشور
 

وفور مشاركة المنشور نال على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات البقاء والدوام لله، ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته يارب العالمين،  وغيرها من التعليقات.

 


 

سيمون تكشف عن سر نجاحها 
 

كشفت النجمة سيمون عن سر نجاحها في الوسط الفني، حيث شاركت جمهورها بصورة لها من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، 
 

وأرفقت بالصورة تعليقًا قالت فيها:"انا لو ناجحة في حياتي وشغلي فده مش شطارة واختيار مني بس صراحة خالص ده توفيق من ربنا". 
 

وأضافت:"(ودعا امي ليا )(وتربية ابويا )الله يرحمهما وحب ناس نحوا عارفاني ومعشراني سنين وحب ناس متعرفنيش بتقييم وترصد والاهم بتقدر الجيد من شغلي اللي بيشوفوه فبحس ان اي حاجة صغيرةبتنور اكتر من المعتاد واكتر من التقيييمات الطبيعية بكتير بسبب كل المعطيات دي". 
 

وتابعت:" فيارب باركلي في كل الحاجات الغالية والنعّم النادرة دي ومتحرمنيش من الناس اللي بتحبني وبتدعيلي عايشين أو ميتينيارب ". 
 

تعليقات الجمهور على منشور سيمون 


وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات انتي جميلة جدا وجذابة، من تواضع لله رفعه، وانتي شخصية إنسانية تستاهلي كل خير، ربنا يوفقك، فراشة الفن، فرفوشة الفن، وغيرها من التعليقات. 

 

آخر أعمال سيمون

والجدير بالذكر أن آخر أعمال سيمون مسلسل صيد العقارب، والذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وتصدر التريند فور عرضه على الشاشة، وكان بطولة غادة عبد الرازق، محمد علاء، محمد علي رزق، رياض الخولي، وآخرون من النجوم.
 

    

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال سيمون سيمون الفجر الفني تامر ضيائي وفاة تامر ضيائى

إقرأ أيضاً:

قلبي مات.. رسالة مؤثرة من نادين الراسي بالذكري الثانية لرحيل شقيقها

تحل اليوم الثلاثاء، الذكرى السنوية الثانية لرحيل الفنان اللبنانى الشاب جورج الراسي، وذلك بعدما رحل عن عالمنا بعد تعرضه لحادث سير مروع على الطريق الحدودى بين لبنان وسوريا، خلال عودته من سوريا بعد إحيائه حفلا غنائيا هناك.

وانهارت نادين الراسي شقيقة جورج، في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، وظهرت خلاله في حالة شديدة من البكاء محتضنة صور شقيقها الراحل، وقالت: قلبي مات، وكلنا بنعرف أن الموت علينا حق.

هجوم ضخم تعرضت له الممثلة نادين الراسي من قبل متابعيها على "إنستجرام"، بعدما نشرت فيديو ظهرت فيه وهي ترقص بفستان جريء.


واعتبر البعض أنّ الفيديو لا يل بها، بينما قال البعض الآخر "عيب هيدي التصرفات، إنتي كل ما بتكبري بتجنّي أكثر".

وكانت حرصت  الفنانة اللبنانية نادين الراسي علي ممتابعيها، أحدث جلسة تصوير خضعت لها، ولاقت تفاعل الجمهور.

نادين الراسي قلب أسود

تشارك ببطولة مسلسل "قلب أسود" بطولة الفنان باسم ياخور، تأليف جيهان علي جان، إخراج دافيد أوريان والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلةز

وكانت تصدرت الفنانة اللبنانية نادين الراسي التريند، وذلك بعد مشاركتها جمهورها فيديو جديد عبر حسابها على إنستجرام ظهرت خلاله وهي بالمايوه على البحر وتقضي وقتًا ممتعًا وكان المايوه مثيرًا مما عرضها للانتقادات من جمهورها.


ونشرت نادين الراسي فيديو جديد لها عبر حسابها الخاص على انستغرام، وأطلت ٦ بملابس البحر وهي ترقص وتغني على الشاطئ.

نادين الراسي 

كشفت الفنانة نادين الراسى عن حقيقة علاقتها بالفنان باسم ياخور وذلك بعد حالة من الجدل الواسع التى أثيرت فى الفترة الاخيرة.

وقالت نادين الراسي فى LTV على هامش حفل توزيع جوائز Biaf: "بسبب الأجواء بيني وبين باسم ياخور وضحكنا معا كان هناك تعليقات عن وجود علاقة بيننا، لا أعرف هل لا يوجد زمالة في الحياة؟ لا يوجد محبة وإخلاص ووفاء وتعامل بدون كلفة وسوء نية؟ أنا أتصرف بهذه الطريقة العفوية".

وأضافت نادين الراسى: أنا إذا أحببت سأخرج وأعلن وأقول أن هذا حبيبي، بدون الظهور بحركات من أجل لفت الأنظار، باسم ياخور أستاذ كبير وحبيبي وزميلي وصديقي عيوني وروحي إنسان طبيعي أكتر من هذا لا يوجد شيء، عرف نادين من الداخل وعشقها وأنا عرفت باسم من الداخل وعشقته ويقف الموضوع عند هذا الحد، لا يوجد حب أو غرام ولا أي شيء.

رفض نادين الراسي مليون جنيه

وكانت قالت الفنانة اللبنانية نادين الراسي، إنها رفضت تقاضي مليون دولار مقابل تقديم شخصية زوجة شاه إيران في عمل فني، لأنهم أرادوا حلق الجزء الأمامي من شعرها.

نادين الراسي بيروت 303

وكانت شاركت الفنانة نادين الراسي مؤخرًا في مسلسل «بيروت 303» مع نخبة من النجوم، أبرزهم الفنان عابد فهد، والفنانة سلافة معمار، وجيري غزال ومعتصم النهار، وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • مصطفى أبو سريع: أتمنى تقديم أعمال شبابية.. أحمد حاتم فنان موهوب(حوار)
  • «وحشتني يا أطيب قلب».. أحمد الفيشاوي يوجه كلمات مؤثرة لـ والده
  • بعد نجاحه... صفاء جلال تشيد بصناع مسلسل عمر أفندي
  • أوس أوس يغني عنيا بتحبك لتامر حسني على الهواء والأخير يرد: زميلي في الطرب
  • تعليق تامر حسني على أمنية كارمن سليمان لعمل ديوتو غنائي معه.. ماذا قال ؟
  • قلبي مات.. رسالة مؤثرة من نادين الراسي بالذكري الثانية لرحيل شقيقها
  • مؤلف المسلسل الإذاعي الشهير "عيلة مرزوق".. قنوات ART تنعى الكاتب الكبير فتحي عبدالله
  • حقيقة فيديو إعجاب ألمان برجل يشبه هتلر
  • «المتحدة» تنعى الدكتور نبيل العربي: أحد أعمدة الدبلوماسية المصرية
  • الجمهور يبحث عن مريم أوزرلي بعد ظهورها مع نانسي عجرم