كشف النجم هاني شاكر عن أسباب اعتذاره المشاركة في مهرجان العلمين في دورته الثانية، وذلك بعد إعلان إدارة المهرجان عن موعد حفله في الأول من أغسطس، حيث شارك "هاني" جمهوره  في بيان صحفي كاشفا عن حبه لمهرجان "العالم علمين" من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".
 

وأرفق بتعليق قال فيه: "كنت في غاية السعادة عندما تحدثت معي إدارة المهرجان لإحياء حفل ضمن فعاليات المهرجان ولكن لسوء الحظ كان يوجد ارتباطات تعاقدية لإحياء العديد من الحفلات خارج مصر بعدد من الدول العربية".



 

وأضاف:" تحدثت إدارة أعمال الفنان هاني شاكر مع إدارة المهرجان لتأجيله ولكن الجدول الخاص بالحفلات لدى إدارة المهرجان كان مزدحم ولم يتمكنوا من الاتفاق على موعد آخر، لذلك اعتذرت إدارة أعمال الفنان، عن هذا الموعد إلى أن يتم الاتفاق على موعد آخر يتم الترتيب له".

وأعرب هاني شاكر عن حبه الشديد لمهرجان العلمين لأنه من أهم المقاصد السياحية الآمنة ويسهم في الترويج لمنطقة الساحل الشمالى بأكملها ويضعها على خريطة السياحة العالمية، خاصة مع المشروعات الكبرى والضخمة التي تشهدها تلك المنطقة والتى تحولها لمنطقة جذب سياحى على مدار العام وليس فقط فى أشهر الصيف.

 

يشهد مهرجان العلمين العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، ولقاءات حوارية مثل لقاء الإعلامية منى الشاذلي مع النجم مدحت صالح في 11 يوليو، ولقاء إسعاد يونس مع المايسترو نادر عباسي في 25 يوليو، ولقاء شريف مدكور مع ديانا حداد في العاشر من أغسطس.

آخر أعمال هاني شاكر


و الجدير بالذكر أن آخر أعمال هاني شاكر أغنية الهوية عربي تضامنًا مع الشعب الفلسطيني وأحداث غزة، من كلمات أسامة حسن وألحان مصطفى شكري وتوزيع أحمد أمين
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال هاني شاكر هانى شاكر الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

5 أكتوبر.. تفاصيل حفل هاني شاكر في الولايات المتحدة «صور»

يستعد الفنان هاني شاكر، لإحياء حفلا غنائيا كبيرا ضمن جولات حفلاته الغنائية في العالم بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة المقبلة، والتي من المفترض أن يقدم بها باقة من أفضل أعماله الغنائية التي طرحها مؤخرا.

وكان هاني شاكر روج لحفله في الولايات المتحدة الأمريكية عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلق عليه قائلا: « 5 أكتوبر، رحلة هاني شاكر في الولايات المتحدة الأمريكية».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Hany Shaker (@hanyshaker)

ومن المقرر، أن يقدم هاني شاكر خلالها باقة من أفضل أعماله الغنائية، التي تتمثل أبرزها، «لسه بتسألي، لو بتحب، يارتني، بعدك ماليش، وقربني ليك».

آخر أعمال هاني شاكر

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان هاني شاكر، أغنية «يا ويل حالي»، التي طرحها الأيام الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

أغنية «يا ويل حالي» لـ هاني شاكر، من كلمات راميا بدور وألحان هيثم زياد، وتوزيع وتسجيل بودي نعوم وإنتاج محمد علام كيوب ميوزك والتوزيع الرقمي بجميع أنحاء العالم VASBOX وإخراج مازن نيازي.

وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب وظهر فيها «هاني شاكر» باستايل ولوك مختلف خطف أنظار جمهوره ومحبيه على السوشيال ميديا.

اقرأ أيضاًهاني شاكر وخالد سليم يقدمان حفل «العندليب» في الكويت بهذا الموعد

الجمعة.. هاني شاكر يحيي حفلا في مهرجان القلعة

برفقة مروان خوري.. هاني شاكر يروج لحفله المقبل في بيروت «فيديو»

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب الهام شاهين تتصدر التريند
  • 5 أكتوبر.. تفاصيل حفل هاني شاكر في الولايات المتحدة «صور»
  • «إكسترا نيوز»: عرض مسرحية «برقع الحيا» بمهرجان العلمين غدا
  • لهذا السبب.. الفنانة شمس تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. مروة عبد المنعم تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب... مصطفى كامل يحصل على إجازة مفتوحة من نقابة الموسيقيين
  • هاني شاكر.. موعد إذاعة حفلة مهرجان محكي القلعة
  • لهذا السبب خالد سرحان يتصدر التريند
  • 26 سبتمبر.. هاني شاكر يروج لحفل «العندليب» بالكويت
  • قصة وأبطال مسرحية "عريس البحر" قبل عرضها بمهرجان العلمين