(CNN)--  قال مصدر في حملة الرئيس الأمريكي جو بايدن، لشبكة CNN، الأربعاء، إنه سيتم إعادة تنظيم الحملة بعد أن ثبتت إصابة بايدن بفيروس "كورونا" المستجد.

وأضاف المصدر أن الحملة ستفعل كل ما هو ممكن عن بعد.

وفي سياق متصل، قال مسؤول في البيت الأبيض، لـCNN، إن بايدن أصيب من قبل بالفيروس واجتاز تلك الفترات من خلال إجراء الكثير من مكالمات الفيديو، مضيفا أنه ينبغي لنا أن نتوقع حدوث شيء مماثل في الأيام المقبلة.

وتابع أن الرئيس الأمريكي، الذي شوهد وهو لا يرتدي كمامة بعد الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا، كان يرتدي واحدة في السيارة والطائرة الرئاسية الآن.

وكان  البيت الأبيض، الأربعاء، أعلن أن الرئيس الأمريكي أصيب بفيروس كورونا.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان بيير، في بيان، إنه ثبت إصابة الرئيس بفيروس كورونا، وهو يعاني من أعراض خفيفة، وأضافت أن بايدن سيعزل نفسه وسيستمر في أداء جميع مهامه بالكامل خلال تلك الفترة.

أمريكاالانتخابات الأمريكيةالبيت الأبيضالحزب الديمقراطيجو بايدنفيروس كورونانشر الأربعاء، 17 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الانتخابات الأمريكية البيت الأبيض الحزب الديمقراطي جو بايدن فيروس كورونا بفیروس کورونا

إقرأ أيضاً:

«مارك» يفضح الرئيس الأمريكي: طلب فرض الرقابة على فيسبوك

مارك زوكربيرج.. تصدر اسم مارك زوكربيرج تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة عن الرئيس الأمريكي بايدن بشأن طلبه بفرض الرقابة على فيسبوك.

مارك زوكربيرج يفضح الرئيس الأمريكي مارك زوكربيرج يفضح الرئيس الأمريكي

كتب مارك زوكربيج رسالة موجهة إلى رئيس اللجنة القضائية بمجلس النواب، جيم جوردان، موضحًا فيها أن، إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن قامت بالضغط عليه لفرض رقابة على المحتوى على الشبكات الاجتماعية للشركة، وشاركتها اللجنة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي إكس «تويتر سابقًا»

وجاء في مضمون الرسالة «أن مسؤولي إدارة بايدن مارسوا ضغوطا مرارا وتكرارا على الشركة في عام 2021 لفرض رقابة على بعض المحتوى المتعلق بكوفيد-19، وأعربوا عن استيائهم الشديد عندما اختلفنا».

وأضاف مارك: أعتقد أن الضغط الحكومي كان خاطئا، ويؤسفني أننا لم نكن أكثر صراحة بشأن هذا الأمر، وأعتقد اعتقادا راسخا أنه لا ينبغي لنا التنازل عن معايير المحتوى الخاصة بنا بسبب الضغط من أي إدارة.

كما أردف زوكربيرج، أنه قيد انتشار قصة على المنصات الخاضعة لسيطرته حول محتويات الكمبيوتر المحمول الخاص بهنتر بايدن، نجل الرئيس الحالي للبيت الأبيض، ما قد يشير إلى تورطه في جرائم تهريب المخدرات والدعارة.

مارك زوكربيرج

وأضاف مارك أنه، في حملة الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020، اتهم بايدن منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك بـ"قتل الناس"، من خلال السماح بنشر معلومات مضللة حول لقاحات فيروس كورونا على منصتها.

وقال زوكربيرج: «أعتقد أننا اتخذنا بعض الخيارات، مع الاستفادة والإدراك المتأخر من المعلومات الجديدة، ما كنا لنتخذها اليوم».

وتابع مارك زوكربيرج، «أشعر بقوة أنه لا ينبغي لنا التنازل عن معايير المحتوى لدينا بسبب الضغط من أي إدارة في أي من الاتجاهين، ونحن على استعداد للرد إذا حدث شيء كهذا مرة أخرى».

وأوضح زوكربيرج أيضًا إن «الفيسبوك قيد انتشار محتويات جهاز كمبيوتر محمول يملكه هانتر بايدن، نجل الرئيس، بعد تحذير من مكتب التحقيقات الفيدرالي من أن روسيا تستعد لحملة تضليل ضد بايدن».

وختتم مارك زوكربيرج، «أصبح من الواضح منذ ذلك الحين أن القصة لم تكن معلومات مضللة، وبالنظر إلى الماضي، لم يكن ينبغي لنا أن نقيد انتشار تلك القصة».

مارك زوكربيرج موقف اللجنة القضائية من رسالة مارك

والجدير بالذكر أن، اللجنة القضائية بمجلس النواب، التي يسيطر عليها الجمهوريون، وصفت اعترافات زوكربيرج بأنها «فوز كبير لحرية التعبير».

مارك زوكربيرج رد مسئولي البيت الأبيض في إدارة جو بايدن على رسالة مارك

ودافع البيت الأبيض عن تصرفاته خلال انتشار الوباء، قائلا إنه «شجع الإجراءات المسئولة لحماية الصحة والسلامة العامة».

واستكمل، «موقفنا كان واضحا وثابتا، ونعتقد أن شركات التكنولوجيا والجهات الفاعلة الخاصة الأخرى يجب أن تأخذ في الاعتبار آثار أفعالها على الشعب الأمريكي، مع اتخاذ خيارات مستقلة بشأن المعلومات التي تقدمها».

اقرأ أيضاًمارك زوكربيرج: الذكاء الاصطناعي سيعزز إنتاجية المبدعين

للمرة الأولى منذ 2020.. مارك زوكربيرج يتجاوز إيلون ماسك في قائمة الأثرياء

أكثر من 19 مليار دولار.. عطل فيسبوك يكبد «مارك زوكربيرج» و «ميتا» خسائر فادحة كل ثانية

مقالات مشابهة

  • قائمة أهداف داخل روسيا.. مصدر يكشف لـCNN: مسؤولون أوكرانيون بصدد تقديمها لإدارة بايدن
  • "بريندا عبدالعال".. من هي المحامية المصرية التي تعزز حملة كامالا هاريس في سباق انتخابات البيت الأبيض؟
  • موضوعية وبناءة.. البيت الأبيض يشيد بمحادثات مستشار بايدن في الصين
  • استطلاعات الرأي تنصف «هاريس» ورواد السوشيال يدعمون «ترامب».. من ينتصر؟
  • «مارك» يفضح الرئيس الأمريكي: طلب فرض الرقابة على فيسبوك
  • ترامب يهاجم هاريس بشأن الانسحاب الأمريكي الكارثي من أفغانستان
  • مارك زوكربيرغ يقول إن البيت الأبيض "ضغط" على ميتا لفرض رقابة على المحتوى المتعلق بكورونا
  • البيت الأبيض: بايدن يشكر مودي على الجهود السلمية لحل الأزمة الأوكرانية
  • البيت الأبيض: بايدن ورئيس الوزراء الهندي بحثا تطورات الحرب الأوكرانية وسبل تعزيز أمن المحيطين الهندي والهادئ
  • البيت الأبيض: بايدن كان مطلعا على جميع التطورات بين حزب الله وإسرائيل