ما بين سعادة ودموع، فرضت العديد من الأحداث نفسها على الساحة الفنية والرياضية خلال آخر 48 ساعة، حيث وصل بعضها قمة الفرح، بينما فرضت أحداث أخرى الحزن والصدمة على الجماهير، فماذا حدث؟

على مستوى الفن، وبعد ساعات من احتفاء الوسط الفني بزفافين، الأول حفل زفاف الفنان حسني شتا، والآخر زواج المنتج الفني مصطفى الغزولي والفنانة بتول الحداد، كان في انتظار الوسط خبرًا صادمًا وهو وفاة الفنان تامر ضيائي.

بعد حفلي زفاف.. حزن في الوسط الفني على وفاة تامر ضيائي

وبعد صور الاحتفاء بحفلتي الزفاف، تحولت حسابات الفنانين إلى دفتر عزاء بعد وفاة الفنان تامر ضيائي، بعدما تعرض للاعتداء من أحد الأشخاص أثناء تواجده مع زوجته لتعاطي جلسات العلاج الكيماوي، بحسب تصريحات أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لـ«الوطن».

وفاة تامر ضيائي هزت الوسط الفني خلال الساعات الماضية، حيث حرص معظم الفنانين على نعيه عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

اعتقال رئيس نادي الرجاء المغربي

في المقابل، كانت الرياضة العربية مع خبر صادم، بعدما كشفت صحيفة "الشرق" المغربية السلطات المغربية، اعتقال محمد بودريقة رئيس نادي الرجاء البيضاوي إلى المغرب، على خلفية شكايات تتهم بـالتزوير والنصب والاحتيال على مواطنين في مشاريع عقارية بمنطقة طماريس، حيث تم احتجازه  بمطار هامبورج في ألمانيا قادما من دبي، بينما تستعد السلطات الألمانية لتسليمه لنظيرتها المغربية بحسب التقرير.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تامر ضيائي زفاف وفاة تامر ضيائي اعتقال بودريقة تامر ضیائی

إقرأ أيضاً:

مدحت صالح يتبنى موهبة مايا ناصف ويقدمها للجمهور بحفل محكى القلعة

قدم الفنان القدير مدحت صالح موهبة جديدة في الغناء وهي المطربة الشابة مايا ناصف في حفله مساء أمس بمهرجان محكى القلعة للموسيقى والغناء في دورته 32، الذي يقام خلال الفترة من 15 أغسطس الجاري وحتى 28 من الشهر نفسه.

وقال الفنان مدحت صالح أقدم لكم اليوم موهبة جميلة بصوت جميل وأتوقع لها مستقبل كبير وأتمنى تشجعوها لأنها تستحق التشجيع.
وبدأت مايا ناصف وقامت بغناء "هوا يا هوا" للفنانة القديرة عفاف راضي وتفاعل معها الجمهور بشكل لافت للنظر.
 

أقيم حفل الفنان القدير مدحت صالح بقيادة المايسترو أحمد عامر الذي تعتبره "مايا" الأب الروحي لها وهو من قدمها للفنان مدحت صالح.
مايا ناصف 15 عاما بدأت بالغناء في السابعة من عمرها والتحقت بدار الأوبرا ثم أصبحت صوليست كورال أطفال الأوبرا وبعدها التحقت بكورال وزارة الشباب والرياضة ثم أصبحت صوليست فرقة كورال وزارة الشباب والرياضة.
 

شاركت مايا ناصف في حفل ليلة فيروز والتي أقيمت بالمسرح بالمسرح الكبير دار الأوبرا المصرية في فرقة المايسترو عبدالحليم نويره بقيادة المايسترو أحمد عامر.
 

حصدت مايا ناصف جائزة المركز الأول على مستوى القاهرة والمركز الثاني على مستوى الجمهورية في مسابقة "تالنت بالعربي" التي أقامتها وزارة الشباب والرياضة معالي رئيس الوزراء ووزير الشباب والرياضة.

مقالات مشابهة

  • بينالي مكتبة الإسكندرية الدولي الحادي عشر لكتاب الفنان
  • مدحت صالح يقدم مفاجأة لجمهور حفل محكى القلعة (شاهد)
  • قدمها مدحت صالح في حفله بالقلعة أمس.. مايا ناصف تبدع في أغنية هوا يا هوا لعفاف راضي
  • مدحت صالح يتبنى موهبة مايا ناصف ويقدمها للجمهور بحفل محكى القلعة
  • تعليق تامر حسني على أمنية كارمن سليمان لعمل ديوتو غنائي معه.. ماذا قال ؟
  • «مبسوط إني هقابلكم».. تامر عاشور يروج لحفله في بورسعيد (صورة)
  • الفيدرالية المغربية لناشري الصحف تعزي في وفاة الصحفي الراحل جمال براوي
  • خالد سرحان: دوري فى "مأمون وشركاه" لـ عادل إمام من أهم أدوار حياتي
  • منى ممدوح: تربطني صلة قرابة بالمخرج يحيى العلمي وحسين الامام..والزعيم عادل امام سبب دخولي الوسط الفني
  • «شكرا على كلامك».. تامر حسني يوجه رسالة لـ حودة بندق