بوابة الوفد:
2024-08-29@13:42:42 GMT

بعد تصدره التريند.. من هو أمير عيد؟

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

تصدر النجم أمير عيد تريند جوجل، وذلك بعد طرحه أول أغنيتين من ألبومه الجديد Roxi بعنوان "حاجات جوايا واسمك إيه".

 

وطرح أمير عيد  أول أغنيتين من ألبومه الجديد Roxi بعنوان "حاجات جوايا واسمك إيه".

Roxi يضم 5 أغاني 

ويصدر أمير عيد ألبوم Roxi بشكل منفرد ويطرح أغانيه التي يصل عددها إلى 5 أغاني على فصول متسلسلة حيث يحكي كل فصل قصة، يكملها الفصل الذي يليه ، والألبوم له طابع فترة الخمسينات والستينات.

 

وكان الجمهور قد تساءل عن ماهية العمل الفني الجديد الذي روج له "عيد" منذ أيام، وخمن أنه قد يكون ألبوم غنائي أو فيلم سينمائي، وبذلك يتضح أن Roxi أحدث ألبومات أمير الغنائية.

 

وكان روج أمير عيد لأحدث أعماله الفنية، بعنوان Roxi، وطرح "عيد" عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، البوستر الترويجي للعمل، وظهر خلاله بإطلالة كلاسيكية قديمة مع ندى أبادير، وعلق: "Roxi.

 

وكان وجه النجم أمير عيد عددًا من الرسائل لجمهوره، عبر حسابه على تويتر، وذلك بعد فترة غياب عنهم.

 

أكد أمير عيد لجمهوره قائلًا: "كل سنة وأنتم طيبين، عايز أقول حاجه وعارف إنها مش لايقه عليه، بس أنا بحبكم جدا، مش اللي هو بقول بحبكم المعروفة اللى بتتقال فى المناسبات وكده  أو عشان تحبوني وتسمعوني، لأ أنا بحبكم فعلا ورسائلكم اللي بتجيلي بتفرق معايا فى حياتي وبتأثر فيا وبتلهمني، وعارف إن هى علاقة استثنائية مش موضوع فنان ومعجبين وكده، أنا عارف إنها حاجة أكبر من كده، وإننا نشبه بعض أو إخوات مثلا أو أنا يعني بظن أو بدعي ذلك عيد سعيد".

 

وأضاف أمير عيد: "عايز أشكركم كمان بقي بما إني برغي على كلامكم الحلو عن مسلسل دواعي السفر، لم أكن  أتصور إن ممكن حد يشكر فى تمثيلي سواء نقاد أو جمهور، وعارف إني لسه محتاج أتعلم أكتر لو حبيت أمثل تاني".

 

وتابع أمير عيد قائلا، "وعارف إنكم كنتوا بتعدولي حاجات عشان بتحبوني أو بتحبوا أغانيه وكده كان نفسي اقولكم والله  دي شخصيتي الحقيقية ولا لأ في المسلسل بس أنا مش عارف شخصيتي الحقيقية اوي انا كل يوم بشخصية".

من هو أمير عيد؟

أمير عيد مواليد 26 نوفمبر 1983 هو مغني، ملحن وعازف جيتار مصري وهو المغني الرئيسي في فرقة كايروكي الغنائية.

 

فرقة كايروكي 

أسس أمير عيد فرقة كايروكي في 2003 وذاع صيتها بعد ثورة 25 يناير بأغنية صوت الحرية التي غناها أمير ثم توالت الأغاني ذات الطابع السياسي والاجتماعي مثل أغنية مطلوب زعيم ويا الميدان بالاشتراك مع عايدة الأيوبي واثبت مكانك. وفي 2020 قام بأول عمل سينمائي له في فيلم لما بنتولد من إخراج تامر عزت ومثل مصر في مسابقة الأوسكار لأفضل فيلم ناطق بلغة أجنبية.

 

في 2022 قام بتأدية أغنية أهلا وسهلًا شرفتوا للترويج لمبادرة رئيس الجمهورية لتطوير قرى الريف المصري.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمير عيد أمير عيد كايروكي مسلسل ريفو أمير عيد لو كان أمير عيد كايروكي أمير عيد اغاني امير عيد أمير أمير عيد ريفو أمير عيد تلك قضية امير عيد جديد امير عيد 2023 عيد أغنية وحشتيني أمير عيد أمیر عید

إقرأ أيضاً:

فرقة الكيان تحيى حفلا موسيقيا بساقية الصاوي 6 سبتمبر

تحيى فرقة الكيان بقيادة مؤسسها عازف الكمان عزمي مجدي ، حفلا موسيقيا بساقية الصاوي يوم الجمعة الموافق 6 سبتمبر المقبل ، تقدم خلاله باقة من أشهر الأغاني والمقطوعات الموسيقية

وذكرت ساقية الصاوي ، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء ، أن محبي أغاني سيد درويش سيبقون على مدار ساعتين ونصف مع حفلة بكمان عزمي وفرقة الكيان يوم الجمعة 6 سبتمبر المقبل ، مشيرة إلى أنها بدأت في التجهيزات الفنية كافة استعدادا للحفل.

وأشارت إلى أنه من المقرر أن تقدم فرقة الكيان خلال الحفل مجموعة متنوعة من أجمل الأغاني التي يحبها ويتفاعل معها الجمهور على خشبة المسرح منها (قلبى عشقها - وأهو ده اللى صار - ويا حمام - وبنت الجيران وشمس الشموسة).

البرنامج

وتضم الأمسية الموسيقية مقطوعات شرقية وغربية تقدمها فرقة الكيان ومنها (الدنيا ريشة في هوا - يا مسافر وحدك - على بالي - أشكي لمين - حلوة يا بلدي - اللي تعبنا سنين في هواه - سيدي وصالك - والصهبجية - وزوروني - على رمش عيونها).يُذكر أن عزمي مجدي ولد بالقاهرة وتخرج في المعهد العالي الموسيقي ، وقام بالعزف على آلة الكمان ، ثم أتقن العزف على آلة الكمان الكهربائية، وأنتج الكثير من المقطوعات الموسيقية المميزة.

مقالات مشابهة

  • ‏حزب الله يعلن استهداف مقر قيادة فرقة الجولان 210 في ثكنة نفح
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله يهاجم فرقة إسرائيلية بمسيرات انقضاضية
  • الليلة.. فرقة فولكلوريتا وفرقة ليالي السيرة في ضيافة عمرو الليثي
  • «تذكرتي»: أكثر من 29 ألف شخص حضروا حفل كايروكي في مهرجان العلمين الجديدة
  • فرقة الكيان تحيى حفلا موسيقيا بساقية الصاوي 6 سبتمبر
  • بعد تصدره الترند.. تعرف على موعد عرض الحلقة 8 من مسلسل عمر أفندي بطولة أحمد حاتم
  • عرض موسيقي مدته 12 دقيقة يُعرض مرة واحدة كل عام.. ما قصته؟
  • فرقة مواويل تبهر جمهور القلعة بفلكور شعبي
  • فرقة "رضا" تتألق على مسرح الهناجر.. صور
  • بسبب حكيم باشا.. مصطفى شعبان يتصدر التريند