خاضت جومانا ماهر، مراسلة برنامج «العالم علمين»، المذاع على القناة الأولى، تجربة في رياضة «الباراموتور» وهو الطيران الشراعي، لتذهب في رحلة ممتعة في سماء العاصمة الإدارية الجديدة لترى الجمال وترى الأنشطة والفعاليات الخاصة بمهرجان العلمين من السماء.

 تجربة في رياضة «الباراموتور» 

وفي مرحلة الاستعداد والتجهيز لهذه الرحلة، قالت «جومانا ماهر»: «نحن الآن من مكان رياضة الباراموتور ويلا بينا نستعد لنخوض مغامرة جديدة ونطير في سماء العلمين الجديدة وننقل الرحلة للتعرف على هذه الرياضة».

وبعد رحلة ومغامرة في رياضة «الباراموتور»، أكدت أن هذه الرياضة من أفضل الأنشطة الرياضية التي مارستها طوال حياتها، مضيفة: «الرياضة بها معايير أمان بشكل كامل، وارتداء بدلة مؤمنة ومعك كابتن طوال الرحلة والتى تستغرق حوالي 15 دقيقة وليس بها أي عوامل خطر».

وتابعت: «المنظر من فوق جميل رهيب وسعيد، والمغامرة كانت مميزة واللى مش هيجرب الباراموتور فايته كتير».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين مهرجان العلمين العلمين الجديدة مهرجان العلمين الجديدة رياضة الباراموتور

إقرأ أيضاً:

رحلة تأخذك إلى عالم آخر.. نظرة على تجربة قطار النوم في المملكة المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  على متن قطار "كاليدونيان سليبر"، الذي يعمل 6 أيام في الأسبوع من لندن إلى اسكتلندا، ستخوض تجربة فريدة لا تخلو من المناظر الخلابة على طول المسار.

بعد تناول أطعمة شهية وتذوّق شراب الويسكي، تُسنح للركاب فرصة التعرّف إلى أصدقاء جدد عبر المقاعد الدوارة والكبائن المريحة، المفروشة بأناقة باللونين البرتقالي والأزرق المائل للأخضر.

يقوم القطار برحلته 6 أيام في الأسبوع من محطة يوستون في لندن إلى مجموعة من الوجهات في جميع أنحاء اسكتلندا.Credit: Caledonian Sleeper

وتتحدث محررة CNN، مورين أوهير، عن تجربتها على متن القطار قائلة: "تركنا وراءنا صخب محطة يوستون المزدحمة في لندن الساعة 8 مساءً، وفي غضون 12 ساعة وصلنا إلى مدينة فورت ويليام، التي يُطلق عليها عاصمة أنشطة الهواء الطلق في المملكة المتحدة وهي موطن لأعلى الجبال في البلاد، بما في ذلك جبل بن نيفيس الذي يبلغ ارتفاعه 4413 قدمًا".

وتمتد هذه الرحلة على مسافة 500 ميل من جنوب بريطانيا إلى شمالها، وتُعتبر الأجمل من بين مسارات القطار الخمسة، التي تغطي المدن الاسكتلندية وأعمق المرتفعات.

مقالات مشابهة

  • مراسل القناة الأولى: سماء مدينة العلمين تستعد لاستكمال العروض الجوية
  • مراسلة «DMC»: فعاليات مهرجان العلمين حققت نجاحا وإبهارا ضخما
  • إبراهيم عبدالجواد: «تجربة مهرجان العلمين من أحلى التجارب بمشواري المهني»
  • مراسلة «DMC»: حفلات وفعاليات مٌبهرة في ختام فعاليات مهرجان العلمين الجديدة
  • رحلة تأخذك إلى عالم آخر.. نظرة على تجربة قطار النوم في المملكة المتحدة
  • مراسل القناة الأولى: مهرجان العلمين يستقبل آلاف الزوار في أسبوعه الأخير
  • احتفالاً بعيد ميلادها الـ 102.. بريطانية تخوض مغامرة شيقة وتحظى بلقب أكبر لاعبة قفز بالمظلات
  • ومن لا يحب صعود الجبال
  • مراسلة «DMC»: استمرار فعاليات بطولة الجودو حتى ختام مهرجان العلمين
  • نفاد تذاكر الفئة الأولى لحفل ويجز بمهرجان العلمين