الجديد برس:

أقدم قيادي في المجلس الانتقالي المدعوم إماراتياً على البسط على شارع عام في مدينة عدن جنوب اليمن.

وذكرت مصادر محلية أن ابن عم قائد وحدة حماية الأراضي التابعة للمجلس الانتقالي في عدن، كمال الحالمي، استولى على شارع في مدخل أحد أحياء مديرية المنصورة.

وأضافت المصادر أن القيادي الحالمي أجرى استحداثات على الشارع تمهيداً للبناء عليه، متحدياً ومتجاهلاً شكاوى الأهالي المقدمة إلى السلطات المحلية والأمنية.

وتشهد مدينة عدن عمليات بسط ونهب أراصي المواطنين والدولة والمتنفسات منذ ثمان سنوات وتورط قيادات بارزة في المجلس الانتقالي في تلك العمليات.

المصدر: الجديد برس

إقرأ أيضاً:

محمد فؤاد يتجاهل أزمته ويروج لحفله بالساحل الشمالي

استمرارًا لحفلات موسم الصيف، يستعد الفنان محمد فؤاد لاحياء حفل غنائي ضخم، في أحدى أماكن السهر بالساحل الشمالي، حيث من المقرر أن يقام الحفل يوم 29 أغسطس الموافق الخميس.

 

وروج الفنان محمد فؤاد لحفله المقبل المقرر 29 من خلال نشره لبوستر الحفل بصفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، حيث اكتفى بوضع البوستر فقط دون تعليق.

 

وفي سياق الحادثة الأخيرة التي وقعت في مستشفى عين شمس التخصصي، قام الدكتور ياسر الهضيبي، محامي الفنان محمد فؤاد، بتقديم بلاغ رسمي ضد سيدة زعمت قرابتها بالفنان، وذلك بعد أن اشتبكت مع موظفي وأطباء المستشفى نتيجة لخلاف يتعلق بأحد الأطباء.

 

ووفقًا لنص البلاغ الذي قدمه محمد فؤاد، ذكر أنه بتاريخ 20 أغسطس 2024، توجه برفقة شقيقه، عبد العزيز فؤاد، إلى قسم الطوارئ بمستشفى عين شمس التخصصي بعد تعرض شقيقه لجلطة في القلب. وقد نشبت مشادة كلامية بينه وبين طبيب الطوارئ مصطفى أيمن محمد، بسبب تأخر الطبيب في الكشف على شقيقه.

 

وأشار فؤاد في البلاغ إلى أنه بتاريخ 22 أغسطس 2024، ظهر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لسيدة تدعي أنها قريبة للفنان، وتقوم بالإساءة إلى مستشفى عين شمس التخصصي والطبيب مصطفى أيمن محمد بشكل علني.

 

بناءً على ذلك، طالب فؤاد في بلاغه بتفريغ كاميرات المراقبة في المستشفى يوم 22 أغسطس، بغرض التوصل إلى هوية هذه السيدة والتحقيق معها بتهمة انتحال صفة كاذبة. كما طالب بالكشف هوية الشخص الذي حرضها على هذا الفعل وتحريك دعوى جنائية ضد كلا الطرفين.

مقالات مشابهة

  • وحدة حماية الأراضي في الحزام الامني توقف استحداث بسوق القات بالممدارة وتطرد مجاميع مسلحة
  • شكاوى "القومي لحقوق الإنسان" ينهى جولاتها الميدانية بمحافظة السويس
  • استراتيجية واشنطن الجديدة في اليمن: دعم الميليشيات المحلية بعد فشل “حارس الازدهار”
  • مناوي: عندما فشلت هذه الجماعة الإرهابية في الاستيلاء على الفاشر أصبحت تربط الطرقات وتصطاد الصبية
  • أوتافيو يتجاهل كاسترو لحظة خروجه أمام الفيحاء .. فيديو
  • المجلس الانتقالي الجنوبي يعبر عن مخاوف إماراتية من تحركات حلف قبائل حضرموت المدعوم من السعودية
  • محاكمة تشكيل عصابى بتهمة الاستيلاء على أموال المواطنين اليوم
  • محمد فؤاد يتجاهل أزمته ويروج لحفله بالساحل الشمالي
  • السعودية توجه ضربة قاضية جديدة للمجلس الانتقالي.. هذا ما حدث اليوم
  • سعي الجيش وقوات الدعم السريع للواجهات المدنية في السودان منذ حكم المجلس العسكري الانتقالي إلى الحرب الأهلية