صحيفة صدى:
2024-08-29@08:06:08 GMT

جمال عارف: من سيحدد أداء بنزيما ويُقيم مستواه؟

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

جمال عارف: من سيحدد أداء بنزيما ويُقيم مستواه؟

ماجد محمد

تساءل الناقد الرياضي جمال عارف حول وضع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد كريم بنزيما، وكيف سيتم تحديد أداؤه وتقييم مستواه.

وكتب عارف على حسابه على منصة إكس قائلًا: “إذا كان بنزيما هو من يحدد خيارات المدرب واللاعبين الأجانب من سيحدد أداؤه ويقيم مستواه ؟”.

وتابع قائلًا:”بنزيما وضع نفسه كرأس حربة وحيد، هل تتوقعون أنهه قادر على اللعب حتى ٥٠ ٪ من مباريات الموسم ؟، من هو بديلك في هذا المركز ؟”.

وتعاقد الاتحاد مع مدربه الجديد الفرنسي لوران بلان، السبت الماضي، وكذلك الجزائري حسام عوار، فيما ينتظر لاعب الهلال السابق صالح الشهري قرار المدرب لإتمام صفقة انتقاله.

ويخوض الاتحاد معسكر مغلق بقيادة مدربه الجديد الفرنسي لوران بلان، وينتهي المعسكر في إسبانيا يوم 27 من الشهر الجاري، ويكتمل المعسكر في البرتغال حتى 3 أغسطس.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد جمال عارف كريم بنزيما

إقرأ أيضاً:

برشلونة ينجح في تسجيل داني أولمو لدى رابطة «الليجا»

 

برشلونة (أ ف ب)
نجح برشلونة في تسجيل لاعب وسطه الجديد داني أولمو لدى رابطة الدوري الإسباني، وسيكون بالتالي ضمن قائمة الفريق في مواجهة رايو فايكانو في المرحلة الثالثة من الدوري التي قد تشهد الظهور الأول له بقميص «بلوجرانا».
ولم يتمكن بطل كأس أوروبا 2024 مع منتخب إسبانيا من خوض أول مباراتين مع فريقه في الدوري المحلي، بعد التعاقد معه من لايبزيج الألماني مقابل 55 مليون يورو، وذلك لعدم قدرة النادي الكاتالوني على تسجيله بشكل رسمي بسبب انتهاكه قواعد اللعب المالي النظيف.
وخفّض برشلونة سقف الرواتب مع رحيل الألماني إلكاي جوندوجان العائد إلى مانشستر سيتي، والمدافع السنغالي الشاب ميكايل فاييه المُنتقل إلى رين الفرنسي، إضافة إلى إعارة المدافع الفرنسي كليمان لانغليه لأتلتيكو مدريد، والبرازيلي فيتور روكي إلى ريال بيتيس.
ووفقاً للصحافة الإسبانية، فإن هذه الانتقالات لم تكن لتسمح وحدها بتسجيل الوافد الجديد والوحيد في سوق الانتقالات الصيفي (مع شراء باو فيكتور من جيرونا بصفة نهائية)، لذا استغلت إدارة برشلونة الغياب الطويل للمدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن بسبب الإصابة في وتر أخيل، للتحايل على القواعد. 

أخبار ذات صلة فياريال.. فوز في 4 دقائق !! لايبزج يستعير فيرميرين

مقالات مشابهة

  • بنزيما في الهجوم.. تشكيل الاتحاد المتوقع أمام التعاون في الدوري السعودي اليوم
  • نجم الزمالك السابق: نتمنى مواعيد محددة للموسم الجديد.. وما حدث في تجمع المنتخب لا يليق به
  • مصطفى محمد يبلغ نانت برغبته في الرحيل.. وحقيقة خلافاته مع مدربه (خاص)
  • الاتحاد يُعير جوتا لنادي فرنسي
  • برشلونة ينجح في تسجيل داني أولمو لدى رابطة «الليجا»
  • شاهين: بلان غير مقتنع بمعاذ فقيهي والاتحاد بحاجة لتدعيم صفوفه .. فيديو
  • منتخب نيجيريا يعلن عن اسم مدربه الجديد
  • جمال عارف لـ إدارة الاتحاد : صغرتم الكبير
  • الاتحاد يتعاقد مع مدافع برشلونة
  • محمد منير بصحة جيدة.. طبيبه المعالج يكشف تطورات حالته