صحيفة صدى:
2024-08-29@10:49:50 GMT

العثور على جثة مصمم سيارات رولز رويس في قصره

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

العثور على جثة مصمم سيارات رولز رويس في قصره

خاص

عثر أفراد من الشرطة الألمانية على جثة رئيس التصميم السابق بشركة السيارات الشهيرة رولز رويس، إيان كاميرون، على أعتاب قصره في هيريشنج.

وأكدت الشرطة أنها تبحث عن المشتبه به في قتل مصمم السيارات الشهيرة، فوفقًا لما ذكره شهود عيان، أنهم رؤوا رجل مجهول يخرج من القصر ويفر هاربًا.

وأشار شهود العيان أنهم لم يعرفوا إذا كان سبب الهجوم هو جريمة سطو فاشلة، أو أن هناك سبب آخر وراء تلك الجريمة.

ونجت زوجة كاميرون، فيرينا كلوس بأعجوبة من الهجوم، حيث فرت هاربة عند جيرانها، قبل أن تبلغ الشرطة بالجريمة، وبمقتل زوجها صاحب الـ 74 عامًا.

وبعد أن قامت الشرطة الألمانية بتمشيط المكان، وتفريغ كاميرات المراقبة، تمكنت من الحصول على صورة للمشتبه به، أثناء تواجده في أحد الأسواق التجارية.

كان كاميرون مدير التصميم في شركة رولز رويس من عام 1999 إلى عام 2012، ومن أشهر أعماله سيارة فانتوم السابعة لعام 2003، والتي يُنسب إليها إعادة علامة رولز رويس إلى قمة شركات صناعة السيارات الفاخرة بعد استحواذ بي إم دبليو عليها.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: ألمانيا جريمة قتل رولز رويس رولز رویس

إقرأ أيضاً:

"مياه سوهاج" تدفع بعدد 5 سيارات كسح بقيمة 26.5 مليون جنيه

أكد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج والعضو المنتدب  أنه فى إطار خطة تدعيم معدات الشركة تم شراء عدد 5 سيارات كسح سعة 8 متر مكعب بقيمة 26.5 مليون جنيه وذلك تزامنًا مع دخول مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصرى حياة كريمة وأن تلك المعدات تساهم فى استدامة أعمال التشغيل والصيانة وقيام الشركة بمهامها فى التخلص الآمن من مياه الصرف الصحى وتحقيق رضا المواطنين.

 

وأشار المهندس السيد عبد اللطيف رئيس قطاع التامين الفنى أن الشركة لديها خطة محددة لاستكمال منظومة المعدات بالشركة وأنه تم الانتهاء من شراء وتشغيل 74 معدة خلال عامين تنوعت ما بين نافورى صغير وكباش ولودر وسيارات مياه وسيارات كسح وفاكيوم وحفارات وسيارات مدمجة وباك لودر بقيمة 216.5 مليون جنيه ليصبح إجمالي عدد السيارات والمعدات بالشركة 455.

 

ومن الجدير بالذكر أن سيارات الكسح التى دخلت الخدمة تقوم بالمشاركة فى كسح مياه الصرف الصحى خلال إصلاح الأعطال وكسور خطوط الصرف الصحى وكذلك خلال أعمال تطهير شبكات الصرف الصحى وأنه تم توزيع السيارات على أفرع الصرف الصحى منها سيارة لسوهاج وسيارة للمنشاة وسيارة للمراغة وسيارة لدار السلام وسيارة لأخميم.

مقالات مشابهة

  • تصنيف أمريكي: تويوتا تتصدر قائمة السيارات الأطول عمراً
  • مزاد علني حكومي للسيارات المستعملة الأسبوع القادم
  • "مياه سوهاج" تدفع بعدد 5 سيارات كسح بقيمة 26.5 مليون جنيه
  • سيارات المعاقين.. حصر دقيق وكشف بالأسماء وزيارات ميدانية ومحاسبة المستغلين -فيديو
  • متى ينتهي الإيقاف المؤقت لاستيراد سيارات المعاقين؟
  • الشرطة الألمانية تردي رجلا يشتبه بأنه هاجم مارة بسكينين
  • مواصفات وسعر سيارة رولز رويس سبيكتر المعدلة
  • أبرزهم نيسان وهيونداي.. تعرف على أرخص 5 أنواع سيارات في مصر 2024
  • تسلا ومرسيدس بنز.. تعرف على أفضل 5 أنواع سيارات حول العالم
  • حبس سائق التريلا المتسبب في حادث تصادم عدة سيارات بالفيوم