يمانيون../
نظمت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات اليوم، وقفة لتفويض وتأييد قرارات قائد الثورة ومباركة الإنجاز الأمني بالقبض على خلية التجسس الأمريكية الصهيونية.

وجدد المشاركون في الوقفة، بحضور نائب وزير الخدمة المدنية عبدالله حسين المؤيد ووكيلي الوزارة لقطاعي الرقابة وتقييم الاداء عبدالله حيدر وتكنولوجيا المعلومات ابراهيم الدار، تأييدهم وتفويضهم المطلق لكل ما يتخذه قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي من قرارات لحماية مصالح وحقوق الشعب اليمني، ومناصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

وأشاد بيان صادر عن الوقفة، بجهود الأجهزة الأمنية في كشف خلية التجسس التي قامت بأعمال تخريبية وفساد في مؤسسات الدولة، واستهدفت الشعب اليمني في مختلف المجالات منذ عقود خدمة للعدو الأمريكي والصهيوني.

وعبر البيان عن الفخر والاعتزاز بالإنجازات الأمنية من خلال القبض على أكبر خلية تجسسية، مطالبين بإصلاح وتطهير مؤسسات الدولة من الخونة والعملاء.

واستنكر موقف وتخاذل الأنظمة العربية إزاء الجرائم البشعة وسياسة التجويع وحرب الإبادة الجماعية لأطفال ونساء وشيوخ غزة، التي يرتكبها العدو الصهيوني منذ ١٠ أشهر بدعم أمريكي وغربي وتواطؤ وخذلان عربي.

وأكد البيان مواصلة الأنشطة والفعاليات والندوات الداعمة والمساندة للشعب والقضية الفلسطينية، والوقوف إلى جانب القيادة في اتخاذ القرارات المناسبة لحماية البلاد والتغيير الجذري.

وأشاد البيان بالانتصارات النوعية التي حققتها القوات المسلحة اليمنية على أعداء الأمة في البر والبحر للدفاع عن الأرض والعرض والمقدسات، ودعم ومساندة الشعب الفلسطيني.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

شرطة الشارقة تعزز تواجدها الأمني في انطلاقة العام الدراسي الجديد

 

تزامناً مع انطلاق العام الدراسي الجديد عززت القيادة العامة لشرطة الشارقة تواجدها الأمني منذ ساعات الصباح الأولى في محيط المدارس والمؤسسات التعليمية بمختلف مناطق الإمارة؛ وذلك بهدف تحقيق أعلى معايير الأمن والسلامة للطلاب وأولياء الأمور والكوادر التعليمية وجميع مستخدمي الطرق.

ويأتي ذلك ضمن خطط شرطة الشارقة الأمنية والمرورية الاستباقية واستراتيجيتها الرامية إلى تحقيق أعلى مستويات الأمن والأمان للمجتمع التعليمي، وتوفير مناخ تعليمي آمن من خلال تكثيف الدوريات المرورية على الطرق الرئيسة المؤدية إلى المدارس والمناطق السكنية المحيطة بها، وضمان تنظيم حركة السير بفعالية في أوقات الذروة الصباحية، كما خصصت فرقاً من الضباط والأفراد لتأمين نقاط عبور المشاة الخاصة بالطلاب؛ بما يضمن تعزيز الأمن والسلامة العامة للجميع.

وأكدت شرطة الشارقة على التزام جميع الفرق الأمنية بالتواجد المكثف خلال الأيام الأولى من العام الدراسي، للتعامل السريع مع أي تحدٍ، وتقديم الدعم الفوري عند الحاجة، مشيرة إلى أهمية التعاون المشترك في خلق بيئة تعليمية آمنة تسهم في حماية الطلاب وضمان سلامتهم أثناء تنقلاتهم اليومية.


مقالات مشابهة

  • أمين عام مجلس الشورى القاضي علي عبدالمغني لـ “الثورة”:دخول اليمن في مواجهة مباشرة مع الكيان الصهيوني تجسيد لعروبته في الانتصار للمظلومين
  • أنقرة تدين بشدة عمليات إسرائيل “غير القانونية” بالضفة الغربية
  • جامعة الحديدة تنظم وقفة تضامنية مع الشعب والمقاومة الفلسطينية
  • ديوان المحاسبة ينظم “ملتقى الشفافية والمساءلة” في مصراتة بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني
  • طالبه بتفويض صلاحياته أو الانسحاب.. ‌كيف اتّهم المرشح المغزاوي سعيّد باستغلال مؤسسات الدولة؟
  • بعثة الأمم المتحدة تدعو لدعم المسار الديمقراطي وإصلاح قطاع الأمن في ليبيا
  • بوركينا فاسو: ماذا وراء محاولات زعزعة الاستقرار؟
  • الحوالي يطلع على سير العمل في الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات
  • الدولة العربية .. تطورها ومآلها
  • شرطة الشارقة تعزز تواجدها الأمني في انطلاقة العام الدراسي الجديد