الجديد برس:
2024-08-29@08:48:27 GMT

المقاومة العراقية تضرب هدفاً حيوياً للاحتلال في “إيلات”

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

المقاومة العراقية تضرب هدفاً حيوياً للاحتلال في “إيلات”

‍‍‍‍‍‍

الجديد برس:

أعلنت المقاومة العراقية، الأربعاء، توجيهها ضربة بواسطة الطيران المسيّر، في اتجاه ما وصفته بأنه “هدف حيوي للاحتلال” في مدينة أم الرشراش الفلسطينية المحتلة “إيلات”.

وفي بيانٍ مقتضب، أكدت المقاومة الإسلامية في العراق أن هذه العملية تأتي نصرةً لقطاع غزة، ورداً على المجازر التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي ضد الفلسطينيين، من أطفال ونساء وشيوخ، متوعدةً بالاستمرار في “دك معاقل الأعداء بوتيرة متصاعدة”.

ونشرت المقاومة العراقية مشاهد توثق تجهيزها المسيّرات التي تستهدف بها “إيلات”، وأظهرت المقاطع المصورة الأمين العام لحركة النجباء، أكرم الكعبي، مشاركاً في التجهيزات.

https://www.aljadeedpress.net/wp-content/uploads/2024/07/المقاومة-العراقية-تنشر-مشاهد-عن-إطلاقها-طائرات-مسيرة-باتجاه-هدف-حيوي-في-أم-الرشراش-المحتلة-إيلات.mp4

وفي آخر عملياتها المعلنة، قبل استهداف “إيلات”، كانت المقاومة الإسلامية في العراق قد أعلنت، مهاجمتها قاعدة “معاليم” في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بواسطة الطيران المسيّر.

يُذكر أن المقاومة العراقية تواصل تنفيذها عملياتٍ تضرب من خلالها أهدافاً تابعة لكيان الاحتلال الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة، مستهدفةً في المرحلة الثانية، بصورة خاصة، موانئ الاحتلال.

وضمن سياسة التعتيم عن حجم خسائره، والتي يتبعها في التعامل مع الاستهدافات والعمليات التي تنطلق من مختلف جبهات إسناد غزة ومقاومتها، لم يسمح الاحتلال الإسرائيلي بنشر معلومات بشأن عمليات المقاومة العراقية.

المصدر: الجديد برس

كلمات دلالية: المقاومة العراقیة

إقرأ أيضاً:

الطباطبائي: اغتصاب الدور والأراضي “حرام”

آخر تحديث: 26 غشت 2024 - 3:06 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- أكد رئيس تيار الحكمة، عمار الطباطبائي، اليوم الإثنين، (26 آب 2024)، أهمية حفظ التنوع المكوناتي في العراق واستثمارها.وشدد الحكيم خلال استقباله رئيس ديوان الاوقاف المسيحية والإيزيدية والصابئة المندائية (رامي جوزيف آغاجان) بحسب بيان لمكتبه، ، على “️ضرورة حفظ المكونات العراقية وتمكينها ورعايتها وتعويض البعض منها ممن لحقهم أذى الإرهاب والاستهداف الطائفي والعرقي”.وأوضح، ان “حضور المكونات العراقية في المشهد العراقي العام لا يرتبط بأعدادها فالإضافة النوعية لا تقاس بالأرقام”.وأكد، “أهمية حفظ التنوع والانتقال به إلى مرحلة إدارة التنوع واستثمار المكونات العراقية لتكون جسور العراق لشعوب المنطقة والعالم”.ولفت الطباطبائي الى “التواصل والتنسيق المستمر مع الجهات المعنية لمواجهة التحديات الفكرية والاجتماعية التي تواجه مجمعاتنا” داعيا، الى “أهمية التكامل بين ديوان الأوقاف المسيحية والإيزيدية والصابئة المندائية مع المؤسسات الدينية للمكونات الأخرى”.كما دعا إلى “حفظ أملاك وأوقاف المواطنين من المكونات العراقية، وإلى الحوار والتبادل الثقافي والانطلاق من المشتركات الإنسانية التي تتصف بها جميع الأديان”. يذكر ان الطباطبائي مغتصب منزل طارق عزيز ونصف دور وأراضي الجادرية والنجف ويتحدث عن الحلال والحرام!.

مقالات مشابهة

  • المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف محطة كهرباء “ألون تافور” في حيفا المحتلة
  • فصائل عراقية مسلحة تضرب هدفاً حيوياً شمال إسرائيل
  • المقاومة العراقية تستهدف محطة توليد كهرباء للاحتلال بطائرة مسيرة (شاهد)
  • العملية العسكرية “يوم الأربعين” والحدث الديني: مصدر إلهام وفخر وصمود
  • دعوات للتظاهر بساحات المدن الفلسطينية إسنادا لغزة ومدن شمال الضفة
  • المقاومة العراقية تضرب هدفاً حيوياً في حيفا المحتلة
  • بعد “إيلات”.. هل يتجه ميناء “أسدود” نحو الإفلاس؟
  • “المقاومة الإسلامية في العراق” تعلن ضرب هدف حيوي في حيفا بالطائرات المسيرة
  • “البديوي” يدين ويستنكر تصريح وزيرٍ حكومة الاحتلال الإسرائيليّ
  • الطباطبائي: اغتصاب الدور والأراضي “حرام”