تصدر النجم أمير عيد تريند جوجل، وذلك بعد طرحه أول أغنيتين من ألبومه الجديد Roxi بعنوان "حاجات جوايا واسمك إيه".

 

وطرح أمير عيد  أول أغنيتين من ألبومه الجديد Roxi بعنوان "حاجات جوايا واسمك إيه".

Roxi يضم 5 أغاني 

ويصدر أمير عيد ألبوم Roxi بشكل منفرد ويطرح أغانيه التي يصل عددها إلى 5 أغاني على فصول متسلسلة حيث يحكي كل فصل قصة، يكملها الفصل الذي يليه ، والألبوم له طابع فترة الخمسينات والستينات.

 

وكان الجمهور قد تساءل عن ماهية العمل الفني الجديد الذي روج له "عيد" منذ أيام، وخمن أنه قد يكون ألبوم غنائي أو فيلم سينمائي، وبذلك يتضح أن Roxi أحدث ألبومات أمير الغنائية.

 

وكان روج أمير عيد لأحدث أعماله الفنية، بعنوان Roxi، وطرح "عيد" عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، البوستر الترويجي للعمل، وظهر خلاله بإطلالة كلاسيكية قديمة مع ندى أبادير، وعلق: "Roxi.

 

وكان وجه النجم أمير عيد عددًا من الرسائل لجمهوره، عبر حسابه على تويتر، وذلك بعد فترة غياب عنهم.

 

أكد أمير عيد لجمهوره قائلًا: "كل سنة وأنتم طيبين، عايز أقول حاجه وعارف إنها مش لايقه عليه، بس أنا بحبكم جدا، مش اللي هو بقول بحبكم المعروفة اللى بتتقال فى المناسبات وكده  أو عشان تحبوني وتسمعوني، لأ أنا بحبكم فعلا ورسائلكم اللي بتجيلي بتفرق معايا فى حياتي وبتأثر فيا وبتلهمني، وعارف إن هى علاقة استثنائية مش موضوع فنان ومعجبين وكده، أنا عارف إنها حاجة أكبر من كده، وإننا نشبه بعض أو إخوات مثلا أو أنا يعني بظن أو بدعي ذلك عيد سعيد".

 

وأضاف أمير عيد: "عايز أشكركم كمان بقي بما إني برغي على كلامكم الحلو عن مسلسل دواعي السفر، لم أكن  أتصور إن ممكن حد يشكر فى تمثيلي سواء نقاد أو جمهور، وعارف إني لسه محتاج أتعلم أكتر لو حبيت أمثل تاني".

 

وتابع أمير عيد قائلا، "وعارف إنكم كنتوا بتعدولي حاجات عشان بتحبوني أو بتحبوا أغانيه وكده كان نفسي اقولكم والله  دي شخصيتي الحقيقية ولا لأ في المسلسل بس أنا مش عارف شخصيتي الحقيقية اوي انا كل يوم بشخصية".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أمير عيد أمير عيد كايروكي مسلسل ريفو أمير عيد لو كان أمير عيد كايروكي أمير عيد اغاني امير عيد أمير أمير عيد ريفو أمير عيد تلك قضية امير عيد جديد امير عيد 2023 عيد أغنية وحشتيني أمير عيد أمیر عید

إقرأ أيضاً:

برشلونة ينجح في تسجيل داني أولمو لدى رابطة «الليجا»

 

برشلونة (أ ف ب)
نجح برشلونة في تسجيل لاعب وسطه الجديد داني أولمو لدى رابطة الدوري الإسباني، وسيكون بالتالي ضمن قائمة الفريق في مواجهة رايو فايكانو في المرحلة الثالثة من الدوري التي قد تشهد الظهور الأول له بقميص «بلوجرانا».
ولم يتمكن بطل كأس أوروبا 2024 مع منتخب إسبانيا من خوض أول مباراتين مع فريقه في الدوري المحلي، بعد التعاقد معه من لايبزيج الألماني مقابل 55 مليون يورو، وذلك لعدم قدرة النادي الكاتالوني على تسجيله بشكل رسمي بسبب انتهاكه قواعد اللعب المالي النظيف.
وخفّض برشلونة سقف الرواتب مع رحيل الألماني إلكاي جوندوجان العائد إلى مانشستر سيتي، والمدافع السنغالي الشاب ميكايل فاييه المُنتقل إلى رين الفرنسي، إضافة إلى إعارة المدافع الفرنسي كليمان لانغليه لأتلتيكو مدريد، والبرازيلي فيتور روكي إلى ريال بيتيس.
ووفقاً للصحافة الإسبانية، فإن هذه الانتقالات لم تكن لتسمح وحدها بتسجيل الوافد الجديد والوحيد في سوق الانتقالات الصيفي (مع شراء باو فيكتور من جيرونا بصفة نهائية)، لذا استغلت إدارة برشلونة الغياب الطويل للمدافع الدنماركي أندرياس كريستنسن بسبب الإصابة في وتر أخيل، للتحايل على القواعد. 

أخبار ذات صلة فياريال.. فوز في 4 دقائق !! لايبزج يستعير فيرميرين

مقالات مشابهة

  • «تلاتيني».. الجوكر يطرح الجزء الأول من ألبومه الجديد
  • «تذكرتي»: أكثر من 29 ألف شخص حضروا حفل كايروكي في مهرجان العلمين الجديدة
  • مدحت صالح يشدو بأغاني من ألبومه الجديد لأول مرة في مهرجان القلعة
  • بسبب إطلالاتها.. منة فضالي تتصدر التريند
  • الحلبي استقبل وفدا تربويا من حزب الله وعرض مع الدويهي حاجات المدارس في الشمال
  • برشلونة ينجح في تسجيل داني أولمو لدى رابطة «الليجا»
  • هاني شاكر.. موعد إذاعة حفلة مهرجان محكي القلعة
  • هآرتس: إسرائيل تتعاون مع العربية في نقل الرسائل إلى الجمهور العربي
  • الأمير سلمان بن سلطان يُدشِّن المبنى الجديد للعيادات الخارجية بمستشفى الملك فهد العام
  • أمير منطقة الجوف يطّلع على التقرير السنوي لجمعية تحفيظ القرآن “بشراكم”