بوابة الفجر:
2024-08-29@09:49:48 GMT

نجم النصر السعودي على رادار ريال مدريد

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

كشفت تقارير صحفية أن ايمريك لابورت لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي على رادار ريال مدريد الإسباني، لضمه خلال الفترة المقبلة.

ريال مدريد يدرس التعاقد مع لابورت النصر

وكان لابورت لاعب النصر السعودي قد حصد لقب كأس أمم أوروبا "يورو 2024" مع منتخب إسبانيا، على حساب إنجلترا، قبل أيام قليلة.

وأوضحت صحيفة "لو موندو" الإسبانية أن ريال مدريد يدرس التعاقد مع إيمريك لابورت بعد أن تألق في بطولة كأس أمم أوروبا وأظهر قدرات دفاعية هائلة.

بعد فشل ضم ليني يورو.. ريال مدريد يستهدف صفقة مفاجأة من الدوري السعودي راتب ضخم ومكافآت سخية.. تفاصيل عقد مبابي الفلكي مع ريال مدريد

وشددت الصحيفة على أن تعثر ريال مدريد في التعاقد مع ليني يورو مدافع ليل الفرنسي جعل المسئولين في النادي يدرسون الاستعانة بخدمات لابورت.

وكان لابورت صاحب الـ 30 عامًا قد انضم إلى صفوف النصر السعودي في الصيف الماضي وساهم في 5 أهداف مع الفريق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كأس أمم أوروبا الدوري السعودي أمم أوروبا منتخب إسبانيا لابورت نادي النصر النصر السعودى يورو يورو 2024 نادي النصر السعودي ريال مدريد الإسباني إيمريك لابورت كأس أمم أوروبا يورو 2024 أمم أوروبا يورو 2024 لابورت لاعب النصر النصر السعودی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

أرتيتا مدرب أرسنال يشيد بصفقة التعاقد مع ميرينو لاعب ريال سوسيداد

أتم نادي أرسنال الإنجليزي تعاقده مع الإسباني ميكيل ميرينو لاعب وسط ريال سوسيداد.

أرتيتا مدرب أرسنال يشيد بصفقة التعاقد مع ميرينو لاعب ريال سوسيداد

وأكمل ميرينو الفحص الطبي خلال عطلة نهاية الأسبوع، وتم الكشف عنه كلاعب في أرسنال بعقد طويل الأجل.

وقال أرتيتا لموقع أرسنال الرسمي على الإنترنت: "ميكيل لاعب بجودة عالية وسيكون إضافة بفضل خبراته وإجادته اللعب في أكثر من مركز، وبعدما لعب في مستويات عالية مع النادي ومنتخب إسبانيا".

وأضاف مدرب أرسنال "ميكيل سيكون إضافة قوية لفريقنا بفضل قدراته الفنية وشخصيته القوية والإيجابية، وتمتعه بعقلية الفوز بعدما ساهم في فوز منتخب إسبانيا بلقب بطولة أمم أوروبا هذا الصيف".

عاجل.. أول رد من الزمالك على شكوى الجزيري مفاجأة كبرى.. زيزو يحسم موقفه من الانتقال إلى الأهلي و250 مليون تبعده عن الزمالك

وبدأ اللاعب البالغ من العمر 28 عاما مسيرته في أوساسونا، وبعدها خاض تجارب قصيرة مع فريقي بوروسيا دورتموند ونيوكاسل يونايتد.

وبعد أداء مميز خلال موسم وحيد مع نيوكاسل تحت قيادة رافاييل بينيتيز، عاد ميرينو إلى إسبانيا للانضمام إلى سوسيداد حيث أثبت نفسه كواحد من أفضل لاعبي خط الوسط في بلاده.

وعلى المستوى الدولي ساهم ميكيل ميرينو في فوز إسبانيا بفضية أولمبياد طوكيو عام 2021 ولعب دورا بارزا في تتويج إسبانيا بلقب يورو 2024 حيث سجل هدف الفوز على ألمانيا في الدقيقة 119 من مباراة دور الثمانية.

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يفتح باب الميركاتو مجددا بعد رحيل داني سيبايوس
  • يوفنتوس يحسم رسميا صفقة التعاقد مع كومباينرس
  • رونالدو يريده.. النصر السعودي يفكر في التعاقد مع زين الدين زيدان
  • الجزيرة الاماراتي يقترب من التعاقد مع نبيل فقير
  • أهداف إندريك تكلف خزائن ريال مدريد مبالغ كبيرة
  • أرتيتا مدرب أرسنال يشيد بصفقة التعاقد مع ميرينو لاعب ريال سوسيداد
  • ماركا : رونالدو يقترح على النصر التعاقد مع زيدان لتدريب الفريق
  • النصر السعودي يفكر في التعاقد مع زيدان بتوصيات من رونالدو
  • لاعب الأخدود على رادار النادي الأهلي
  • أتلتيكو مدريد يعلن التعاقد مع مدافع برشلونة