علق الإعلامي الرياضي، إبراهيم عبد الجواد، على رفع أسعار تذاكر مباراة الاهلي ضد بيراميدز، والتي من المقرر لها أن تجمع الفريقين يوم الإثنين المقبل، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

إبراهيم عبدالجواد ينتقد مسؤولي بيراميدز

ووجه ابراهيم عبد الجواد رسالة شديدة اللهجة لمسؤولي بيراميدز، قائلًا: "انت بتعادي مين؟ مش حاسس بظروف الناس الاجتماعية والإقتصادية".

وتابع: "انتوا بأفعالكم دي أثرتم غضب جمهور الأهلي، وأنا شخصيًا أعرف ناس مكنتش ناوية تروح لكن بعد أسعار التذاكر دي أصروا علي الحجز لتشجيع الأهلي بكل ما أوتي من قوة".

وأضاف: "أنت من غير قصدك وصلت للناس أن لعيبتك اللي بملايين الدولارات ركبها بتخبط من وجود الجماهير".

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. يوسف أيمن أولى صفقات الأهلي وأزمة بسبب أسعار التذاكر ونبأ جيد في الزمالك عاجل| الأهلي يعلن وقف البث المباشر لقناته.. فما السبب؟

وأكمل: "وبطريقة التفكير دي يبقي أنت كدا متستحقش لقب الدوري، اللي عايز يكسب دوري بيكسب أهلي وبيكسب زمالك، متعاديش جمهور متجعلش هناك عداء بينك وبين الجمهور ليه ثلاثة أضعاف".

واختتم: "يجب أن يتم التعامل من قبل الرابطة والمسؤولين مع هذا الأمر من أجل موازنة الأمور، ورفع الضغط عن الجماهير المصرية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: رياضة مباراة الاهلي الدوري المصري لقب الدوري جمهور الأهلي رفع اسعار أسعار التذاكر الجماهير المصرية أسعار تذاكر الاهلي ضد بيراميدز إبراهيم عبد الجواد رفع أسعار تذاكر مباراة الأهلي ضد بيراميدز

إقرأ أيضاً:

موعد نهائي كأس مصر التاريخي بين بيراميدز و زد

يستضيف ملعب برج العرب بالإسكندرية في تمام التاسعة من مساء بعد غدٍ الجمعة ، مواجهة بيراميدز وزد ، في نهائي بطولة كأس مصر ، التي ستشهد بطلاً تاريخيًا للمرة الأولى بعيد عن القطبين.
 

السعودية تزيح الستار عن ملعب السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك


ومن المقرر إذاعة اللقاء عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس ، الناقل الفضائي الحصري للمواجهات المحلية المصرية على صعيدي الأندية والمنتخبات.
وكان فريق فريق بيراميدز قد حسم تأهله إلى المواجهة النهائية عقب الفوز على المصرى البورسعيدى بركلات الجزاء بنتيجة 4-3 ، عقب لقاء ماراثوني امتد إلى شوطين إضافيين .
بينما حسم فريق زد إف سى تأهله التاريخي للمرة الأولى إلى نهائي الكأس بعد الفوز على الاسماعيلى بهدف من دون رد.
كان الأهلي قد اعتذر عن عدم استكمال المنافسات ، بينما وده الزمالك المنافسة على يد طلائع الجيش من ثمن النهائي بركلات الترجيح.

مقالات مشابهة

  • انتهى الأمر.. إبراهيم عادل يغادر القاهرة تمهيدا للانتقال إلى خيتافي
  • مسرحية «برقع الحيا» تختتم مهرجان العلمين.. احجز التذاكر عبر موقع تذكرتي
  • تركي آل الشيخ يبدأ خطوة قضائية بسبب بيراميدز
  • كولر من أعلى جبال سويسرا : أشحن طاقتي من أجلكم يا أعظم جمهور في الكون
  • موعد نهائي كأس مصر التاريخي بين بيراميدز و زد
  • بيراميدز يوافق علي رحيل إبراهيم عادل لخيتافي الإسباني بهذا الشرط
  • العروض تنهال على بيراميدز لضم إبراهيم عادل
  • سهرة خاصة بمهرجان العلمين.. مها بهنسي تستضيف إبراهيم عبد الجواد على CBC غدا
  • بمشاركة الأهلي.. العين الإماراتي يعلن موعد مباراته الأولى في كأس القارات «إنتركونتيننتال»
  • البنك الأهلي يتعاقد مع محمد إبراهيم رسميا