عربي21:
2024-08-29@06:37:18 GMT

نادي إنتر ميامي يكشف طبيعة إصابة نجمه ليونيل ميسي

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

نادي إنتر ميامي يكشف طبيعة إصابة نجمه ليونيل ميسي

كشف نادي إنتر ميامي الأمريكي لكرة القدم، عن تفاصيل إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي في أربطة كاحله الأيمن.

وكان ليوينل ميسي البالغ 37 عاما قد تعرض للإصابة في المباراة التي فاز بها المنتخب الأرجنتيني على نظيره الكولومبي بهدف نظيف في نهائي بطولة كوبا أمريكا، فجر الاثنين الماضي.

وأصيب نجم برشلونة الإسباني السابق في الدقيقة 64 في نهائي المسابقة القارية التي أقيمت في الولايات المتحدة، وانتهت باحتفاظ منتخب "ألبيسيليستي" بلقبه بفوزه على كولومبيا 1-0 بعد التمديد.



وخرج ميسي من ملعب "هارد روك ستاديوم" في ميامي ليجلس على مقاعد البدلاء، حيث أجهش في البكاء، في حين أظهرت الكاميرات تورماً كبيراً في كاحله.

وأصدر النادي الذي يحتل حاليا المركز الثاني في المجموعة الشرقية بالدوري الأمريكي لكرة القدم، بيانا لتوضيح طبيعة إصابة ميسي على الموقع الرسمي للنادي.

وقال البيان: "بعد التقييم الطبي، تأكد إصابة ميسي في أربطة كاحله الأيمن، وسيتم تحديد جاهزية قائد الفريق وفقا للتقييمات الدورية التي يخضع لها وتطور عملية تعافيه".

وكشف مراسل شبكة ESPN أن ميسي يعاني من تمزق في أربطة الكاحل، وسيغيب عن الملاعب حوالي 40 يوما.

وقال مارتينو مدرب إنتر ميامي أمس الثلاثاء: "ستكون هناك المزيد من الفحوصات لتحديد مدى خطورة الوضع".

وتابع المدرب: "يجب عليه إجراء المزيد من الفحوصات وانتظار النتائج".

من جانبه، عبر ليونيل ميسي في منشور على موقع إنستغرام، عن شكره لرسائل القلق والدعم التي تلقاها بعد مباراة الأحد.

وكتب الفائز بالكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 8 مرات: "أريد أن أشكر الجميع على الرسائل والتحيات. أنا بخير، وآمل في أن أتمكن قريباً من العودة إلى الملعب مرة أخرى، والاستمتاع بما أحب القيام به أكثر".

ويحتل إنتر ميامي مع 14 فوزاً وخمسة تعادلات ولأربع هزائم من 23 مباراة المركز الثاني في المنطقة الشرقية من الدوري برصيد 47 نقطة، متأخراً بفارق نقطة عن المتصدر سينسيناتي الذي تغلب على ميامي 6-1 في السادس من الشهر الحالي.

وسيستهل إنتر ميامي حملة الدفاع عن لقبه في كأس الرابطتين المخصصة للأندية الأمريكية والمكسيكية الأسبوع المقبل.


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية ميسي ميسي كرة القدم انتر ميامي رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة إنتر میامی

إقرأ أيضاً:

فياريال يختار الإمارات وجهة لأول أكاديمية له في المنطقة

 

أبوظبي (الاتحاد)
أعلن نادي فياريال الإسباني اختيار الإمارات، وتحديداً دبي، وجهة لافتتاح أول أكاديمية شريكة له في منطقة دول مينا «الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، التي ستحمل اسم «أكاديمية فياريال دبي»، بالتعاون مع أولمبيك سيتي سبورت لإدارة الأندية والمنشآت المساهمة، على أن تفتح الأكاديمية أبوابها رسمياً في الأول من سبتمبر المقبل، مع إقامة حصص تدريبية في مواقع مختلفة.
وستكون أكاديمية فياريال دبي، الأحدث من بين الأكاديميات التي يمتلكها النادي المتوج بلقب الدوري الأوروبي عام 2021، إذ لديه العديد من الاكاديميات الشريكة الرسمية في جميع أنحاء العالم في دول مثل الولايات المتحدة، كندا، المكسيك، أستراليا، ماليزيا، كوريا الجنوبية والفلبين من بين مواقع أخرى، وذلك من خلال مشروع التوسع الدولي للنادي للأكاديمية.
يتكون طاقم تدريب أكاديمية فياريال دبي، من مدير فني وأربعة مدربين ومدرب حراس مرمى، وأخصائي علاج طبيعي،ومدرب لياقة بدنية، للإشراف على الفرق، بدءاً من فئة تحت 6 سنوات، وحتى فئة تحت 23 عاماً. وستشارك جميع الفرق في بطولة دبي المفتوحة لأكاديميات كرة القدم، التي يشرف عليها اتحاد كرة القدم ومجلس دبي الرياضي.
ستوفر أكاديمية فياريال دبي فرصاً لا مثيل لها للاعبي كرة القدم الشباب في دبي والمناطق المحيطة بها، من خلال العمل جنباً إلى جنب مع نادي فياريال لتنفيذ «المنهجية الصفراء المبتكرة» لتطوير لاعبيه ومدربيه. ستتاح الفرصة للاعبين المختارين من أكاديمية فياريال دبي لزيارة نادي فياريال في إسبانيا، للمشاركة في برامج النادي، مثل أسبوع تدريب اللاعبين، وتجربة اللعب الجماعي، حيث يتدربون مع فرق فياريال للشباب، أو يلعبون ضدها.

 

أخبار ذات صلة «دبي الرياضي» يطلق مراكز تطوير مواهب الألعاب الجماعية هذا اللاعب يعود إلى وعيه

مقالات مشابهة

  • عودة ميسي لتدريبات إنتر ميامي بعد تعافيه من الإصابة
  • صرف 35% من مقدم العقد واختفي.. نادي المنيا يكشف حقيقة الاعتداء على حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم
  • فياريال يختار الإمارات وجهة لأول أكاديمية له في المنطقة
  • رونالدو يطارد رقم ميسي القياسي بعد ثنائيته ضد الفيحاء
  • ميسي خارج قائمة الأرجنتين لتصفيات مونديال 2026
  • تفاصيل مثيرة بشأن عرض الهلال الخرافي لضم ميسي
  • ليفربول يتغنى بأرقام نجمه محمد صلاح / فيديو
  • كشف تفاصيل مثيرة بشأن عرض الهلال الخرافي للتعاقد مع ميسي
  • تقرير يكشف عن أكثر 10 لاعبيين تكاملًا في التاريخ.. وصدمة لجماهير ميسي
  • تسريبات جديدة بشأن عرض الهلال الخرافي لضم ميسي