تواصل قناة الحياة عرض حفل الفنان محمد منير والذي تم تنظيمه يوم الجمعة الماضي على مسرح الـ«U Arena»، فيما تنقل القناة تسجيلاً حصرياً له، وبدأت في بث الحفل في تمام الحادية عشر مساء اليوم.

وأبدع الفنان محمد منير بتقديم العديد من أغانيه الرائعة والتي لاقت تفاعلاً كبيراً من الجمهور الذي حرص على الترديد خلفه كلمات العديد من الأغاني، مثل: «حلمنا خليها على الله.

. رزقنا الرزق على الله» و«جاي من بلادي البعيدة لا زاد ولا ميا.. وغربتي صاحبتي بتحوم حواليا.. وأنتِ تقوليلي بحبك.. تحبي إيه فيا.. وده حب إيه اللي من غير أي حرية.. يونس في بلاد الشوق»، و«علموني عنيك أسافر»، كما تميز الحفل بحضور أعداد كبيرة للغاية من جمهور وعشاق الكينج منير.

ويضم مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية للعام الثاني على التوالي، والتي انطلقت في الـ 11 من يوليو الحالي ومستمرة حتى 30 أغطس 2024، فعاليات مختلفة ومتنوعة حرصت إدارة المهرجان والجهات المنظمة على أن تناسب كافة الشرائح وفئات المجتمع، وتتنوع بين فعاليات فنية وحفلات غنائية لكبار مطربي الوطن العربي، بجانب الأنشطة الرياضية والثقافية والعديد من الأنشطة الترفيهية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الفنان محمد منير حفل منير الكينج محمد منير حفلات العلمين مهرجان العلمين الجديدة

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير على عروض قصور الثقافة في الأسبوع الأخير من مهرجان العلمين

تفاعل وإقبال جماهيري كبير شهدته العروض الفنية لفرق قصور الثقافة بمهرجان العلمين في نسخته الثانية، على مدار يومين، بالممشى السياحي، بإشراف الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، نائب رئيس الهيئة.

عروض الثقافة في العلمين

تضمنت الفعاليات عرضا فنيا لفرقة الوادي للفنون الشعبية بقيادة محمد عبد الله، قدمت خلاله فقرات استعراضية متنوعة منها «الخزام، والمقرونة، والبادية»، وتواصلت الفعاليات مع فلكلور الصعيد، وقدمت فرقة سوهاج للفنون الشعبية تابلوهات: «على ورق الفل، والتحطيب، وإحنا الجهاونة، والخلخال، والربابة»، وذلك بقيادة الفنان محمد الرز.

وضمن العروض الفنية المقدمة للأطفال، قدمت فرقة طلائع الأنفوشي باقة متنوعة من الاستعراضات بقيادة الفنان مصطفى عبده، فيما قدمت فرقة طلائع الشاطبي بقيادة الفنانة سمر القصاص، فقرات: العيد اليوم، حطه يا بطة، حصالتي، اليوستفندي، وإجازة سعيدة، وغيرها.

ينفذ البرنامج بإشراف الإدارة المركزية للشئون الفنية، برئاسة الفنان تامر عبد المنعم، من خلال الإدارة العامة للمهرجانات برئاسة إيمان حمدي، والإدارة العامة للفنون الشعبية برئاسة الفنان محمد حجاج، والإدارة العامة للموسيقى برئاسة الدكتور وليد الشهاوي، وبالتعاون مع إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي، برئاسة أحمد درويش.

عروض فنية متنوعة 

ويتضمن هذا الأسبوع عروضا فنية متنوعة لفرق قصور الثقافة للفنون الشعبية من محافظات «مطروح، والإسكندرية، والشرقية وأوبرا عربي» وغيرها.

 

مقالات مشابهة

  • تطورات الحالة الصحية للفنان صالح العويل
  • تكريم وليد فواز بمهرجان همسة للآداب والفنون في دورته الــ 12
  • "ويجز" يحيي حفلا بمهرجان العلمين الجديدة يوم الجمعة المقبل.. فيديو
  • «إكسترا نيوز»: عرض مسرحية «برقع الحيا» بمهرجان العلمين غدا
  • إقبال كبير على عروض قصور الثقافة في الأسبوع الأخير من مهرجان العلمين
  • نفاد تذاكر الفئة الأولى لحفل ويجز بمهرجان العلمين
  • قصة وأبطال مسرحية "عريس البحر" قبل عرضها بمهرجان العلمين
  • بعد حفله الأخير.. رامي جمال يوجه رسالة شكر المتحدة
  • 30 أغسطس.. التفاصيل الكاملة لـ حفل ويجز بمهرجان العلمين 2024
  • ظهور لافت لابن كريم عبد العزيز في عرض مسرحية "السندباد" بمهرجان العلمين