بوابة الوفد:
2024-08-29@06:44:27 GMT

الاتحاد يقترب من حسم صفقة جان أوليفراس

تاريخ النشر: 18th, July 2024 GMT

دخلت إدارة نادي الاتحاد السعودي في مفاوضات مع النجم جان أوليفراس لاعب فريق روما الإيطالي للتوقيع معه ضمن خطة دعم الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وقال الصحفي الشهير فابريزو رومانو أن نادي الاتحاد يتقدم الآن في صفقة التعاقد مع جان أوليفراس قادمًا من نادي روما الإيطالي، وأن المحادثات مستمرة وبشكل سريع.

الاتحاد السعودي يستهدف التعاقد مع مدافع مانشستر سيتي الاتحاد السعودي على بعد خطوة من حسم صفقة موسى ديابي الاتحاد على بعد خطوة حسم صفقة موسى ديابي

أصبح نادي الاتحاد السعودي على بعد خطوة واحدة من حسم صفقة اللاعب موسى ديابي ضمن خطة دعم صفوف النمور خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكد الصحفي جيانلويجي لونجاري في تصريحات له اليوم أن النجم الفرنسي صاحب الـ25 عامًا يقترب من مغادرة نادي أستون فيلا الإنجليزي متجهًا إلى الاتحاد السعودي.

وأشار لونجاري أن الاتحاد توصل لاتفاق شبه نهائي مع اللاعب وناديه على الصفقة وكافة بنود العقد ويستعد للإعلان عنها بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد نادي الاتحاد الانتقالات الصيفية الاتحاد السعودي الاتحاد السعودی حسم صفقة

إقرأ أيضاً:

النصر السعودي يقترب من ضم نجم باريس سان جيرمان الفرنسي

أكدت مصادر صحفية فرنسية ان نادي النصر السعودي يضع حاليا اللمسات الاخيرة لصفقة الساعات الاخيرة في موسم الانتقالات الصيفية الحالية بضم نجم دفاع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ميلان سكرينار .

وكانت اندية من الدوري الانجليزي الممتاز مثل ايفرتون و برايتون الى جانب نابولي الايطالي تستهدف ضم نجم منتخب سلوفاكي ميلان سكرينار بعدما اعلن المدير الفني لباريس سان جيرمان الاسباني لويس انريكي عدم رغبته في تواجد ميلان سكرينار خلال الفترة القادمة الا انه يبدو ان النصر السعودي قد يتغلب على كل هذه الاندية .

وقالت صحيفة ليكيب الفرنسية ان نادي النصر السعودي قدم عرضا لنادي باريس سان جيرمان وان الطرفين اتفقا على اتمام صفقة انتقال ميلان سكرينار خلال الساعات القليلة القادمة .

واضافت ليكيب الفرنسية ان نادي النصر حاليا في مفاوضات مع ميلان سكرينار بشأن شروط تعاقده الشخصية وفي حالة موافقته على اتمام الصفقة سيتم انهاء الاتفاق بشكل رسمي بين الناديين . وفي حالة انتقال ميلان سكرينار سيقوم نادي باريس سان جيرمان بالتعاقد مع قلب دفاع جديد .

مقالات مشابهة

  • تركي آل الشيخ يبدأ خطوة قضائية بسبب بيراميدز
  • الأهلي السعودي يقترب من الاتفاق مع أوسيمين
  • الاتحاد السعودي يبلغ لاعبه المحترف بالرحيل
  • الاتحاد يقترب من ضم مدافع برشلونة
  • مصطفي محمد يقترب من مزاملة عبدالمنعم في نيس الفرنسي
  • صفقة عالمية جديدة.. نجم بايرن ميونخ يقترب من الانتقال إلى الهلال السعودي
  • المعيوف يقترب من الانتقال إلى الشباب
  • عاجل.. الزمالك يقترب من حسم صفقة المغربي كريم البركاوي
  • النصر السعودي يقترب من ضم نجم باريس سان جيرمان الفرنسي
  • ليفربول يتخذ خطوة مبدئية لخطف صفقة كييزا من برشلونة