يواصل النجم  عمرو مصطفى حصد إشادات الجمهور بصوته المميز وإبداعه الفني، من خلال طرح أحدث أعماله الغنائية الجديدة، والتي تحمل اسم "ليها فيا".

والأغنية من ألحان عمرو مصطفى وكلمات أحمد إبراهيم وتوزيع نادر حمدي، وتم طرح الأغنية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وعلى جميع المنصات،وتصدر الأغنية التريند فور نزولها.

حيث أثنى العديد من محبيه على استمرار نجاحه المتواصل على الساحة الفنية المصرية والعربية.

منذ بداية مشواره الفني، برز عمرو مصطفى كواحد من أبرز الملحنين في الوطن العربي، حيث قدم العديد من الأعمال الفنية الناجحة والتي لاقت إعجاب الجمهور بفضل صوته الجميل وألحانه المتميزة.

وخلال السنوات الأخيرة، واصل عمرو مصطفى تألقه واستطاع الحفاظ على مكانته المرموقة في الساحة الفنية، مما عزز من إعجاب الجمهور به واستحواذه على مزيد من الإشادات والتقدير بفضل ما يمتلكه من موهبة فنية استثنائية.

ويأتي هذا التقدير الجماهيري للفنان عمرو مصطفى ليؤكد على استمرار نجاحه وتألقه في الساحة الفنية المصرية والعربية، مما يجعله واحدًا من أبرز النجوم المحبوبين لدى الجمهور.

كلمات أغنية ليها فيا

وتقول كلمات الأغنية الآتي: كنت وحدي ماشي زي موجة جاية من طريق قسايا واتقابلنا صدفة وكملت معايا.. صدقت غنايا بنيت احلام اعيشها.. معاها وواحشها دنيا دي بعيشها عينك المراية يابا ليها فيا.. فيا.. إيد نجاح خفية فيا.. والدنيا العفية فيا.. فرقتنا ياااا.. عمري ما نسيتها.. عيني ميزتها لو مسكت إيدها ترجعلي الحياة.
 

آخر أعمال عمرو مصطفى

والجدير بالذكر آخر أعمال عمرو مصطفى أغنية مستغني ، والتي تصدرت الترند فور نزولها، 
وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع وميكس وماستر تيام
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني عمرو مصطفى آخر أعمال عمرو مصطفى

إقرأ أيضاً:

شيرين تطالب الجمهور بإعادة نشر أغانيها.. ومتابعون: «طلباتك أوامر»

طالبت الفنانة شيرين عبد الوهاب، جمهورها بإعادة نشر أغانيها الجديدة، وذلك بعد أن حذفتها شركة روتانا للمرئيات والصوتيات.

ونشرت شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الجديد على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة لها، كتبت: «كل جمهوري الحبيب في مصر والعالم العربي، أعملوا شير وريتويت لأغاني ألبومي الجديد خلينا نحتفل مع بعض وننبسط، منتظرة فيديوهاتكم الجميلة عشان #هنحتفل، أبدعوا بقى».

شيرين عبد الوهاب

وجاءت تعليقات الجمهور كالآتي: «تأمرين مر يا أم مريم»، «أكيد، أنتي قلتي أنك طلعتي من الشركات وعندك جمهور بيتكفل في الموضوع وصادقة الجمهور بيتكفل في كل شي»، «يا سلام انت تأمر يا قمر»، «طلباتك أوامر ياست الكل»، «فنانة الوطن العربي الأولى وأجمل صوت بالعالم».

أبرز تصريحات شيرين عبد الوهاب مع عمرو أديب

وفي وقت سابق، أثارت شيرين عبد الوهاب حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أطلقت العديد من التصريحات النارية مع الإعلامي عمرو أديب، بصدد أزماتها مع روتانا.

وردت شيرين عبد الوهاب، على سؤال عمرو أديب عن كيفية إيقاف أغانيها، على الرغم من انتهاء العقد، قائلة: «يوقفوها، طول عمرهم في أذى، والأذى ابتدى من أول شرط أن أنا آخد غنوة منك ومعملكيش دعاية، يبقى النية هنا إيه يا فندم؟، أنا بقى بناشد بلدي أن أنا شيرين عبد الوهاب مطربة كبيرة جدًا أنا آسفة أني بقول الكلام ده».

كما تابعت: «أنا عايزة بلدي تحميني من الكلام اللي بيحصل دلوقتي، لان أنا مغلطتش في حاجة وقعدت سنين مبتكلمش، وسكوتي ده خلاهم يفتكروا أني ضعيفة وأنا مش ضعيفة أنا قرش عنده سنان حامية جدًا وبتطلع وقت اللزوم، شكلهم واصلين، واصلين في الأذى».

اقرأ أيضاً«كله هيتحاسب».. عمرو مصطفى يعلن سرقة ألحانه في أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة (صورة)

«أتمنى ترجع أقوى».. عاصي الحلاني يوجه رسالة لـ شيرين عبد الوهاب

رسالة طارق الشناوي لـ شيرين عبد الوهاب بعد تصريحاتها مع عمرو أديب

مقالات مشابهة

  • غدا.. رامي جمال يحيي حفلا غنائيا في كفر الشيخ
  • عمرو مصطفى يحتفل بنجاحته في مشواره الفني ويفاجئ جمهوره بهذا القرار
  • بهذا الموعد.. رامي جمال يحيي حفلا غنائيا فى كفر الشيخ
  • بعد إهانته المباشرة لـ ملحن .. تامر حسين ينتقد عمرو مصطفى: بتحارب أي نجاح
  • موعد حفل عمرو دياب الخريفي في الكويت
  • "أهل الكهف" يكتفي بتحقيق 18 ألف جنيه فقط
  • هل تفكر في الاعتزال؟| نجوى كرم: الفن خد وقت كبير من حياتي
  • أميرة الدراما إيمان العاصي فى تحد جديد بمسلسلها "برغم القانون"
  • شيرين تطالب الجمهور بإعادة نشر أغانيها.. ومتابعون: «طلباتك أوامر»
  • الجمهور يشيد بدور آية سماحة في مسلسل عمر أفندي.. والفنانة: لسة بنكمل التصوير